إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

روسيا تطلب مغادرة موظفى السفارة الأمريكية ممن أمضوا 3 سنوات قبل 31 يناير 2022

روسيا تطلب مغادرة موظفى السفارة الأمريكية ممن أمضوا 3 سنوات قبل 31 يناير 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

روسيا تطلب مغادرة موظفى السفارة الأمريكية ممن أمضوا 3 سنوات قبل 31 يناير 2022

🎡 #أخبار #روسيا #تطلب #مغادرة #موظفى #السفارة #الأمريكية #ممن #أمضوا #سنوات #قبل #يناير #منتوف #MANTOWF
روسيا تطلب مغادرة موظفى السفارة الأمريكية ممن أمضوا 3 سنوات قبل 31 يناير 2022

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


 أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم /الأربعاء/ أنه يتعين على موظفي السفارة الأمريكية الذين أمضوا 3 سنوات بموسكو مغادرة روسيا بحلول 31 يناير المقبل، حسبما ذكرت شبكة “روسيا اليوم”.


وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارحية الروسية ماريا زاخاروفا -في تصريح صحفي- “نعتبر المطلب الأمريكي على وجه التحديد طردا ونعتزم الرد وفقا لذلك. بحلول 31 يناير 2022، يجب أن يغادر موظفو السفارة الأمريكية الذين أمضوا في موسكو أكثر من ثلاث سنوات”.



وأكدت المتحدثة أن هذا الأمر لم يكن اختيار روسيا “فالولايات المتحدة هي من أطلقت مثل هذه اللعبة”، وفقا لما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية الناطقة بالعربية.



تجدر الإشارة إلى أن وزارة الخارجية الأمريكية قد حددت في سنة 2020، ومن جانب واحد، مدة إقامة موظفي السفارة الروسية في واشنطن والقنصليات العامة في نيويورك وهيوستن بـ3 سنوات فقط.



وقال السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنتونوف، إن الولايات المتحدة الأمريكية تشوه الحقائق المتعلقة بمطالبتها الدبلوماسيين الروس بمغادرة البلاد، وأضاف أن الأمر يتعلق بالطرد.



فيما اعتبرت الخارجية الأمريكية أن مغادرة مجموعة دبلوماسيين روس الولايات المتحدة مرتبطة بانقضاء فترة السماح بوجودهم في أراضي البلاد وليست طردا.


يذكرأن،  ذكرت شبكة “سى إن إن” الإخبارية الأمريكية أن سفارة واشنطن فى كييف حذرت الرعايا الأمريكيين من “نشاط عسكرى روسى غير اعتيادى” بالقرب من الحدود الأوكرانية.


وأشارت الشبكة إلى أن كييف أجرت تحديثا لأسطولها البحري العسكرى؛ نظرا لما وصفته بـ”احتمال غزو روسي” للبلاد، موضحة أن أوكرانيا تعتقد أنه في حال قررت روسيا شن هجوم على البلاد، فإن بحر أزوف سيكون ساحة قتال رئيسية.



وأضافت أن كييف، إلى جانب تحديث أسطولها، حدثت من بنيتها التحتية برا على ساحل بحر أزوف، حيث عرضت القناة الأمريكية لقطات حصرية لأعمال التطوير بقاعدة بيرديانسك البحرية.


ونفى جهاز الاستخبارات الخارجية الروسى، الاتهامات الغربية لموسكو بالتخطيط لاجتياح أوكرانيا، وأفاد في بيان أوردته وكالات أنباء روسية: “يرسم الأميركيون صورة مخيفة لحشود الدبابات الروسية، التي ستبدأ سحق مدن أوكرانية، قائلين إن لديهم (معلومات موثوقة) بشأن نوايا روسية من هذا النوع”، مؤكدا أن هذه الاتهامات “باطلة تماما”.


بدورها، تقدمت أوكرانيا بطلب للحصول على مساعدة أمنية ودفاعية محددة من أمريكا خلال زيارة وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف إلى الولايات المتحدة، ونقلت وكالة أنباء (يوكرنفورم) الأوكرانية عن تصريح ريزنيكوف عقب الاجتماعات الرئيسية خلال زيارته، قوله “نعم، لقد ناقشناها [مسألة المساعدة الإضافية لأوكرانيا]. قمنا أولاً بتحليل التهديدات بمزيد من التفصيل، ثم ناقشنا احتياجاتنا الإضافية والفرص لمعالجتها”. 




وأوضح وزير الدفاع الأوكراني أن الخبراء يجرون تقييما احترافيا لاحتياجات أوكرانيا الدفاعية الحقيقية، ثم يتم الاتفاق عليه مع الجيش ومن ثم يتم صياغة طلبات ومقترحات محددة.


وتابع قائلا: “هذه هي الفكرة الرئيسية للعلاقات، نحن لا نأخذ ما هم مستعدون لتقديمه، بل نأخذ ما نحتاجه حقا”، وأشار المسؤول إلى أنه لأسباب تتعلق بحماية مصالح الدولة، فإنه لن يكشف عن التفاصيل، لكنه قال: “نحتاج لحماية بلادنا جوا وبحرا”.




وأكد ريزنيكوف أيضًا أن الولايات المتحدة وأوكرانيا تشاركا تقييم المخاطر والتهديدات في المنطقة القادمة من روسيا، وشدد الوزير الأوكراني على ضرورة مناقشة إجراءات محددة وأمور محددة، وتحدثنا عن ذلك [مع المسؤولين الأمريكيين] أمس”.




وكما ورد، يقوم وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف بزيارة للولايات المتحدة. لقد عقد بالفعل اجتماعات في الكونجرس الأمريكي وأجرى محادثات مع وزير الدفاع الأمريكي في البنتاجون وكبار المسؤولين في وزارة الخارجية الأمريكية ومسؤولين آخرين.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇روسيا تطلب مغادرة موظفى السفارة الأمريكية ممن أمضوا 3 سنوات قبل 31 يناير 2022

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة