خط انترنت مفتوح في المانيا

  • اليك اهم النقاط وابرزها 
  • شاهد الفيديو داخل المقال
  • وراسلنا اذا كنت بحاجة لمعلومات

خط انترنت مفتوح في المانيا

👇

🦜 خط انترنت مفتوح في المانيا
#خط #انترنت #مفتوح #في #المانيا #المانيا


خط انترنت مفتوح في المانيا

يشير مصطلح خط انترنت مفتوح في المانيا إلى تعريفة أو عقد حيث لا يوجد حد لكمية البيانات التي يمكنك نقلها عبر اتصال الإنترنت الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك التصفح ، أو البث ، أو التنزيل ، أو التحميل بقدر ما تريد دون تكبد تكاليف إضافية أو رسوم بيانات إضافية.

يتم تقديم الانترنت في المانيا المفتوح والغير محدود من قبل العديد من شركات الإنترنت في ألمانيا ، بما في ذلك شركات الاتصالات الكبيرة مثل Deutsche Telekom و Vodafone و o2 و Unitymedia ، بالإضافة إلى شركات الخدمة الإقليميين الأصغر مثل Edeka Smart و Freenet Funk. قد يختلف توفر هذه الأسعار حسب الموقع ، حيث لا تقدم جميع شركات الإنترنت خدمات خط انترنت مفتوح في المانيا في جميع المناطق.

من المهم ملاحظة أن بعض خطط الإنترنت المفتوح وغير المحدودة قد يكون لها “سياسات الاستخدام العادل” المعمول بها. تنص هذه على أنه يمكن خفض سرعة الإنترنت إذا كان العميل يستهلك كميات كبيرة للغاية من البيانات على مدى فترة زمنية أطول. قد تختلف الشروط والأحكام المحددة لسرعة النت باختلاف شركة الإنترنت.

قبل الاشتراك في خط انترنت مفتوح في المانيا ، يجب عليك مراجعة شروط الخطة بعناية وأي قيود للتأكد من أنها تلبي احتياجاتك. قد يكون من المفيد أيضًا مقارنة العروض والأسعار من مختلف شركات الإنترنت في ألمانيا للعثور على أفضل خطة لك.

معلومات عن الانترنت المفتوح في المانيا

معلومات عن الانترنت المفتوح في المانيا
معلومات عن الانترنت المفتوح في المانيا

يتيح خط انترنت مفتوح في المانيا للمستخدمين البث والتصفح دون الحاجة إلى تتبع القيود. توفر هذه الأسعار غير المحدودة حجم بيانات غير محدود ومفتوح ولم تعد متوفرة فقط من قبل مشغلي الشبكات الرئيسة: Telekom و Vodafone و O2 و 1 & 1. يشمل مقدمو التعريفات غير المحدودة في ألمانيا حاليًا:

بشكل أساسي ، يقدمون جميعًا سعرًا ثابتًا للاتصالات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة في نظام الاتصالات في ألمانيا لجميع الشبكات الألمانية ، فضلاً عن استخدام انترنت مفتوح في المانيا عبر الهاتف المحمول.

تدعم معظم شركات الإنترنت في ألمانيا المذكورة أعلاه أيضًا شبكة 5G الحديثة ، في حين أن بعض الخطط تقتصر على LTE ، مثل Edeka Smart Prepaid kombi Max. وهذا يعني أن المستخدمين الذين لديهم هاتف ذكي مزود بتقنية 5G وتوافر شبكة 5G في منطقتهم يمكنهم استخدام شبكة 5G. خلاف ذلك ، يتم استخدام شبكة LTE السريعة.

ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات بين شركات الإنترنت. على سبيل المثال ، في حالات استثنائية من ازدحام الشبكة المحلية ، تحتفظ O2 بالحق في اتخاذ تدابير لتحسين تدفق حركة المرور وسرعة النت. قد يعني هذا ، على سبيل المثال ، تقليل دقة مقاطع الفيديو.

مع Freenet Funk ، يتمتع المستخدمون دائمًا ببيانات انترنت مفتوح في المانيا ليوم واحد بسعر 99 سنتًا. قد يكون هذا ممتعًا للأشخاص الذين يتصفحون الجوال من حين لآخر فقط ولكنهم لا يحتاجون إلى هذا الخيار كل يوم. يعتمد قرار أسعار الإنترنت المفتوح هذا مع حجم بيانات غير محدود على عوامل أخرى مثل الرسوم الأساسية الشهرية وشبكة الهاتف المحمول المستخدمة.

عادةً ما يتم تقديم خطط انترنت مفتوح في المانيا لمدة عامين ، ولكن هناك استثناءات. تسمح بعض بتعريفات مرنة بدون شروط أو رسوم إضافية ، بينما يقدم البعض الآخر خيارات مدفوعة مسبقًا مع تصفح غير محدود. من المهم ملاحظة أن العروض عادةً ما تُمنح فقط لعقود محددة المدة.

لكن ، عادةً ما يتم تضمين لوائح التجوال في الاتحاد الأوروبي في أسعار خطط انترنت مفتوح في المانيا ، بحيث يمكن استخدام المكالمات والرسائل النصية القصيرة وبيانات الجوال في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى. ومع ذلك ، بعد الوصول إلى حد حجم معين في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى ، يمكن لبعض شركات الإنترنت فرض رسوم إضافية لكل ميغابايت إضافية.

يمكن أن تكون أسعار انترنت مفتوح في المانيا في الواقع بديلاً لاتصال DSL للأشخاص في المنازل الفردية الذين نادرًا ما يكونون في المنزل ، بشرط أن تكون شبكة الهاتف المحمول LTE أو 5G في المنزل سريعة بما يكفي ومتطورة بشكل كافٍ. ومع ذلك ، هناك قيود عند استخدام بطاقات SIM في أجهزة توجيه LTE أو كبديل ثابت ثابت لـ DSL.

ما معنى خط انترنت مفتوح في المانيا؟

تشير خطط الأنترنت المفتوح في ألمانيا إلى خطط الهاتف المحمول التي لا يوجد فيها حد لحجم البيانات. على عكس الخطط ذات الحدود الثابتة ، مثل 3 جيجا بايت ، يمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت دون قيود مع خطط بيانات للانترنت غير محدودة. لا يوجد حد أقصى لاستهلاك البيانات خلال فترة العقد الحالية.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه قد يتم تطبيق قيود معينة عند استخدام الخطط غير المحدودة في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى. وفقًا للوائح التجوال ، قد يتم تطبيق أحجام تصفح محدودة في الخارج. يمكن أن تختلف هذه حسب مشغل الهاتف المحمول والتعريفة. بمجرد عودة المستخدم إلى ألمانيا ، يصبح حجم البيانات غير المحدود متاحًا مرة أخرى.

هل يوجد تعرفة لخط انترنت مفتوح في المانيا؟

نعم ، هناك أيضًا تعريفات غير محدودة يتم تقديمها كتعرفة مسبقة الدفع أو عقود يمكن إلغاؤها شهريًا. يوفر هذا ميزة المرونة ، حيث أنك لست مقيدًا بعقد طويل الأجل. تتيح لك خطة الدفع المسبق تعبئة الرصيد مقدمًا واستخدامه حسب حاجتك ، بينما تمنحك الخطة الشهرية القابلة للإلغاء خيار إنهاء الخطة كل شهر عندما لم تعد بحاجة إليها. وهي كما يلي:

  1. مع أسعار خط الانترنت المفتوح في المانيا المدفوع مسبقًا ، عادةً ما تدفع رسومًا معينة للحصول على وصول غير محدود إلى حجم البيانات لفترة زمنية معينة. تسمح لك هذه التعريفات باستخدام حجم البيانات خلال الفترة المحددة دون التقيد بالعقد.
  2. تقدم خطط انترنت مفتوح في المانيا التي يمكن إلغاؤها شهريًا مزايا مماثلة ، لكنك تدفع رسومًا شهرية للوصول إلى بيانات غير محدودة. تسمح لك هذه الخطط بإنهاء العقود أو تبديلها كل شهر حسب تغير احتياجاتك.

يوفر كلا الخيارين ، الدفع المسبق والعقود التي يمكن إلغاؤها شهريًا ، المرونة وإمكانية استخدام حجم بيانات غير محدود دون الحاجة إلى إلزام نفسك على المدى الطويل.

هل خط انترنت مفتوح في المانيا بديل DSL؟

يمكن أن يحل خط الأنترنت المفتوح في ألمانيا بالفعل محل اتصال DSL للأشخاص من أسر مفردة ، خاصةً إذا كانوا نادرًا ما يكونون في المنزل وكانت شبكة الهاتف المحمول LTE أو 5G سريعة بما يكفي ومتطورة بشكل كافٍ. في الاختبارات ، أثبتت شبكات LTE من Telekom و Vodafone أنها أسرع من اتصالات DSL العادية.

من خلال تنشيط نقطة الاتصال الشخصية في عروض سيم كارت في ألمانيا للهاتف الخلوي ، يمكن استخدام أجهزة مثل أجهزة التلفزيون أو وحدات التحكم عمليًا مثل جهاز التوجيه. ومع ذلك ، هناك نوعان من القيود: أولاً ، لا تتوفر شبكة WLAN إلا في المنزل ويتم إلغاء تنشيطها أثناء التنقل. قد يكون هذا مشكلة بالنسبة للأجهزة المنزلية الذكية أو كاميرات المراقبة التي تتطلب اتصال WiFi.

من ناحية أخرى ، لا يسمح مقدمو إنترنت متنقل في ألمانيا أو شركات الهاتف المحمول بخط انترنت مفتوح في المانيا لبطاقات SIM كبديل ثابت لـ DSL ، على سبيل المثال في جهاز توجيه LTE. يسمح O2 بالتشغيل في الأجهزة التي تتيح استخدام الهاتف المحمول فقط ، بينما يمكن لشركة Telekom و Vodafone صياغة شروط محددة ومعاقبة سلوك الاستهلاك غير المعتاد. ومع ذلك ، لا يزال التعريف الدقيق لـ “الحد المعتاد” مفتوحًا.

عروض انترنت مفتوح في المانيا من O2

عروض شركة O2 في ألمانيا ، تقدم O2 ثلاثة تعريفات غير محدودة تختلف من حيث السرعة القصوى للتنزيل:

  1. أرخص تعرفة هي O2 Unlimited Basic ، والتي تتيح التصفح بسرعة تصل إلى 3 ميجابت في الثانية. تبلغ تكلفة هذه التعريفة 32.99 يورو شهريًا؛
  2. يوفر O2 Mobile Unlimited Smart سرعة تصل إلى 15 ميجابت في الثانية ويكلف 42.99 يورو شهريًا؛
  3. من ناحية أخرى ، لا يوجد حد للسرعة في O2 Mobile Unlimited Max ويدعم أقصى إمكانات شبكة O2: ما يصل إلى 225 ميجابت في الثانية عبر LTE وما يصل إلى 500 ميجابت في الثانية عبر 5G. تبلغ تكلفة هذه التعريفة 62.99 يورو شهريًا.

جميع عروض شركة O2 في ألمانيا الثلاثة متاحة أيضًا كنسخة مرنة بدون شرط ، ولا يوجد الآن أي رسوم إضافية.

بالإضافة إلى ذلك ، عروض انترنت o2 تقدم تعريفة O2 my Prepaid Max مقابل 69.99 يورو ، والتي تتوافق مع 999 جيجا بايت من حجم البيانات مع تعريفة غير محدودة حقيقية. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Freenet Funk لا يكلف سوى 99 سنتًا في اليوم مقابل الانترنت المفتوح والغير محدود.

هل الأنترنت المفتوح في ألمانيا حقا غير محدود؟

نعم ، عادةً ما تعني خط انترنت مفتوح في المانيا أنه لا يوجد حد أقصى معين لحجم البيانات المستخدمة. حتى تتمكن من التصفح بقدر ما تريد دون تكبد أي تكاليف إضافية أو اختناق حجم البيانات الخاصة بك.

ومع ذلك ، هناك بعض القيود التي قد يتم تطبيقها اعتمادًا على الشركة والخطة. إذا كنت تستخدم التعريفة الجمركية في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى ، فقد يتم تطبيق لوائح أخرى وقد يكون هناك حد لحجم البيانات القابلة للاستخدام. عادة ما يتم تعديل هذه الحدود سنويًا ولا تزال توفر حجم بيانات كافٍ للاستخدام في الخارج.

علاوة على ذلك ، يمكن لمقدمي الخدمة وضع قيود إذا تم استخدام التعريفة فقط كتعريفة بيانات ، على سبيل المثال في جهاز توجيه LTE المحمول الذي يزود الأسرة بأكملها بالإنترنت. يمكن تطبيق ما يسمى بسياسة الاستخدام العادل هنا ، حيث يراقب المزود الاستخدام ويريد منع إساءة الاستخدام. طالما أن استخدام خط انترنت مفتوح في المانيا ضمن حدود الاستخدام العادية والمعقولة ، فعادة ما يتم التسامح معه.

من المهم التحقق من الشروط الدقيقة لكل مزود والخطة للتأكد من أنك تستخدم بيانات غير محدودة وفقًا للسياسات والقيود المعمول بها.

اقرأ أيضًا: افضل شريحة انترنت في المانيا ، نظام الاتصالات في المانيا | اهم شركات المحمول والانترنت المنزلي.

خيارات الانترنت المفتوح في المانيا

تعد إن آي ملتي سيم MultiSIM و ساعة آبل الذكية Apple Watch من الخيارات الشائعة للعملاء المتعاقدين مع خطوط انترنت مفتوح في المانيا والذين يرغبون في استخدام أجهزة متعددة في نفس الوقت. باستخدام MultiSIM ، يمكن للعملاء استخدام بطاقة SIM إضافية في الأجهزة اللوحية أو السيارات أو هاتف ذكي آخر بالإضافة إلى بطاقة SIM الرئيسية في هواتفهم الذكية.

ومن المثير للاهتمام أن الشروط تختلف اختلافًا كبيرًا بين مقدمي الخدمة. Telekom ، على سبيل المثال ، تتقاضى 29.95 يورو شهريًا لكل MultiSIM بدلاً من الحد الأقصى المعتاد 4.95 يورو. هذا أمر مفهوم ، نظرًا لأن بطاقة SIM الثانية يمكنها أيضًا نقل بيانات انترنت مفتوح في المانيا وبالتالي هناك احتمال لسوء الاستخدام. ومع ذلك ، تقدم Telekom خيار “MultiSIM XL Smartwatch Advantage” لمستخدمي الساعات الذكية مقابل 4.95 يورو ، وهو بديل أرخص.

في Vodafone ، من ناحية أخرى ، هناك MultiSIM أخرى متاحة مقابل تكلفة إضافية قدرها 20 يورو شهريًا ، ولكن هذا يقتصر على حد بيانات يبلغ 10 جيجابايت. البديل مع Vodafone هو خيار OneNumber ، حيث يمكن مشاركة رقم الهاتف وحجم بيانات العقد الرئيسي مع الساعة الذكية.

في O2 ، لا يتوفر خيار MultiSIM ، الذي يُطلق عليه خيار الاتصال هنا ، لتعريفات Mobile Unlimited ، ولكن فقط لتعرفة Mobile Boost S و M و L. على وجه الخصوص ، تعريفة Mobile L Boost مع 140 السخي. وبالتالي ، فإن حجم تصفح GB مناسب تمامًا لمستخدمي الطاقة الذين يرغبون في استخدام بطاقة SIM متعددة.

ما افضل خط انترنت مفتوح في المانيا؟

افضل خط انترنت مفتوح في المانيا
افضل خط انترنت مفتوح في المانيا

تعد أسعار الأنترنت المفتوح في ألمانيا جذابة بشكل خاص لمستخدمي البيانات المكثفين ، وتلعب تغطية الشبكة في شبكة الهاتف المحمول دورًا حاسمًا في ذلك. من الواضح في ألمانيا تقدم أفضل شبكة. تمتلك شركة Deutsche Telekom أسرع شبكة للهاتف المحمول في كل من نطاقي LTE و 5G. كما أنها توفر أفضل تغطية للشبكة خارج المدن الكبرى.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن جودة الشبكة الفعلية قد تختلف حسب الموقع. لذلك يُنصح بالتحقق من تغطية الشبكة وأدائها في المواقع المستخدمة بشكل متكرر قبل حجز خط انترنت مفتوح في المانيا.

ما اسعار خط الانترنت المفتوح في المانيا؟

تختلف أسعار الأنترنت المفتوح في ألمانيا اعتمادًا على شركة شبكة الهاتف المحمول ومتغيرات الأسعار. وهنا بعض الأمثلة
على عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا:

  • تقدم Freenet Funk “غير محدود” مقابل 99 سنتًا في اليوم أو 29.70 يورو شهريًا (30 يومًا).
  • O2 لديها التعريفة الأساسية غير المحدودة مقابل 32.99 يورو شهريًا. هناك أيضًا تعريفات Smart و Max مع سرعات تنزيل قصوى مختلفة. يمكن اختيار هذه التعريفات كعقود لمدة عامين أو بدون مدة (البديل المرن).
  • عروض تليكوم ألمانيا Telekom تقدم تعريفة MagentaMobil XL مقابل 84.95 يورو شهريًا كعقد لمدة 24 شهرًا. هناك أيضًا متغير شهري مدفوع مقدمًا يسمى MagentaMobil Prepaid Max مقابل 99.95 يورو شهريًا.
  • تقدم Edeka Smart تعريفة kombi Max المدفوعة مسبقًا مقابل 94.95 يورو شهريًا ، والتي تشبه تعريفة Telekom المدفوعة مسبقًا ولكنها لا توفر الوصول إلى شبكة 5G.
  • لدى Vodafone تعريفة GigaMobil XL مقابل 79.99 يورو شهريًا كعقد لمدة عامين.

بشكل عام ، تعد خطط انترنت مفتوح في المانيا أغلى قليلاً من الخطط ذات حجم البيانات المحدود. يمكن أن تتراوح التكاليف الشهرية من حوالي 30 يورو إلى أكثر من 100 يورو ، اعتمادًا على الخدمات الإضافية والإضافات المضمنة في التعريفة. يُنصح بمقارنة العروض المختلفة لموفري شبكة الهاتف المحمول للعثور على الخطة التي تناسب الاحتياجات الفردية والميزانية. قد تكون هناك أيضًا عروض أو خصومات خاصة متاحة تقلل من تكلفة البيانات غير المحدودة.

مقارنة خط انترنت مفتوح في المانيا

مقارنة خط انترنت مفتوح في المانيا
مقارنة خط انترنت مفتوح في المانيا

توفر اسعار خط الانترنت المفتوح في المانيا مزايا لمتصفحي الإنترنت الدائمين وكذلك للمستخدمين العاديين. إن الشعور بحرية القدرة على تصفح الإنترنت دون قيود يعد أمرًا ذا قيمة للعديد من المستخدمين.

توفر تعريفات O2 Unlimited هذا الشعور بالحرية بسعر مناسب من حوالي 33 يورو شهريًا ، مع سرعة أفضل بشكل ملحوظ مع تعريفة O2 Mobile Unlimited Smart. إن المرونة في حجز التعريفات بدون حد أدنى هو بيان واضح للمنافسة الأكثر تكلفة. يعد Freenet Funk بديلاً مثيرًا للاهتمام في شبكة O2 ، حيث يمكنك التبديل إلى التعريفة غير المحدودة مقابل 99 سنتًا فقط في اليوم.

إذا لم يكن السعر مشكلة وكانت أعلى جودة مطلوبة ، فإن Telekom هي الخيار الأفضل لخط انترنت مفتوح في المانيا. سرعة كل من LTE و 5G أسرع بل وأسرع من DSL. تقدم Telekom أيضًا إصدارًا مدفوعًا مسبقًا مع حجم بيانات غير محدود ، وهو في المقابل أكثر تكلفة. نصيحة من الداخل هي البديل الأرخص قليلاً في شبكة Telekom: Edeka Smart Prepaid kombi Max ، الذي لا يدعم 5G ، لكنه لا يزال يقدم أداءً جيدًا.

وفي الختام عزيزي القارئ ، يمكن توفر عدد غير محدود من خطوط البيانات في ألمانيا للمستخدمين مستوى جديدًا من الحرية والمرونة عند تصفح الإنترنت. بغض النظر عما إذا كنت متصفحًا متكررًا أم مستخدمًا عاديًا ، فإن خطة انترنت مفتوح في المانيا تتيح تجربة تصفح خالية من الهموم دون القلق بشأن حجم البيانات المحدود. مع وجود عدد كبير من مقدمي الخدمات مثل Telekom و Vodafone و O2 و 1 & 1 و Edeka Smart و Freenet Funk ، هناك مجموعة واسعة من التعريفات التي تغطي الاحتياجات والميزانيات المختلفة. سواء كانت السرعة أو تغطية الشبكة أو السعر أو المرونة – هناك خيار لكل نوع من المستخدمين.

مع استمرار تطور شبكة الهاتف المحمول وإطلاق 5G ، فإن مستقبل خطوط البيانات غير المحدودة على وشك أن يصبح أكثر إثارة. بغض النظر عن المزود الذي تختاره في النهاية ، فإن القدرة على تصفح الإنترنت دون قيود هي خطوة كبيرة نحو الاتصال غير المقيد في ألمانيا.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇خط انترنت مفتوح في المانيا

شكرا لمشاهدتكم : خط انترنت مفتوح في المانيا

تم نشره منذ قليل

موقع عرب أوروبا يهتم بالزواج من مقيم في أوروبا و العالم والربح من الانترنت وتقديم المعلومات وكذلك السياحة والسفر