حدث فلكى خطير يجعل طاقتنا الرومانسية كبيرة ومواليد برج العذراء

حدث فلكى خطير يجعل طاقتنا الرومانسية كبيرة ومواليد برج العذراء

سبتمبر 20, 2021 0 By mantowf team


#حدث #فلكى #خطير #يجعل #طاقتنا #الرومانسية #كبيرة #ومواليد #برج #العذراء

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

القاهرة – العرب اليوم
 تشهد الأيام القليلة المقبلة عدة متغيرات فلكية قد تؤثر على مواليد الأبراج المختلفة، خاصة مع اكتمال القمر يوم 21 من سبتمبر الجاري والذي سيستقر في برج الحوت، الأمر الذي قد يعكس الكثير من التغيرات المزاجية والحياتية على عدة أشخاص نتيجة هذا الحدث الفلكي الهام، لذا يستعرض مع خبيرة الأبراج والعلوم الانسانية جولي علي تأثير اكتمال القمر في برج الحوت على مواليد الأبراج الفلكية خلال هذه الفترة.

أوضحت خبيرة الأبراج أن مع اكتمال القمر سيكون هناك نهاية لكل المتاعب وظهور كل شيء واضحًا ومكتملاً أمام اعيننا، وتابعت عن تأثير وجود القمر مكتملاً في برج الحوت سيزيد من الطاقة الرومانسية لمواليد الأبراج الفلكية، مع زيادة كبيرة في الشفايفة والحاسة السادسة التي ستجعل الكثيرون من مواليد الأبراج الفلكية يستشعرون حدوث الاشياء قبل وقوعها.
اكتمال القمر في برج الحوت اكتمال القمر في برج الحوت

وأضافت أن هذا يدفع الكثير من الأشخاص إلى السعي لحسم الكثير من العلاقات خلال الفترة القادمة حتى يصلون لكمال حياتهم العاطفية، الأمر لن يتوقف فقط على الصعيد العاطفي، بل سيمتد على الصعيد المهني الذي سيتأثر بهذا لحدث الفلكي الذي سيجعل الكثيرون يعيدون تفكيرهم قبل أخذ العديد من الخطوات الهامة والمصيرية.

وتابعت عن مواليد برج الثور الذين سيتأثرون باكتمال القمر أنهم سيضعون حدوداً خاصة لشريك الحياة مع وضع التزامات تخصهم لكي يقدرون على تقييم العلاقة وتحديد إذا كانت ستكمل أم لا خاصة وهو يحتاج لشخص لا يعوق اهدافه. أما عن مواليد برج الجوزاء فإن اكتمال القمر سيؤثر على مجال العمل فمن المحتمل تغيير المهنة أو النشاط الخاص به خلال الفترة القادمة، أما بالنسبة لمواليد برج السرطان ستكون هناك بداية جديدة كان يتنظرها منذ فترة ستغير مجرى حياته للأفضل.

وعن مواليد برج العذراء فهم سيتجهون لحسم علاقة متعبة وانهاءها بشكل قاطع، مع خوض تجربة جديدة لكي يحصد ثمار جهده ومكاسبه، وحذرت مواليد برج العذراء من ظهور بعض الخفايا وكشف الاسرار والخيانات، مع زيادة الابتزاز والاستغلال فيجب أن يكون حذراً في التعامل مع الاشخاص الاخرين، وأضافت عن مواليد برج الحوت أن مع اكتمال القمر هو نهاية لعلاقة متعبة مع كشف كذب وخداع استمر لأكثر من عام في حياتك، كما ستزداد بصيرتك في معرفة الكثير من الاشياء والاحداث.

قد يهمك أيضا

 

arabstoday

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

Source link