إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي

رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي

🦋رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي
#رونالدو #يتفق #مع #نادي #النصر #السعودي #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي

كشف موقع “كووورة” أن إدارة نادي النصر اتفقت مساء الجمعة، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم السابق لمانشستر يونايتد، على كافة تفاصيل انتقال اللاعب للنادي السعودي.
وأوضح أن رونالدو، 37 عاماً، وافق بالفعل على كافة تفاصيل العقد، حيث سيستمر مع الفريق حتى صيف 2025.
وذكر أن الموعد المتوقع لوصول كريستيانو للسعودية سيكون بعد غد الأحد 1 يناير 2023.

الراتب المتفق عليه

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن رونالدو سيتقاضى راتباً بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد ل3 أعوام.

رحيله عن مانشستر يونايتد

كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.
تابعي المزيد: كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى جمهوره بعد خسارته أمام المغرب

نعيه لبيليه

وتعقيباً عن وفاة الأسطورة البرازيلية، مساء يوم الخميس، في مستشفى بساو باولو في البرازيل.
قال رونالدو المهاجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد السابق عبر حسابه في “فيسبوك”: “تعازي الحارة للبرازيل بأسرها، ولا سيما لعائلة إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، مجرد وداعا”، مُضيفا: “لن يكون الملك الأبدي بيليه كافيا أبدا للتعبير عن الألم الذي يبتلع حاليا عالم كرة القدم بأكمله، مصدر إلهام للعديد من الملايين، مرجع الأمس واليوم وللأبد”
وأضاف: “الحب الّذي أظهرته لي دائما كان متبادلا في كل لحظة شاركناها، حتى من مسافة بعيدة، لن يُنسى أبدا، وستعيش ذكراه إلى الأبد في كل واحد من عشاق كرة القدم، ارقد بسلام الملك بيليه”.
ويُعتبر بيليه أحد رموز لعبة كرة القدم على مر تاريخها، وتوج بلقب كأس العالم 3 مرات مع منتخب “السامبا”.

مسيرة رونالدو

بدأ رونالدو مسيرته في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي

رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي