توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

10/06/2022 0 By mantowf team

🦋 توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
#الأبراج #توقعات #برج #الاسد #لشهر #يونيو #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

هل سيشهد شهر حزيران-يونيو 2022 تحولات وانعطافات كبيرة؟ وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي؟ في الآتي، يُطلعك “سيدتي.نت”، على توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022 وأبرز التطورات والحظوظ التي سترافق برج الأسد في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات علماء الفلك والابراج.

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022

التوقعات المهنية:

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022 على الصعيد المهني

يُوفر لك الشهر هذا، فرصاً للإستمتاع وقضاء الوقت مع بعض الأشخاص المفضلين لديك. تعالج بعض الأمور بحكمة وروّية بعد فترة من الإرتباك، وإن واجهت بعض المشاكل في شهر مايو الماضي فاعلم أنّ انعطافاً جديداً يرتسم الآن لمصلحتك. كوكب الزهرة، كوكب المال بالنسبة لك، سيدعم حياتك المهنية حتى 21 يونيو، مما يبشر بوصول الأفكار والأشخاص المثيرين إلى حياتك. سينتهي تراجع عطارد في 3 يونيو، بالتالي تعيد الاتصال بما يحفزك وتضع أنظارك أعلى بكثير من ذي قبل. تزدهر الصداقات ويساعدك البعض على تحقيق بعض الأمنيات، كما تتعزز الأوضاع المالية بمعاودة كوكب ماركور سيره المباشر ووصوله إلى برج الجوزاء بتاريخ 14، حيث تكون الانطلاقة مهمة في الوقت هذا. عندما ينضم كوكب الزهرة إلى أورانوس في المنزل العاشر الخاص بك في 11 يونيو، تشعر بالرغبة في التعبير عن نفسك أكثر والتواصل مع الأشخاص في مجالك الذين يفهمون رؤيتك. في 28 يونيو، ستدخل الشمس إلى برج السرطان مع كوكب المشتري في بيتك التاسع، عبر مسارات لم تتوقعها أبداً. قد تجد نفسك تتخلى عن مسؤولية ثقيلة من ماضيك. لا تحتاج إلى الاستمرار في التفكير في الأمر. ما حدث قد حدث. قد تتخلى عن المخاطرة وأنت تحتضن رغبتك في بناء شيء قوي بما يكفي لتبقى. إنه الوقت المثالي لتولّي مسؤولية أموالك وتحديد الأهداف. بمجرد دخول كوكب الزهرة الجوزاء في 22 يونيو، قد تشعر بميل عميق نحو مساعي الفريق والمساعي الفكرية المشتركة. مع ظهور قمر جديد في برج السرطان في بيتك الثاني من المال في 28 يونيو، تحقق النجاح وتحصل ربما على مكافآت أو عائدات مالية جديدة، ويدعم ماركور في الجوزاء كوكبي مارس وجوبيتر في الحمل، ما يعني إنجازات إيجابية وسفراً إلى الخارج. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد

التوقعات العاطفية:

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022 على الصعيد العاطفي

يحمل إليك الشهر هذا الكثير من الشغف، إلا أنك الآن منشغل بشؤون حياتية ومهنية قد تُحزن الشريك الذي ينتظر منك اهتماماً أكبر. تحتاج إلى الكثير من الليونة كما لمجهود لكي تحافظ على إستقرارك. قد تكتشف جديداً يُربكك قليلاً أو تضطر إلى تسوية بعض الأوضاع أو تصطدم بشريك تحاول أن تفرض عليه نزواتك أو رغباتك.

تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

    توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف


    شارك هذا ياعيوني