رينو بريمير (1987). آخر سيارة رينو أمريكية في فئتها؟

رينو بريمير (1987). آخر سيارة رينو أمريكية في فئتها؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

رينو بريمير (1987). آخر سيارة رينو أمريكية في فئتها؟

🛻🚗🚛 رينو بريمير (1987). آخر سيارة رينو أمريكية في فئتها؟

#رينو #بريمير #آخر #سيارة #رينو #أمريكية #في #فئتها

رينو بريمير (1987). آخر سيارة رينو أمريكية في فئتها؟

مثل العديد من الشركات المصنعة الأوروبية ، رينو ، في رغبتها في التوسع ، شرعت في غزو أمريكا. هجومها متعدد ، ومنذ عام 1976 ، وصلت رينو 5 ، التي أعيدت تسميتها إلى رينو لو كار ، إلى أرض العم سام.

تحالف رينو للتحويل
في أمريكا الشمالية ، كانت رينو 9 متوفرة بإصدارات كوبيه وكابريوليه (الصورة) ، تسمى رينو ألاينس.

في أعقاب ذلك ، تتكيف رينو 9 ورينو 11 بطريقة ما مع المتطلبات المحلية. أعلاه ، رينو 21 تحدد النطاق مؤقتًا. لكن ، عبر المحيط الأطلسي ، هذه سيارات السيدان الفرنسيين يبدو بالضرورة صغيرًا ، وبالتالي فهو غير مناسب جدًا. سرعان ما يصبح الجزء العلوي الحقيقي من النطاق بتنسيق جدير بالاسم ضروريًا لمنح المصداقية لنهج الشركة المصنعة.

للقراءة. النساء الفرنسيات في الخارج: عارضات أزياء غير معروفات في فرنسا

https://www.youtube.com/watch؟v=5I9X57SLu-M

رينو توظف وسائل رئيسية

رينو بريمير ES V6 PRV 150 حصان
يتم تشغيل الإصدار الأعلى من فئته ، والذي يُطلق عليه اسم Renault Premier ES ، بمحرك V6 GRP سعة 3.0 لتر بقوة 150 حصانًا.

تنتقل العلامة التجارية بعد ذلك إلى زيادة السرعة. أنشأ روبرت أوبرون ، مدير الأسلوب في ذلك الوقت ، استوديو تصميم في كاليفورنيا في مكاتب شريكه AMC (شركة أمريكان موتورز) حتى يتمكن من شم رائحة الاتجاهات المحلية وإغواء الجمهور الأمريكي بشكل فعال. ولوضع كل الفرص في صالحه ، هناك بديل. Italdesign ، صيدلية جيورجيتو المرموقة يعمل جيوجيارو في تورينو بإيطاليا أيضًا على المشروع. تأثير أوروبي لاتيني يمكن أن يقنع أيضًا بلمسته الحصرية.

لوحة القيادة في قمرة القيادة رينو بريمير
على متن الطائرة ، تم تغليف أدوات رينو 25 بعناية في لوحة عدادات بتصميم أمريكي أكثر نموذجية.

طراز السيارة ، الذي لم يُطلق عليه اسم Renault Premier بعد ، هو خليط أعاد فيه Italdesign إعادة تدوير خلية مركزية من طراز Renault 25 من خلال المبالغة في البروز الأمامي والخلفي ، مما يزيد الطول عند 4.84 متر. للتسجيل ، يبلغ قياس رينو 25 4.62 م. ومع ذلك ، يظل الكل مائعًا تمامًا ، و Cx البالغ 0.31 فعال. على متن الطائرة ، لجعل العميل الأمريكي يشعر بالرضا ، يعمل فريق كاليفورنيا في العمل ، ويفرضون لوحة عدادات ضخمة ومقاعد ناعمة. مصنع خاص يرتفع من الأرض في براماليا ، في مقاطعة أونتاريو ، كندا. ومع ذلك ، للحد من تكاليف الإنتاج ، فإن المنصة الفنية لسيارة رينو بريمير هي تلك الخاصة بطراز R21 ، وهي مكبرة قليلاً ، بينما تتم سرقة الأبواب من طرازي R21 و R25. قد يكون هذا مضللًا ، إلا في الملف الشخصي الكامل. تحت الغطاء ، يتم النظر في محركين. كرأس حربة ، محرك V6 PRV 3.0 لتر يولد 150 حصان. يرتبط منطقيًا بصندوق التروس الأوتوماتيكي المزود من قبل المتخصص الألماني ZF. هذا الاقتران هو من اختصاص رينو بريمير ES. قلب النطاق ، المسمى LX ، يقتصر على كتلة 2.5 لتر من أربع أسطوانات مقدمة من AMC. تم تقديم السيارة في معرض ديترويت ناياس للسيارات في يناير 1987.

رينو ، ثم إيجل ، ثم دودج

النسر رئيس الوزراء
منذ عام 1987 ، تمت إعادة تسمية رينو بريمير تحت العلامة التجارية إيجل ، مع الاحتفاظ باسم Premier.
دودج موناكو
في عام 1989 ، غيرت شعار النبالة مرة أخرى لتصبح دودج موناكو.

على الورق ، بدأ كل شيء تحت رعاية أفضل. ومع ذلك ، فإن مشروع رينو بريمير سوف يتحول بسرعة إلى إخفاق تام. في 17 نوفمبر 1986 ، اغتيل جورج بيس ، رئيس Régie ، أمام منزله الباريسي من قبل أعضاء Direct Action. خلفه ، ريموند ليفي ، الذي كان عليه في البداية التعامل مع النتائج التجارية السيئة في أوروبا ، أوقف على الفور المغامرة الأمريكية من أجل تصحيح الشؤون المالية للشركة من خلال تركيز جهوده على القارة القديمة. في مارس 1987 ، تم بيع شركة AMC-Renault التابعة لشركة Chrysler ، والتي سرعان ما تخلصت من علامة AMC التجارية. أخيرًا ، سيتم تجميع 200 نسخة فقط من Renault Premier. ستستمر السيارة في رحلتها تحت العلامة التجارية إيجل ، ثم في دودج ، حيث ستأخذ اسم موناكو من عام 1989 وستبقى في الكتالوج حتى عام 1992.

اقرأ أيضًا. IKA-Renault Torino ، كوبيه أرجنتينية من الإدارة

.
رينو بريمير (1987). آخر سيارة رينو أمريكية في فئتها؟

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 رينو بريمير (1987). آخر سيارة رينو أمريكية في فئتها؟


رينو بريمير (1987). آخر سيارة رينو أمريكية في فئتها؟