إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

خطة فرنسية لتأمين الحماية لرؤساء البلديات

خطة فرنسية لتأمين الحماية لرؤساء البلديات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

خطة فرنسية لتأمين الحماية لرؤساء البلديات

✈️ خطة فرنسية لتأمين الحماية لرؤساء البلديات
#خطة #فرنسية #لتأمين #الحماية #لرؤساء #البلديات
خطة فرنسية لتأمين الحماية لرؤساء البلديات

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

خطة فرنسية لتأمين الحماية لرؤساء البلديات

اخبار فرنسا- أعلن الوزير الفرنسي للسلطات المحلية والإقليمية، دومينيك فور، أن الحكومة الفرنسية ستمنح 5 ملايين يورو لتوفير حماية أفضل للمسؤولين المحليين المنتخبين، خاصةً رؤساء البلديات المحليين.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن تعرض عدة رؤساء بلديات إلى هجوم خلال أعمال الشغب التي اجتاحت البلاد على خلفية مقتل الشاب نائل على يد شرطي فرنسي.

وكان من بين رؤساء البلديات الذين تعرضوا للهجوم رئيس بلدية لاهاي لروز حيث هاجم مثيرو الشغب منزله وعائلته مما أسفر عن إصابة زوجته وأحد أطفاله أثناء هروبهم من المُعتدين.

كما كان رئيس بلدية سان بريفين ليه بينز، يانيك مور، قد أنهى فترة ولايته في وقت سابق بعد أن تعرض منزله لحريق من اليمين المتطرف على خلفية قضايا اللجوء في بلدته.

وستتضمن خطة حماية المسؤولين 12 بنداً تشمل تأمين الحماية الجسدية والقانونية لرؤساء البلديات بالإضافة إلى الدعم النفسي.

وصرح الوزير الفرنسي للسلطات المحلية والإقليمية، دومينيك فور، لصحيفة لوموند الفرنسية بأن الحكومة “ستجعل (الحماية القانونية) تلقائية وستزيد من تسديد التكاليف الإجرائية”.

مشيراً إلى أن الخطة ستسعى أيضاً إلى زيادة التعاون بين رؤساء البلديات والمدعين العامين.

الجدير بالذكر، أنه ومنذ بداية عام 2023، تم فتح 1،241 دعوى مضايقة أو تهديد لمسؤولين محليين منتخبين، 72 بالمائة منها استهدفت رؤساء البلديات.

هذا وسيُعرض القانون على البرلمان الفرنسي هذا الخريف لفرض أحكام مشددة على من يتعرض للمسؤولين المحليين المنتخبين.


خطة فرنسية لتأمين الحماية لرؤساء البلديات
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇

خطة فرنسية لتأمين الحماية لرؤساء البلديات