رام الله على موعد مع أحد أضخم الأبراج التجارية – شبكة راية الإعلامية

رام الله على موعد مع أحد أضخم الأبراج التجارية – شبكة راية الإعلامية

15/06/2022 1 By mantowf team

🦋 رام الله على موعد مع أحد أضخم الأبراج التجارية – شبكة راية الإعلامية
#الأبراج #رام #الله #على #موعد #مع #أحد #أضخم #الأبراج #التجارية #شبكة #راية #الإعلامية
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

رام الله على موعد مع أحد أضخم الأبراج التجارية – شبكة راية الإعلامية
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات، عن البدء بأعمال الحفر بأحد أضخم الأبراج التجارية في مدينتي رام الله والبيرة “برج النبالي والفارس”.

وسيكون البرج التجاري بواجهة زجاجية بانورامية كاملة وبارتفاع 67 متر في البيرة- الإرسال سنتر. 

وسيكون مشروع “برج النبالي والفارس” من أضخم المشاريع التجارية التي تشيدها الشركة وسيترك بصمة في عالم المشاريع العقارية على المستوى الفلسطيني العام.

ويتكون البرج من 14 طابقا تجاريا بمساحة 1000 متر مربع لكل طابق مصممة لتلائم كافة التطلعات الاستثمارية وكل من يود تملّك مكاتب ومساحات تجارية تصلح لكافة الاستخدامات مثل الأطباء وأصحاب المراكز الطبية والمحاميين وغيرهم بالإضافة إلى طوابق خاصة بالمحلات التجارية والمطاعم، توليفة هندسية برؤية عالمية مستوحاة من تصاميم أجمل مباني دبي لتجتمع عناصر الفخامة والرقي والإبداع العقاري.

من جانبه أكد الحاج ضرغام النبالي رئيس مجلس إدارة مجموعة النبالي والفارس القابضة أن مشروع برج النبالي والفارس سيكون إضافة نوعية للسوق العقاري الفلسطيني لما يزخر به المشروع من امكانيات ضخمة، واعداً كل زبائن الشركة على تسليم المشروع ضمن وقته المحدد.

وذكر أن البرج يعتبر استثماراً آمناً في المستقبل والطريقة المثلى للاستفادة من نمو السوق العقاري في فلسطين.   

وتعليقا على بدء أعمال الحفر، أعرب المهندس خالد الفارس الرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادته ببدء أعمال المشروع الذي سيرسي افاقا جديدة لأسلوب البناء وخصوصاً الأبراج التجارية، متوقعاً أن يشهد المشروع إقبالاً كبيراً من المستثمرين.

وأكد أنه تم تصميم المشروع وفقاً لأعلى المعايير العالمية ويحتوي على مجموعة لا تضاهى من مرافق وأنماط فاخرة وتقنيات هندسية ذكية تليق بحجم المشروع.

كما أكد المهندس عماد الخطيب المدير العام للشركة على أن إنجاز هذه المرحلة المهمة من المشروع سيكون ضمن وتيرة متسارعة، مؤكداً على حرص الشركة والتزامها الكامل بتسليم المشاريع قبل الموعد المحدد.

وشدد الخطيب على حرصه ومراقبته الدورية للأعمال في هذا البرج الذي يزخر بمقومات الاستثمار المضمون.

ويتميز البرج بموقعه الاستراتيجي في قلب واحدة من أكثر  المناطق حيوية في مدينة البيرة”الإرسال سنتر” ويوفر العديد من المرافق الخدماتية بما في ذلك طواقم إدارية كاملة لمتابعة كل ما يخص البرج المزود بنظام ذكي يشمل شبكة مصاعد تخدم المشروع بشكل متكامل بالإضافة إلى نظام شبكات الياف بصرية للاتصالات وأكثر من 200 موقف خاص بالسيارات وطابق خاص بالخدمات.

وتتزامن هذه المرحلة من عملية البناء للبرج مع الانتعاش الذي يشهده السوق العقاري في فلسطين تحديداً مدينتي رام الله والبيرة، وهو ما أظهرته معدلات النمو الاستثنائية لمعاملات البيع من حيث الحجم والقيمة خلال الأشهر الماضية.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي امتداد لمجموعة النبالي والفارس القابضة والتي تم تأسيسها منذ العام 1999 وتعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية الرائدة التي أسهمت في إعادة رسم وصياغة المشهد العقاري العمراني في رام الله والبيرة وبيت لحم وتعمل الشركة حالياً على تنفيذ أكثر من20 مشروعا جديدا إلى جانب مشاريعها السابقة التي تنوعت ما بين مشاريع سكنية وتجارية ضمن مستويات عالية من الجودة.

رام الله على موعد مع أحد أضخم الأبراج التجارية – شبكة راية الإعلامية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇رام الله على موعد مع أحد أضخم الأبراج التجارية – شبكة راية الإعلامية

    رام الله على موعد مع أحد أضخم الأبراج التجارية – شبكة راية الإعلامية


    شارك هذا ياعيوني