زوري

زوري

24/03/2021 0 By mantowf team

[ad_1]

دبي – الجزائر اليوم

يستقطب ذا جرين بلانيت الزوار من مختلف الأعمار لقضاء أجمل الأوقات، هذه الوجهة الاستثنائية عبارة عن قبة بيولوجية تربوية وترفيهية لاستكشاف عالم الحيوانات والنباتات المدهش وخوض تجربة تفاعلية في أجواء شبيهة بالغابات الاستوائية.تتيح ذا جرين بلانيت فرصة التنقل سيرًا بين الطوابق المختلفة، حيث تتألف هذه القبة البيئية من أربعة طوابق هي: القبة والطابق المتوسّط وطابق الغابة وطابق الغابة الممطرة، ويجسّد كل طابق دور كل جزء من الغابة وأهميته.

تقع ذا جرين بلانيت ” الكوكب الأخضر” في منطقة عصرية نابضة بالحياة وهي سيتي ووك دبي، حيث تشجع هذه الوجهة على التعرّف على كل نبات وحيوان يعيش على الأرض.تعد ذا جرين بلانيت وجهة ترفيهية رائعة حيث ستستمتعين بمشاهدة الحيوانات والشلالات المتدفقة. ويتاح لك الاقتراب من الحيوانات المختلفة لمراقبة أسلوب حياتهم وكيفية إطعامهم، إضافة إلى معرفة سلوكيات كل حيوان عن كثب.

صُمم هذا المشروع ليكون بمثابة نظام بيئي مغلق يستحضر عالم الغابات الاستوائية المذهل في ظل وجود أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات بما في ذلك الطيور والزواحف والقردة والخفافيش التي تعيش في أول كهف يوجد في المنطقة، بالإضافة إلى العديد من المخلوقات الأخرى. كما أنها موطن لأكبر شجرة اصطناعية في العالم.الهدف من هذا المبنى الفريد هو رفع مستوى الوعي حول أهمية التوازن البيئي وتسليط الضوء على القيمة الكبيرة لأقدم النظم البيئية في عالمنا، ليشكل الوجهة الأولى لجميع أفراد العائلة لتثقيف أنفسهم بينما يحظون بتجربة مسلية.

ستتمكنين من الاقتراب من أنواع مختلفة من الحيوانات والنباتات والطيور، مثل الكسلان، والطوقان، والثعابين البورمية، إضافةً للقرود والسناجب. يعد جرين بلانيت دبي من أنسب الأماكن للزيارات العائلية.كما يوفر الكوكب الأخضر دبي عرضاً مذهلاً ، حيث يتيح لكم مشاهدة سمكة البيرانا وهي تفترس حيوان آخر بأسنانها الحادة.

قد يهمك ايضاً

إدج كريك سايد يفتتح أبوابه في خور دبي

موانئ دبي العالمية تعلن عن انضمام 10 دول إلى مبادرة “الجواز اللوجستي العالمي”


arabstoday

[ad_2]

Source link