جيرو يتعافى ويعود إلى ميلان قبل عدة مباريات صعبة

جيرو يتعافى ويعود إلى ميلان قبل عدة مباريات صعبة

سبتمبر 11, 2021 0 By mantowf team


#جيرو #يتعافى #ويعود #إلى #ميلان #قبل #عدة #مباريات #صعبة

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

أعلن ميلان يوم الجمعة عن تعافى مهاجمه أوليفييه جيرو من كوفيد-19 ليصبح اللاعب الفرنسي جاهزا لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وظهرت نتيجة فحص جيرو (34 عاما) ايجابية في الثاني من سبتمبر بعد تسجيله هدفين خلال الفوز 4-1 على كالياري لكنه سيلحق على الأرجح بمباراة ليفربول في أنفيلد يوم الأربعاء في افتتاح جولات المجموعة الثانية.

وذكر النادي الإيطالي في بيان “يمكن أن يؤكد ميلان أن نتيجة فحص كوفيد-19 الخاصة بأوليفييه جيرو أصبحت سلبية وسيخضع اللاعب غدا لفحوص طبية وفقا لبروتوكولات الحكومة الإيطالية من أجل العودة للأنشطة الرياضية”.

وسيخوض ميلان مباراتين مهمتين بالدوري بين مواجهة ليفربول إذ يستضيف لاتسيو بعد غد الأحد قبل أن يحل ضيفا على يوفنتوس مطلع الأسبوع التالي.

وانضم جيرو مهاجم فرنسا إلى ميلان في يوليو الماضي بعد تسع سنوات في انجلترا مع أرسنال وتشيلسي.

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

Source link