يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

حكيمي من السعودية: نخطط للفوز بكأس فرنسا

حكيمي من السعودية: نخطط للفوز بكأس فرنسا

ابحث : مثال فيزا فرنسا

حكيمي من السعودية: نخطط للفوز بكأس فرنسا

🟢حكيمي من السعودية: نخطط للفوز بكأس فرنسا
#حكيمي #من #السعودية #نخطط #للفوز #بكأس #فرنسا


قال الدولي المغربي، نجم نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي في أعقاب المباراة الإستعراضية التي جمعت مساء اليوم ناديه بنجوم الرياض على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض السعودية، أنه سعد كثيرا بالأجواء التي أحاطت بهذه المباراة، وقال حكيمي لموفد قنوات بين سبور القطرية:
“الأجواء التي سادت المباراة كانت رائعة، وكما استمتع بها الجمهور، استمتعنا نحن بها أيضا، أرجو أن نكون قد قدمنا ما حقق المتعة لهذه الجماهير التي حضرت المباراة.
وشخصيا أكون سعيدا كلما تواجدت ببلد عربي، شكرا لمنظمي هذه المباراة الجميلة”.
وكانت المباراة الإستعراضية المنظمة في إطار الإحتفالات بموسم الرياض، بين باريس سان جيرمان بكل نجومه ونجوم الرياض(إئتلافي لاعبي الهلال والنصر) يتقدمهم النجم كريستيانو رونالدو، قد انتهت بفوز الفريق الباريسي بخمسة أهداف لأربعة. وسجل ميسي لباريس سان جيرمان الهدف الأول فيما الأهداف الباريسية الأخرى كل من ماركينيوس، سيرجي راموس، مبابي من ضربة جزاء وإيكيتيكي. 
وسجل كريستيانو رونالدو لنجوم الرياض هدفين، استحق عليهما الفوز بجائزة رجل المباراة، فيما سجل الهدفين الآخرين كل من هيون سو جانع وأندرسون تاليسكا.
وعن مباراة كأس فرنسا التي تنتظر باريس سان جيرمان يوم الإثنين القادم أمام أحد أندية الهواة، بايس دو كاسل، قال حكيمي: “تعرفون أن مباريات الكأس لا تخلو في العادة من مفاجآت، لذلك سنكون في قمة الحذر لأننا متطلع للفوز بكأس فرنسا”.

 

حكيمي من السعودية: نخطط للفوز بكأس فرنسا
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حكيمي من السعودية: نخطط للفوز بكأس فرنسا

حكيمي من السعودية: نخطط للفوز بكأس فرنسا

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا