إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

جميعهم مغاربة.. غرقى ومفقودين في انقلاب قاربين قبالة سواحل إسبانيا

العرب في أوروبا

جميعهم مغاربة.. غرقى ومفقودين في انقلاب قاربين قبالة سواحل إسبانيا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جميعهم مغاربة.. غرقى ومفقودين في انقلاب قاربين قبالة سواحل إسبانيا

🗼 #أوروبا #جميعهم #مغاربة #غرقى #ومفقودين #في #انقلاب #قاربين #قبالة #سواحل #إسبانيا #منتوف #MANTOWF
جميعهم مغاربة.. غرقى ومفقودين في انقلاب قاربين قبالة سواحل إسبانيا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أعلنت السلطات الإسبانية أمس الثلاثاء، عن إنقاذ 16 مهاجرا في الوقت الذي انتشلت فيه ثلاث جثث، بينما سجل 10 أشخاص في عداد المفقودين.

وقالت السلطات إن خفر السواحل تلقى فجر الاثنين تنبيهات حول مهاجرين على وشك الغرق، قبل أن تنطلق مراكب ومروحيات الخفر إلى مكان القارب، مؤكدة أن جميع المهاجرين هم من المغاربة وكانوا على متن قاربين صغيرين قبالة سواحل ألميريا جنوب إسبانيا.

ووفقا للناجين، كان على متن قاربين صغيرين ما مجموعه 29 مهاجرا (17 على القارب الأول و12 على الثاني). أي لا يزال 10 أشخاص مفقودين.

يشار إلى أن قوارب المهاجرين تبحر انطلاقا من السواحل المغربية أو الجزائرية، التي تبعد حوالي 250 كيلومترا عن ألميريا الأندلسية في رحلات محفوفة بالمخاطر.

وفي 17نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، اختفى قارب غادر من مدينة وهران الجزائرية متجها إلى ألميريا، وكان على متنه 14 شخصا، بينهم طفلان. وقبل ذلك وبالتحديد في 19 أيلول/سبتمبر، عُثر على ثماني جثث لمهاجرين غادروا الجزائر أو المغرب، بما في ذلك جثة طفل وامرأتين، على شواطئ ألميريا.

اقرأ أيضا: منظمة: وفاة 4400 مهاجر العام الماضي خلال محاولتهم الوصول إلى إسبانيا

وكان تقرير نشرته منظمة “كاميناندو فرونتيرا” الإسبانية غير الحكومية أمس الأول الإثنين، قد كشف عن أن أعداد المهاجرين الغرقى أو المفقودين ممن حاولوا الوصول إلى السواحل الإسبانية خلال العام الماضي 2021 بلغ أكثر من 4400 شخص بينهم 205 أطفال.

الأرقام التي ذكرتها المنظمة، تفوق بكثير الأرقام التي أعلنت عنها المنظمة الدولية للهجرة، التي سبق وأكدت أنه من الصعب إحصاء ورصد كافة القوارب وأعداد المهاجرين على متنها.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇جميعهم مغاربة.. غرقى ومفقودين في انقلاب قاربين قبالة سواحل إسبانيا

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا