إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

خطأ تقني.. واتساب يزيل ميزة اختصار الكاميرا بالتطبيق

خطأ تقني.. واتساب يزيل ميزة اختصار الكاميرا بالتطبيق

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

خطأ تقني.. واتساب يزيل ميزة اختصار الكاميرا بالتطبيق

⚙️ #تطبيق #خطأ #تقني #واتساب #يزيل #ميزة #اختصار #الكاميرا #بالتطبيق #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

خطأ تقني.. واتساب يزيل ميزة اختصار الكاميرا بالتطبيق

يقوم تطبيق واتساب باختبار بعض الميزات الجديدة التي يقدمها للمستخدمين بشكل دوري على مدار العام، ومع التحديث الجديد للإصدار التجريبي لمنصة واتساب على نظام أندرويد، ويبدوا أن خدمة الدردشة قامت بإزالة اختصاراً جديداً تم طرحه مؤخراً، والذي يمنح مختبري الإصدارات التجريبية وصولاً سريعاً لأبرز الاختصارات،  أوضح موقع wabetainfo أن شركة واتساب تعمل على تغيير جديد يقوم بإضافة اختصار الكاميرا إلى أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، وهذا سيسمح للمستخدمين وصولاً سريعاً لميزة التصوير داخل التطبيق.

إزالة ميزة اختصار الكاميرا في واتساب

يجلب الإصدار التجريبي رقم 2.22.20.4  من تطبيق واتساب على هواتف أندرويد اختصار الكاميرا الجديد للسماح للأشخاص بفتح الكاميرا بسرعة عندما لا تتوفر علامة تبويب الكاميرا، حيث يقوم واتساب باستبدال علامة تبويب الكاميرا بعلامة تبويب المجتمعات عندما تتوفر ميزة إنشاء مجتمع، ولكن لسوء الحظ حدث خطأ ما وأصبح اختصار الكاميرا مرئياً أيضا للأشخاص اللذين لا يزال لديهم علامة تبويب الكاميرا، وأشار تقرير آخر للموقع أن ظهور اختصار الكاميرا الجديد عبارة عن خطأ تقني تعرض له التطبيق.

إزالة ميزة اختصار الكاميرا في واتساب
إزالة ميزة اختصار الكاميرا في واتساب

قد لاحظ فريق ريبتا إنفو أنه تمت إزالة اختصار الكاميرا الجديد، ويتوقع فريق wabetainfo أن تطبيق واتساب سيقوم بطرح اختصار الكاميرا مرة أخرى في تحديث مستقبلي دون أخطاء، وأشار تقرير سابق لموقع wabetainfo أن تطبيق واتساب يعمل على ميزة المجتمعات خلال هذه الفترة.

وهذه الميزة تتيح لنا تنظيم مجموعاتنا ذات الصلة التي تتعلق بالمدارس وغيرها، وتم طرح هذه الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي على نظامي التشغيل وiOS وأندرويد، يمكنك  باستخدام ميزة المجتمعات يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 مجموعات أثناء إنشاء المجتمع وما يصل إلى 50 مجموعه فيما بعد، والتي تسمى المجموعات الفرعية.

إزالة ميزة اختصار الكاميرا في واتساب
إزالة ميزة اختصار الكاميرا في واتساب

والجدير بالذكر أن تطبيق واتس آب يقوم بالكثير من التعديلات، وإضافة العديد من الميزات الجديدة التي تقوم بجذب الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهذا ما يجعل تطبيق واتساب تطبيق التراسل الاجتماعية الأشهر في العالم.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇خطأ تقني.. واتساب يزيل ميزة اختصار الكاميرا بالتطبيق