حنان شوقي تروي تفاصيل إصابتها بجلطة وأزمتها مع محمد رمضان

حنان شوقي تروي تفاصيل إصابتها بجلطة وأزمتها مع محمد رمضان

أكتوبر 11, 2021 0 By mantowf team




#حنان #شوقي #تروي #تفاصيل #إصابتها #بجلطة #وأزمتها #مع #محمد #رمضان

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

روت الفنانة حنان شوقي تفاصيل إصابتها بجلطة وذلك أثناء قيادتها سيارتها، عندما اكتشفت أنها مصابة بجلطة منذ ثلاثة أيام دون أن تشعر بذلك، وكيف تم إنقاذها وإسعافها سريعاً.

تسمية

وصرحت حنان خلال استضافتها في برنامج «نص الكلام» الذي تُقَدِّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة «النهار»، قالت حنان شوقي: «أنا رأيت حقيقة الدنيا أنها لا تساوي جناح بعوضة، إذ إنني كنت أموت وأنا في العربية. شعرت فجأة بحزن وتيقنت حينها بأني مصابة بجلطة وأنا لا أعلم منذ 3 أيام».

شعرت بشيء غير طبيعي ودعوت الله بالنجاة

وأضافت شوقي: «كنت أقود سيارتي في شارع فيصل، وفجأة شعرت بأن (روحي بتروح)، وجسدي أصبح بارداً وأن هناك شيئاً غير طبيعي. ووقتها أخذت أدعو الله بأن يُنَجِّيني إلى أن وصلت البيت وربنا سترها عليّ. أمسكت الهاتف واتصلت بالمخرج ياسر صادق وقلت له بأن يأتي لإنقاذي لأني كنت أموت خارج البيت، ورأيت الموت بعيني».

حنان: «كريم عبد العزيز نمبر 1»

وأجابت الفنانة حنان شوقي خلال الحلقة على سؤال الإعلامية راغدة شلهوب: «مين نمبر 1 في التلفزيون حالياً كريم عبد العزيز أم محمد رمضان؟»، لترد قائلة: «كريم عبد العزيز، لأن كريم في رمضان الماضي حسيت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا، وشعرت بأنه بيشيل الوسط الفني على إيده».
وأضافت خلال لقائها في برنامج «نص الكلام» المذاع على شاشة «النهار»: «شعرت بأنّ الوسط الفني تقيل بكريم عبد العزيز، ولا أحب متابعة أي عمل لمحمد رمضان، لأني لا أستطيع مشاهدة شخص غير صادق، على إنه عنده كاريزما ويمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق».

لن أمثل مع محمد رمضاني ولو أعطاني ملايين الملايين

وتابعت: «أنا لا أحب البني آدم الذي يجور على بني آدم آخر، ويأخذ (بنط) على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم، ويضيع كيان واحد طول الوقت عايش فيه». وتابعت شوقي: «هذا لا يعتبر فناناً. الفن أرقى شيء في الوجود. هذا الشخص لن أعمل أبداً حتى لو أعطاني ملايين الملايين، وهو الذي عمل في نفسه هكذا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن »

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

Source link