إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

حجب المواقع على الاندرويد … الدليل الكامل لكيفية حماية هواتف أطفالنا

حجب المواقع على الاندرويد … الدليل الكامل لكيفية حماية هواتف أطفالنا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حجب المواقع على الاندرويد … الدليل الكامل لكيفية حماية هواتف أطفالنا

⚙️ #تطبيق #حجب #المواقع #على #الاندرويد #الدليل #الكامل #لكيفية #حماية #هواتف #أطفالنا #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

حجب المواقع على الاندرويد … الدليل الكامل لكيفية حماية هواتف أطفالنا

إن كنت قد قررت شراء هاتف ذكي أو تابلت جديد لأطفالك، فأنت تفتح لهم بابًا على عالم لا يمكن تركهم فيه دون رقابة، وأبرز وأهم أشكال تلك الرقابة هي حجب المواقع على الاندرويد وهو ما سيمنع الأطفال من زيارة الكثير من المواقع التي لا يجب عليهم زيارتها، وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها حجب المواقع على الاندرويد وأبرزها وأكثرها فعالية سنتعرف عليه في هذا المقال.

كيفية حجب المواقع على الاندرويد

استخدام إضافات المتصفح

تعتمد هواتف اندرويد على متصفح إنترنت جوجل كروم بشكل افتراضي، وهو المتصفح الذي لا يوفر طريقة مبسطة لحجب المواقع مثله مثل الكثير من المتصفحات عدا القليل منها مثل Mozilla Firefox والذي يسهل من حجب المواقع على الاندرويد من خلال إضافة للمتصفح، فكل ما عليك هو تحميل Firefox من متجر جوجل بلاي وبعد تثبيته القيام بتثبت إضافة LeechBlock.

قم بتشغيل المتصفح على الهاتف ثم قم بالضغط على زر القائمة ثم قم بالضغط على Add-ons، وقم بعد ذلك بالضغط على أيقونة + بجوار LeechBlock NG الذي سيظهر من ضمن قائمة الإضافات المقترحة، وبعد القيام بتحميل وتثبيت تلك الإضافة على المتصفح، ستتمكن من إيجادها أسفل قسم Add-ons من داخل قائمة الإضافة قم بالضغط على الإعدادات Settings ثم ابدأ في حجب أي موقع من اختياراتك.

كيفية حجب المواقع على الاندرويد وحماية هواتف أطفالنا

اقرأ أيضًا: كيفية حجب المواقع على ويندوز 10 لحماية أطفالنا وتوفير بيئة آمنة لهم

ويمكن عبر هذه الإضافة ستتمكن من حجب حتى 30 موقع، كما يمكنك الحجب إما من خلال كتابة عنوان الموقع أو من خلال تحديد كلمة مفتاحية في حالة وجودها في العنوان يتم حجب الموقع أوتوماتيكيًا، وقد تبدو إعدادات تلك الإضافة معقدة قليلًا وتحتاج لعدد من الإعدادات اليدوية ولكنها فعالة في النهاية.

ولمزيد من الفعالية في حالة استخدامك لتلك الإضافة في هاتف أطفالك، عليك منعهم من الوصول لباقي المتصفحات من خلال تعطيلها في قائمة التطبيقات Apps في إعدادات الهاتف.

حجب المواقع على الاندرويد عبر تطبيق

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها لتتمكن من حجب المواقع على الاندرويد ومن بينها تطبيق Google Family Link وهو التطبيق الذي تقدمه جوجل للحصول على صلاحية الرقابة الكاملة على هواتف أطفالك ونشاطهم على الإنترنت، ويمكن من خلاله حجب أي موقع على متصفح كروم مع العديد من الخصائص الأخرى.

Google Family Link

هناك أيضًا تطبيق BlockSite والذي يمتاز بسهولة واجهة المستخدم والتي يمكن من خلالها حجب أي موقع ببساطة وسهولة، ويمتاز التطبيق بإمكانية حمايته من خلال كلمة سر، كما يمكن أيضًا تزامنه مع نسخة الكمبيوتر، وغيرها من الخصائص التي عليك أن تكتشفها بنفسك.

اقرأ أيضًا: الطرق المختلفة لكيفية حجب الإعلانات على الاندرويد على المتصفحات والتطبيقات

لديك أيضًا عدد من تطبيقات الحماية ضد الفيروسات والتي توفر مجموعة كبيرة من سبل الحماية متضمنة إمكانية الحجب، ومن بين الخيارات الجيدة في هذا الشأن تطبيق Kaspersky SafeKids.

إقرأ أيضا

كيفية تغيير لغة واتساب عبر إعدادات الهاتف أو التطبيق

الحجب عبر الجدار الناري Firewall

إن كنت تريد خطوة إضافية لتأمين هواتف أطفالك، فيمكنك الاعتماد على الجدار الناري Firewall وهو ما قد يتطلب في بعض التطبيقات القيام بفتح جذر الهاتف أو Rooting، ولكن هناك طريقة لا تحتاج إلى فتح الجذر وهي NoRoot Firewall.

كيفية حجب المواقع على الاندرويد وحماية هواتف أطفالنا

ويمتاز هذا التطبيق بواجهة مستخدم سهلة ونظيفة، وتتطلب فقط مجموعة مبسطة من الصلاحيات ويمكن من خلال التطبيق إنشاء مجموعة من الفلاتر معتمدة على اسم الموقع أو عنوان IP أو أسماء الاستضافة للموقع، كما يمكن التحكم أيضًا في اتصال بعض التطبيقات بالإنترنت بشكل محدد.

اقرأ أيضًا: الطرق المختلفة لكيفية حجب إعلانات يوتيوب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حجب المواقع على الاندرويد … الدليل الكامل لكيفية حماية هواتف أطفالنا