إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

رحلة إلى تايلاند: إقامة مترفة في قلب الطبيعة

رحلة إلى تايلاند: إقامة مترفة في قلب الطبيعة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

رحلة إلى تايلاند: إقامة مترفة في قلب الطبيعة

✈️ #رحلة #إلى #تايلاند #إقامة #مترفة #في #قلب #الطبيعة #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

رحلة إلى تايلاند: إقامة مترفة في قلب الطبيعة

هل تحلمين برحلة تجددين فيها طاقتك، ولا تعرفين إلى أين؟ بعيداً عن كل الوجوه المألوفة، التي قد تقابلينها في أي وجهة سياحية معتادة لك، بعيداً عن المدن الصاخبة التي تجبرك على الركض من معلم سياحي إلى آخر وتدخلك في حمى تسوق، تتمنين لو أن هناك بقعة على الأرض، حيث يمكنك إغلاق كل هذه الأصوات، نسيان كل أعبائك، إلى حيث يمكنك عمل «ديتوكس» عميق، لجسدك وأعصابك وعينيك، حيث تحتضنك الطبيعة من كل جانب، من دون أن تضطري إلى الاستغناء عن ملامح الرفاهية التي توفرها الفنادق الراقية، هذا المكان موجود بالفعل، بل وجاهز لاستقبالك.

تجربة سكن فندقي فاخر في قلب الطبيعة

حياتك الجديدة في قلب الطبيعة

تجربة سكن فندقي فاخر في قلب الطبيعة

 

وجهتنا هي «تايلاند»، نحن لا نتحدث عن الأماكن المخصصة لرحلات شهر العسل، بل سنتوجه بك نحو العاصمة «بانكوك»، والتي هي مقصد عالمي جديد للسياحة العلاجية، تحيط بك أشهر المستشفيات وأكثرها كفاءة، وأفخم مراكز التسوق، وسفارات أهم دول العالم، وأكبر مراكز المساج والعلاج بالعطور في العالم، أنت في أيد أمينة قادرة على تخليص جسمك من أعباء سنوات طويلة من التركيز على العمل والأبناء وإهمال صحتك الشخصية، كل الأماكن المحيطة بك مخصصة لاستعادة صحتك ورشاقتك، حتى أن المكان الذي اخترناه لإقامتك مصمم خصيصاً للحفاظ على صحتك في كل تفاصيله.

 

 

 

 

إطلالة طبيعية تشمل حديقة «لومبيني» وسماء «بانكوك» الصافية

 

 

تابعي المزيد: أفخم المنتجعات في جزيرة بوكيت

 

 

 

أحدث صيحات السكن الفاخر

إحدى الوحدات السكنية المخصصة للأسر الصغيرة

 

من المطار مباشرة إلى قلب العاصمة، في رحلة مدتها أقل من 20 دقيقة، ستكونين في أحضان أكبر حديقة في بانكوك، حديقة «لومبيني»، حيث يقع مشروع «دوسيت سنترال بارك»، الذي يشغل مساحة 3.7 هكتار من قلب العاصمة، ويقدم تجربة إقامة واستثمار لا مثيل لها في العالم.

المشروع الذي تكلف أكثر من مليار دولار أمريكي، هو عبارة عن ناطحتي سحاب عملاقتين للسكن الفاخر، مرفقتين بفندق ومول ومبنى مكاتب، إلى جانب حديقة عملاقة تقع على سطح المبنى، لتوفر تجربة سكن راقٍ وصديق للبيئة لا تقارن بأي مكان في العالم، نفذت بالتعاون بين سلسلة فنادق «دوسيت ثاني» الشهيرة وبين شركة «Central Pattana» الرائدة في مجال العقارات.

كل الوحدات السكنية مصممة لكي لا ترى عينيكِ إلا المناظر الطبيعية وسماء بانكوك الصافية، لا عوادم سيارات ولا أصوات ضوضاء، فقط درجات من الخضار فوق بعضها، بدءاً من حديقتك الخاصة التي ترتفع عن الأرض بسبعة أدوار، ومروراً بحديقة «لومبيني» في قلب العاصمة.

 

 

 

 

حمامات السباحة في الطابق 29 مخصصة لسكان «دوسيت سايد بارك»

 

 

تابعي المزيد: أجمل الأماكن السياحية في بوكيت عند زيارة تايلاند

 

 

 

مشروع «دوسيت سنترال بارك» عبارة عن ناطحتي سحاب للسكن الفاخر، مرفقتين بفندق ومول ومبنى مكاتب

صحة عائلتك تبدأ من المنزل

الإضاءة الطبيعية تدخل كل غرفة في منزلك في «دوسيت سنترال بارك»

الهواء الذي يدخل إليك يمر بمراحل تنقية قبل أن يدخل إلى مسكنك، بفضل أنظمة ترشيح HEPA المتطورة، القادرة على التخلص من جزيئات التلوث الدقيقة التي يحملها الهواء والشهيرة باسم «PM2.5»، أما النوافذ الزجاجية التي تحتل حائطاً كاملاً من كل غرفة، فمصممةٌ لكي تعزل عنك حرارة الجو في الخارج وأية أصوات مزعجة؛ لكي تتمتعي بالطبيعة من دون أن تخسري راحة أعصابك، المكان بالكامل مصمم على طريقة «فنغ شوي»، وهو علم صيني قديم يهتم بالطاقة الإيجابية، ويبحث عن التناغم مع الطبيعة.

 

 

 

 

مساحات الجلوس المخصصة لتنزه السكان في «دوسيت سنترال بارك»

 

تابعي المزيد: جولة على أفخم الفنادق في بانكوك

 

 

 

رحلة إلى تايلاند: إقامة مترفة في قلب الطبيعة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇رحلة إلى تايلاند: إقامة مترفة في قلب الطبيعة

رحلة إلى تايلاند: إقامة مترفة في قلب الطبيعة
https://www.sayidaty.net/node/1462781/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/%D9%81%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%82-%D9%88%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D8%A7%D8%AA/%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A9-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF-%D8%A5%D9%82%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%AA%D8%B1%D9%81%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D8%A9
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان