توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

🦋 توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
#الأبراج #توقعات #برج #العذراء #لشهر #يونيو #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]

هل سيشهد شهر حزيران-يونيو 2022 تحولات وانعطافات كبيرة؟ وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي؟ في الآتي، يُطلعك “سيدتي.نت”، على توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 وأبرز التطورات والحظوظ التي سترافق برج العذراء في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات علماء الفلك والابراج.

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022

التوقعات المهنية:

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 على الصعيد المهني

يتراجع كوكب عطارد في 3 يونيو، ونظراً لأنّ عطارد هو أيضاً كوكبك الحاكم، فإنّ هذا التراجع هو دائماً تجربة مرهقة لك. مع ذلك، ومع تقدم عطارد في منزلك التاسع، فإنك تكتسب منظوراً جديداً تماماً. يلتقي كوكب فينوس وماركور في برج الثور، ثم يستقر فينوس في البرج نفسه، ويوحي هذا المشهد الفلكي بشهر واعد. تتمتع بفرص جديدة تتماشى مع النمط الذي يدعوك لبذل كل الجهود العالقة والبحث عن جديد. تكون مدعوماً من الكواكب، بين 16 يونيو و 20 يونيو، وهو الوقت الذي سيقوم فيه عطارد والشمس بتنشيط قطاع حياتك المهنية والنجاح العام. بمجرد دخول الشمس إلى برج السرطان في 21 يونيو، يتحول تركيزك نحو التواصل الشبكي وتقديم دعم مشاريعك الجديدة من الأشخاص في مجال عملك. تحرك التطورات بعض الأوضاع وتجعل المعنويات والتحديات مرتفعة. تطرأ ظروفاً وأحداثاً غير متوقعة تعزّز وضعك المادي شرط المحافظة على حكمتك وهدوئك. يُلهمك دخول الشمس إلى منزلك الحادي عشر في 21 يونيو، للاختلاط بجميع أنواع الأشخاص المختلفين. لا شك أنك تحرز النجاح وتحقق أمنية معتمداً على علاقاتك الغنية وثقتك الكبيرة بالنفس. قد تحصل على عائدات غير متوقعة وفي فترة محددة من الشهر قد تقع بين 10 و18.

تابعي المزيد: أسطورة برج العذراء

التوقعات العاطفية:

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 على الصعيد العاطفي

تحقّق الشهر هذا، بعض الرغبات وتستفيد من فرص عاطفية تتاح لك بصورة مفاجئة، حتّى ولو كنت تخشى التغيير والذي قد يفرض نفسه مع هذه الفرص. يهبك الشهر هذا مصالحة مع نفسك وجدديداً وميل إلى الإستقرار. قد تجد نفسك أقرب إلى شخص يشجعك على رؤية الصورة الكبيرة والنظر إلى الجانب المشرق عندما تنضم الزهرة إلى أورانوس في منزلك التاسع. مع ذلك، يمكن أيضاً أن تبدأ مغامرة مع العديد من التقلبات والانعطافات. تتجاوز مخاوفك وتحقق بعض الرغبات. عندما يدخل عطارد منزلك العاشر الطموح في 13 يونيو، تكون خطواتك للأمام في جميع الأوقات.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
[ad_1]
توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف