إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

"تويتر" تتيح ميزة تحديد من يشير إليك في التغريدات

"تويتر" تتيح ميزة تحديد من يشير إليك في التغريدات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

"تويتر" تتيح ميزة تحديد من يشير إليك في التغريدات

🦋"تويتر" تتيح ميزة تحديد من يشير إليك في التغريدات
#quotتويترquot #تتيح #ميزة #تحديد #من #يشير #إليك #في #التغريدات #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

"تويتر" تتيح ميزة تحديد من يشير إليك في التغريدات

أطلقت شركة “تويتر” ميزة جديدة تمكّن المستخدمين من تحديد الأشخاص القادرين على استخدام خاصية “الإشارة” إليهم في التغريدات.
وكشف الخبراء أن الخاصية تمنح المستخدم تحكماً أكبر في حسابه الشخصي، وذلك عبر استبعاد الإشارة له في التغريدات من قبل أشخاص غريبين عليه أو آخرين لا يرغب في أن يصله إشارات منهم.

مكتشف الميزة

واكتشف هذه الميزة الجديدة باحثة التطبيقات الشهيرة جين مانشون وونغ، وهي مدونة متخصصة في التكنولوجيا، وتشتهر بالكشف عن خصائص جديدة في التطبيقات والمواقع والإعلان عنها قبل تدشينها رسمياً، حيث أوضحت أنه سيكون بإمكان المستخدمين قريباً تحديد من قد يشير إليهم في تغريداتهم الخاصة، أو في الردود على تغريداتهم، درجة منح المستخدمين إمكانية منع أي شخص على الإطلاق من الإشارة إليهم.

الحد من التنمر والمضايقة

ويأتي إطلاق هذه الخاصية في إطار سعي “تويتر” في الآونة الأخيرة لعمل تحول في نظامها الأساسي، حيث تعتبر منصة التغريدات القصيرة متأخرة في إتاحة خاصيات أصبحت من طبيعة جميع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تخوض الوسائط في مضماره منافسة شرسة جداً فيما بينها.
ويرى مختصون أن الميزة الجديدة تساهم أيضاً في الحد من حملات التنمر أو المضايقة ويمنح المستخدمين المهمشين أداة جديدة لحماية أنفسهم.

تقييد الردود

لكن تلك ليست المرة الأولى، التي يتيح فيها “تويتر” للمستخدمين قدرة أكبر على التحكم في حساباتهم، ففي العام 2020، قدم موقع التغريدات القصيرة ميزة تمنح المستخدمين القدرة على تقييد الردود على تغريدة لأشخاص معينين من متابعيه فقط أو أولئك المدرجين على وجه التحديد في التغريدة.
تابعي المزيد: “تويتر” تختبر ميزة جديدة تشجع على إعادة التغريد

تويتر سيركل

كما قدم “تويتر” هذا العام، ميزة “تويتر سيركل”، التي تسمح بانتقاء مجموعة من الأشخاص لقراءة تغريدات لهم، مثل الميزة المتوفرة في إنستغرام “الأصدقاء المقربون”.
وتعتمد الميزة على إضافة عدد من الأشخاص يصل إلى 150 فرداً داخل السيركل، وتوجيه التغريدات بحيث لا تظهر إلا لهذا العدد، ويمكن اختيار أي تغريدة ترغب في مشاركتها مع دائرتك الخاصة أو مع الجميع.
وأثارت الخاصية اهتمام مستخدمي المنصة، حيث كان كثيرون ينتظرون وصول الميزة إلى حساباتهم لتجربتها منذ أعلنت تويتر عن تجربتها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 



"تويتر" تتيح ميزة تحديد من يشير إليك في التغريدات


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇"تويتر" تتيح ميزة تحديد من يشير إليك في التغريدات

"تويتر" تتيح ميزة تحديد من يشير إليك في التغريدات