جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن

جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن

جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن

✈️ جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن
#جورجيا #في #الشتاء #رحلة #مميزة #لأجمل #الاماكن
جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن


جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن

تعتبر زيارة جورجيا في الشتاء من ديسمبر إلى فبراير أفضل الأوقات للتخطيط لرحلة في المدينة أو الهروب من الجبل.

إذا كنت تفكر في السفر إلى جورجيا في الشتاء ، فهناك بعض الاعتبارات العملية التي يجب مراعاتها عند التخطيط لمسار الرحلة وسنذكر بعضها في مقالنا.

كما ستجد أماكن رائعة تزورها في جورجيا في الشتاء مع بعض النصائح حول السفر في فصل الشتاء.

جورجيا في الشتاء

كيف هو الطقس في جورجيا خلال الشتاء؟ الطقس الشتوي في جورجيا معتدل جدًا حيث يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 50 درجة فهرنهايت.

من ديسمبر إلى فبراير ، يمكنك توقع ارتفاعات خلال النهار تتراوح بين 50 إلى 60 درجة وأدنى مستوياتها في المساء حول الثلاثينيات. بعض الأمسيات تنخفض إلى العشرينات.

سيكون الطقس في جورجيا الجنوبية أكثر دفئًا مما هو عليه في شمال جورجيا. من النادر جدًا أن ترى جورجيا الجنوبية ثلوجًا ، ولكن غالبًا ما تحصل جبال جورجيا الشمالية على مزيج شتوي وجليد وحتى ثلوج.

بينما يمكن أن ترى جورجيا الشمالية الثلوج ، نادرًا ما تتساقط الثلوج في جورجيا الوسطى والجنوبية. لذلك إذا كنت تزور أتلانتا أو سافانا ، فلا تتوقع عيد الميلاد الأبيض.

إذا ذهبت في نزهة شتوية ، فإن درجات الحرارة في المرتفعات العالية لجبال جورجيا الشمالية أبرد بحوالي 10 إلى 20 درجة من متوسط ​​درجات الحرارة في الولاية. قد يؤدي المشي لمسافات طويلة في الجبال مثل Brasstown Bald إلى إغلاق طرق الوصول بسبب الجليد في الشتاء.

يحدث غروب الشمس في جورجيا حوالي الساعة 5:30 مساءً في نوفمبر ويناير ، وحوالي الساعة 5 مساءً في ديسمبر ، وحوالي الساعة 6 مساءً في فبراير.

برودة جورجيا في الشتاء؟

تتمتع جورجيا بمناخ متنوع للغاية. بشكل عام ، الجزء الشرقي من البلاد أكثر جفافاً، في حين أن الغرب أكثر استوائية ورطوبة.

تظل تبليسي معتدلة نسبيًا طوال أشهر الشتاء ، بمتوسط ​​2-8 درجات مئوية خلال النهار من ديسمبر إلى فبراير ، وتنخفض إلى 0-2 درجة بين عشية وضحاها.

نادرًا ما تنخفض الحرارة ​​إلى ما دون درجة التجمد. نظرًا لعدم وجود جليد أو صقيع – وغالبًا ما تكون هناك سماء زرقاء فوق تبليسي – فإن المدينة ممتعة للغاية في الشتاء.

على النقيض من ذلك ، في المناطق الجبلية والسهول في جنوب جورجيا ، يكون الشتاء شديد البرودة بالفعل. تشهد المناطق الجبلية الشهيرة مثل سفانيتي وراشا وكازبيجي ثلوجًا كثيفة من ديسمبر فصاعدًا وتحت درجات الحرارة المنخفضة. يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى -13 درجة مئوية في مستيا.

جورجيا في الشتاء
جورجيا في الشتاء

نصائح السفر لفصل الشتاء في جورجيا

  • إذا كنت تخطط للتزلج على الجليد ولا تريد حمل العتاد معك ، فيمكنك استئجار الملابس والمعدات في Gudauri أو Bakuriani.
  • يعد تسخين الغاز المركزي أمرًا شائعًا في جورجيا، لكن بعض أماكن الإقامة تستخدم مشعات. إذا شعرت بالبرد ، فتأكد من ذلك – وتذكر أن تحزم الكثير من الطبقات الدافئة في المساء.
  • خطط لأوقاتك الأيام قصيرة جدًا في الشتاء ولا تريد أن تكون على الطريق في سيارة بعد حلول الظلام.
  • إذا كنت تخطط لاستئجار سيارة ، فتأكد من أن لديك جميع المعدات المناسبة ، بما في ذلك إطارات الشتاء وسلاسل الإطارات إذا لزم الأمر.

أفضل الأماكن للزيارة في جورجيا خلال فصل الشتاء

سواء كنت تبحث عن عروض ضوئية احتفالية ، أو نزهات شتوية لا تُنسى ، أو مجرد مناخ معتدل لموسم السترات ، فإن جورجيا توفر لك ما تريده.

هناك الكثير من المتنزهات الحكومية الجميلة للتخييم الشتوي والاستمتاع بمناظر جبلية لا تصدق. تعد جورجيا أيضًا موطنًا للعديد من عروض الأضواء الاحتفالية الممتعة وفعاليات العطلات . ويمكنك حتى الاستمتاع بالتزلج على الجليد في الهواء الطلق وأنابيب الثلج.

اتلانتا

إذا كنت ترغب في زيارة المدينة خلال غير موسمها ، فإن الشتاء مثالي. يعني الشتاء في أتلانتا عددًا أقل من الحشود في الأماكن السياحية، ويمكنك الاستمتاع بأجمل المعالم السياحية في أتلانتا دون التعرض للحرارة والرطوبة في الجنوب.

الاحتفالات في أتلانتا على قدم وساق خلال موسم العطلات. من التزلج على الجليد في الهواء الطلق إلى عروض الضوء السحرية إلى أسواق الكريسماس ، هناك الكثير للقيام به خلال فصل الشتاء في أتلانتا.

مع وجود الكثير للقيام به في المدينة وسهولة الوصول إلى أفضل الوجهات الشتوية الأخرى في جورجيا ، فإن أتلانتا هي المكان المفضل خلال موسم العطلات.

Pine Mountain

تشتهر Pine Mountain بكونها موطنًا لحدائق Callaway، ومنتجع على مدار العام وحدائق طبيعية جميلة. خلال فصل الشتاء ، وضعوا عرضًا ضوئيًا لعيد الميلاد حائزًا على جوائز ، Fantasy In Lights.

خارج الحدائق ، يوجد في Pine Mountain الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في الهواء الطلق. الشتاء هو وقت رائع للمشي وركوب الدراجات في الممرات في سفوح جبال الآبالاش.

يمتلك متحف باين ماونتن للذهب تقاليد احتفالية خاصة به. يأخذك قطار Winter Wonderland Train عبر غابة مليئة بآلاف الأضواء ويتيح لك مقابلة سانتا وأصدقائه.

سافانا

سافانا هي واحدة من أكبر المدن في جورجيا. تشتهر سافانا بسحرها الجنوبي وأجوائها التاريخية ، وهي مكان ساحر للزيارة خلال فصل الشتاء.

يجعل الطقس الأكثر برودة الشتاء وقتًا رائعًا لاستكشاف المدينة . انطلق في جولة بالدراجة أو في جولة سيرًا على الأقدام أو في عربة تجرها الخيول حول الساحات التاريخية في سافانا بينما تستمتع بهواء الشتاء البارد.

للأنشطة الاحتفالية ، توجه إلى سوق عيد الميلاد في سافانا في منطقة بلانت ريفرسايد للمناسبات والعروض الحية والألعاب النارية. هناك أيضًا حفل إضاءة الشجرة ومسيرة من الأضواء لن ترغب في تفويتها.

Blairsville

إذا كنت تحب الهواء الطلق، فإن Blairsville هي الوجهة المثالية لفصل الشتاء! تقع هذه المدينة الصغيرة في قلب جبال بلو ريدج ، وتوفر الكثير من المغامرات في الهواء الطلق.

تنزه إلى الجزء العلوي من Brasstown Bald للاستمتاع بغروب الشمس الرائع أو التنزه عند شروق الشمس ؛ استكشاف Vogel State Park ؛ أو قضاء بعض الوقت على ممر الأبلاش. تمتلئ Blairsville بالمناظر الطبيعية الرائعة حتى في فصل الشتاء ، من الشلالات إلى الوديان العميقة.

Blue Ridge

بلو ريدج هي مدينة جبلية مثالية في جورجيا. خلال فصل الشتاء ، تتضاءل الحشود ويصنع Blue Ridge ملاذًا جبليًا رائعًا.

بالنسبة للأجواء الخارجية ، هناك الكثير من فرص المشي لمسافات طويلة. في فصل الشتاء ، تفتح المناظر ويمكنك أن ترى جمال جبال الأبلاش حقًا. أو يمكنك ركوب الخيل عبر الجبال. بعد ذلك ، دلل نفسك بشراب التفاح محلي الصنع والفطائر الحائزة على جوائز في Mercier Orchards.

اليوم التالي لعيد الشكر هو دائمًا حدث Light Up Blue Ridge مع إضاءة Great Tree واستعراض وصور مع سانتا. خلال شهر ديسمبر ، يمكنك القفز على متن نسخة احتفالية لعيد الميلاد من سكة حديد بلو ريدج سينيك الشهيرة. طوال موسم العطلات ، يمكنك الاستمتاع بأحداث مثل Gingerbread Village و Santa’s Mailbox. ثم في فبراير ، توجه إلى مهرجان Downtown Blue Ridge Fire and Ice السنوي حيث يمكنك تذوق الفلفل الحار ومشاهدة المنحوتات الجليدية الرائعة.

الشتاء في جورجيا
الشتاء في جورجيا

Dahlonega

Dahlonega هي مدينة جبلية أخرى جذابة في شمال جورجيا . ساحتها الخلابة تجعل المدينة تبدو وكأنها شيء من فيلم Hallmark – في الواقع كان هناك العديد من أفلام Hallmark Christmas التي تم تصويرها هنا.

تقع هذه المدينة في مكان مثالي في وسط شمال ولاية جورجيا واين كاونتري . قم بجولة حول مزارع الكروم الجبلية لتذوق النبيذ المنتج محليًا والحائز على جائزة. يقع Dahlonega أيضًا بالقرب من بعض المسارات الرائعة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في فصل الشتاء وهو مثالي لقضاء عطلة في المقصورة . انطلق على طريق Appalachian Trail أو Blood Mountain أو Amicalola Falls القريبين لمشاهدة مناظر جبلية رائعة.

خلال شهر ديسمبر ، يمكنك الاستمتاع بأعياد الميلاد القديمة في Dahlonega في الساحة للأضواء الرائعة التي تستحق مشاهدة فيلم للعطلات والأحداث الاحتفالية وزيارات سانتا. يوجد سوق لعيد الميلاد إذا كنت بحاجة إلى القيام ببعض التسوق لشراء الهدايا في اللحظة الأخيرة ، ويقيم مسرح هولي مسرحية في عطلة كل عام.

جزيرة Jekyll

في الصيف ، تمتلئ جزيرة Jekyll برواد الشاطئ الذين يستمتعون بأشعة الشمس الجنوبية. ولكن يمكن أيضًا أن يكون قضاء إجازة على الشاطئ في الشتاء فكرة رائعة!

يمكنك العثور على عروض إقامة رائعة في غير موسم الذروة وتوفير بعض المال. لن تحتاج أيضًا إلى معطفك الشتوي نظرًا لأن متوسط ​​درجات الحرارة على الساحل في منتصف الستينيات.

Holly Jolly Jekyll هي واحدة من أفضل أحداث العطلات في جورجيا. يتميز الحدث بأنشطة مثل جولة خفيفة وشاي العطلات ووجبة الإفطار مع سانتا والمزيد. وفي شهري يناير وفبراير ، يمكنك المشاركة في البحث عن الكنز بحثًا عن الأجرام السماوية الزجاجية المصنوعة يدويًا والمخبأة حول الجزيرة ؛ عندما تجد واحدة ، عليك الاحتفاظ بها

حديقة كلودلاند كانيون الحكومية

تعد Cloudland Canyon State Park واحدة من أكبر حدائق الولاية وأكثرها جمالًا في جورجيا.

تقع هذه الحديقة الجميلة على حافة جبل Lookout ، وتتميز بمضيق وشلالين و 64 ميلاً من مسارات المشي لمسافات طويلة عبر البرية الجبلية.

شلالاتها رائعة بشكل خاص خلال فصل الشتاء. يكون تدفقها أقوى في الأشهر الباردة عندما لا يتبخر الماء بسرعة.

توفر حديقة الولاية هذه أيضًا ركوب الخيل وركوب الدراجات في الجبال وفرص الكهوف. هناك العديد من الطرق الفريدة لاستكشاف حديقة الولاية هذه خلال فصل الشتاء!

وفي الختام فإن زيارة جورجيا في الشتاء تعدّ وجهةً رائعة ومكانًا مثاليًا لقضاء أجمل الأوقات في مكان يتنوع في المناخ.

قد يهمك أيضًا: اماكن سياحية في جورجيا ستجذبك إلى قضاء عطلتك في طبيعتها الساحرة


جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇

جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

جورجيا في الشتاء رحلة مميزة لأجمل الاماكن