جيمس بوند. 60 عامًا من مطاردة الأفلام

🛻🚗🚛 جيمس بوند. 60 عامًا من مطاردة الأفلام

#جيمس #بوند #عاما #من #مطاردة #الأفلام

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


جيمس بوند. 60 عامًا من مطاردة الأفلام

وُلد الجاسوس البريطاني جيمس بوند ، رقم 007 ، عام 1953 تحت قلم الكاتب إيان فليمنغ الذي كان يعمل بنفسه في أجهزة استخبارات التاج. لكن الشعبية الحالية لهذا العميل السري الخيالي تدين بالكثير للشاشة الكبيرة. كان جيمس بوند بطلاً سينمائيًا منذ 60 عامًا حتى الآن. منذ البداية ، برزت السيارات بشكل بارز في مآثر العميل السري على الكاميرا.

https://www.youtube.com/watch؟v=7BvOdk6E2r8

يمتلك. جيمس بوند: جميع سيارات العميل السري الأكثر شهرة

جيمس بوند قاد لأول مرة سيارة بنتلي

في أول مغامرات مكتوبة لجيمس بوند ، يقود 007 سيارة بنتلي ، وهي العلامة التجارية التي يحبها تمامًا مثل مبتكرها ، ومالك العديد من طرازات شركة كرو طوال حياته. عندما يكتشف الجمهور الحرف الورقي بتنسيق كازينو رويالو هذا المحرك يقود بنتلي بلاور 4 لتر من عام 1931. في وقت لاحق وضع نصب عينيه على R-Type Continental. ولكن في عام 1959 ، في إصبع الذهب، يجد القراء بوند على عجلة قيادة أستون مارتن DB3. تقول الأسطورة أن هذا التغيير مستوحى من فيلم Fleming باقتراح من أحد المعجبين.

منفاخ بنتلي
في أول ظهور له على الورق ، قاد جيمس بوند سيارة بنتلي بلاور.


مارتن ، أستون مارتن

جيمس بوند شعاع الشمس
في الأفلام ، قاد جيمس بوند لأول مرة شعاع الشمس.

ظهرت الشخصية التي أنشأها إيان فليمنج في فيلمه لأول مرة في عام 1962 جيمس بوند 007 مقابل دكتور لا، يصورها شون كونري. كانت سيارته الأولى المزودة بشاشة Sunbeam Alpine. في العام التالي ، في فيلم Bons Baisers de Russie ، يقود 007 سيارة بنتلي 3 ليتر Drophead في إشارة إلى سيارته التي يحبها في الأدب.

في عام 1964 عندما إصبع الذهب تم تكييفه مع الشاشة ، ويختار الإنتاج لسيارة أستون مارتن DB5 أكثر حداثة من DB3 في الكتاب. وعندما يكتشف جيمس بوند سيارته الجديدة ، يسأل أولاً أين ذهبت سيارته بنتلي.

https://www.youtube.com/watch؟v=2QXCWW–DlY

يمثل هذا التأليف بداية حياة طويلة معًا بين جيمس بوند وأستون مارتن. على مدار الحلقات والممثلين الذين يتبعون بعضهم البعض في دور العميل السري ، يقود الأخير في DBS ، في V8 ، في Vanquish وحتى في Valhalla ، وهو نموذج لم يتم تسويقه بعد ، في يمكن للموت أن ينتظر صدر في عام 2021. وأكثر حصرية: ل نطاق في عام 2015 ، ابتكرت أستون مارتن DB10. تم إنتاج عشرة أمثلة على هذه الكوبيه ، حصريًا للفيلم. في النطاق التجاري للشركة المصنعة ، نجحت DB11 في DB9 في عام 2016.

DB5 كونري
شون كونري وسيارة أستون مارتن DB5.
DB10 كريج
دانيال كريج وسيارة أستون مارتن DB10.

يمتلك. جيمس بوند. معرض في متحف بيترسن للاحتفال بالذكرى الستين لهذه الملحمة

سيارات الأحلام ، غير عادية ومثيرة

بالإضافة إلى أستون مارتينز ، مرت العديد من السيارات المرموقة بلحظات مجدها على يد البطل. دعونا نقتبس من لوتس إسبريت البرمائي الجاسوس الذي أحبني، تويوتا 2000GT تحولت إلى سيارة قابلة للتحويل ل انت تعيش مرتين فقط أو حتى BMW Z8 من العالم غير كاف. ودعونا لا ننسى أولئك الذين تقودهم الشخصيات الأخرى في هذه الملحمة: Jaguar C-X75 و Ferrari F355 GTS و Ford Mustang و Rolls-Royce Phantom III على سبيل المثال لا الحصر. يمنح امتياز الفيلم أيضًا فخرًا للمركبات الأكثر غرابة ، بدءًا من Citroën 2CV فقط من أجل عينيك، رينو 11 من لك بشكل خطير أو AMC Hornet من الرجل ذو البندقية الذهبية. العديد من سيارات جاكوار وبي إم دبليو ولاند روفر الأخرى موجودة أيضًا في فريق التمثيل.

لوتس سبيريت روجر مور
روجر مور ولوتس إسبريت.
سيارة BMW 750 iL Brosnan
بيرس بروسنان وسيارة BMW 750iL.

بعيدًا عن المركبات نفسها ، من خلال تنظيم هذه الأحداث ، تعرف ملحمة Bond كيف تجعل الناس يتحدثون عنها. نتذكر المطاردة في روما بين DB10 و C-X75 ، والسباق الودي بين DB5 و F355 GTS على Côte d’Azur ، و 2CV المتدحرجة أسفل الجبل ، و Hornet و برميلها الجوي في تايلاند ، من Renault 11 الذي فقد سقفه في باريس …

سيتروين 2 سي في بوند
جيمس بوند هو أيضا الأعمال المثيرة 2CV …
هورنت بوند
.. أو في AMC Hornet على بعد عدة أمتار في الهواء.

أدخلت المواصفات: يحتوي كل عمل على سلسلة أيقونية تتمحور حول مركبة واحدة أو أكثر. ولكن في النهاية ، ينتهي 007 دائمًا بالعودة إلى سيارته Aston Martin DB5 ، التي تعرضت للإيذاء ، والدروع ، والتدمير ، وإعادة البناء ، ولكنها الآن لا تنفصل عن الشخصية.

أستون مارتن DB5
لا تزال أستون مارتن DB5 “سيارة” جيمس بوند.

لأولئك الذين يرغبون في إحياء 60 عامًا و 25 فيلمًا رسميًا مخصصًا لجيمس بوند ؛ تقوم قناة Canal + حاليًا ببث الملحمة حتى أحدث أعمالها ، يمكن للموت أن ينتظر عرضت للمشتركين حصريًا اعتبارًا من 16 أبريل 2022.

للقراءة. من الممكن القيادة في نفس سيارة جيمس بوند!

.
جيمس بوند. 60 عامًا من مطاردة الأفلام

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 جيمس بوند. 60 عامًا من مطاردة الأفلام


جيمس بوند. 60 عامًا من مطاردة الأفلام

Be the first to comment

Leave a Reply