توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021

ديسمبر 22, 2021 0 By mantowf team



🦋 #الأبراج #توقعات #الأبراج #للأسبوع #الأخير #من #شهر #ديسمبر #منتوف #MANTOWF
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، يطلعك عليها “سيدتي.نت” في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021 على جميع الأصعدة

برج الحمل:

العمل: رغم الضغوط المهنية، تتعامل بدبلوماسية ويمكنك أن تصيب أهدافك يوم السبت والخميس والجمعة. كن كتوماً ورتب أولوياتك، ومن الأحد للخميس: انتبه لصحتك وحقوقك ولا تغامر.

الحب: فينوس” و”عطارد” معاكسان، وقد يتسببان في خلاف مع الأحباب والأصحاب. حاول أن تهدأ، ومع ذلك السبت والخميس والجمعة: تبدو مشرقاً وفاتناً. وحينئذ تجمعك أوقات ونشاطات ممتعة مع من حولك.

برج الثور:

العمل: هذا الأسبوع مثالي لتحديد اتجاهات صائبة. “الشمس” و”عطارد” بمنزل الحظ يدعمان كل مبادرة تقوم بها على كل الأصعدة. تلتقط الفرص وتحقق تطوراً. فقط احترس يومي الأربعاء والخميس، وتمهّل في نفقاتك وخياراتك وخطواتك تفادياً للخسارة وللوقوع في أخطاء، وعليك أن تقاوم النظرة التشاؤمية التي قد تسيطر عليك.

الحب: تتمتع بنوع خاص من الجاذبية النابعة من ذاتك، وتستطيع بسهولة أن تجعل الناس يؤمنون بأفكارك.

برج الجوزاء:

العمل: رغم الضغوط، أمامك فرص كبيرة للتفوق يوم الإثنين والثلاثاء والخميس. في هذه الأثناء “القمر” يمنحك قدرة على الإنجاز والكسب والتخطيط للمستقبل، حينئذٍ تتحرر من الضغوط تدريجياً.، طوال الأسبوع يجب أن تهتم بصحتك وبحماية حقوقك، وبالعمل في صمت وقاوم ميلك للتوتر.

الحب: تبدو في مزاج جيد ويساعدك ذلك على إنقاذ علاقتك بمن تحب. عموماً في هذه الأيام يعدك الفلك بقضاء أوقات حلوة على كل الأصعدة.

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد العاطفي

برج السرطان:

العمل: هناك لقاءات هذا الأسبوع قد تنشأ عنها فوائد بالمستقبل، وتعرف كيف تؤثر فيمن حولك، بشرط طوال الوقت: ركّز على حماية حقوقك، واعمل بدقة وقم بواجباتك العائلية بدون تذمر خاصة يومي الإثنين والثلاثاء.

الحب: الكواكب في مواجهة برجك تثير بداخلك ثورات وشكوك حاول أن تقاوم التفكير السلبي تجنباً للأزمات العاطفية والاجتماعية. كن مستعداً للعطاء كي تكسب من تحب، ومع ذلك ورغم التشوّش والتوتر.

تابعي المزيد: 10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج

برج الأسد:

العمل: الكواكب بمنزل العمل تمنحك الوسيلة للخروج من أي مأزق، وتعرف كيف تعطي انطباعاً جيداً عن نفسك. على كل الأصعدة. فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: ادرس جيدا ًقراراتك، وضاعف الحذر، وعليك تنظيم أفكارك.

الحب: لديك استعداد للعطاء والتسامح مع المحيطين بك، وتقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه. عليك ألا تبالغ في انفعالاتك لتتفادى الصدام مع الأصدقاء والأقارب أو مع شركاء الحياة.

برج العذراء:

العمل: “الشمس” و”عطارد” داعمان مهنياً ومالياً وعاطفياً واجتماعياً، ويمنحانك حماساً. تعمل بفاعلية، وتغذي روحك بمعلومات مهمة، وينفعك شغفك بالمعرفة. الإثنين والثلاثاء والجمعة: راجع جيداً حساباتك في الأمور المالية والمهنية، وتحكّم في حساسيتك، وكن هادئاً أمام الاستفزاز.

الحب: تعيش أوقات عاطفية حلوة، لكن عائلياً قد تكون عرضة لخلافات أو سوء تفاهم، وعليك بالهدوء في عرض مطالبك، وإذا كنت متزوجاً حاول أن تتجنب العصبية.

برج الميزان:

العمل: الوضع الفلكي دقيق وطوال الوقت يجب ألا تغامر، وحاول أن تتجاوز خلافاً مع قريب أو صديق، وسيطر على غضبك، ومع ذلك “المريخ” بمنزل العلاقات يمنحك روح تحدي ويدفعك للتقدم. راهن على الإثنين والثلاثاء والجمعة لتقوم بتغيير إيجابي في حياتك.. حينئذٍ تحسن التصرف، وتوطد علاقاتك، وقد تحقق ربحاً.

الحب: رغم الضغوط العاطفية والعائلية والاجتماعية، تُظهر اهتماماً بالجميع في هذه الأوقات، وتعرف كيف تبدو كريماً مع الكثيرين.

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد المهني

برج العقرب:

العمل: “الشمس” و”عطارد” بمنزل العلاقات يمنحانك رشاقة ذهنية مذهلة. بإمكانك أن تتكيف مع المستجدات المهنية، وتبدي جديةً وإتقاناً، وتبدو قادرا ًعلى الكثير. كما أن الفلك يمنحك وقتا ًمثالياً للانفتاح اجتماعياً ومخالطة الكثيرين ومعرفتهم. اعتنِ بأعمالك، ولا تهمل أي ثغرة لتحقق آمالك بصورة ترضيك، واعتمد اللباقة والدبلوماسية مع الجميع.

الحب: تتمتع بالجاذبية لدى الطرف الآخر، فقط الإثنين والثلاثاء: كن كتوماً واهتم بصحتك.

برج القوس:

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: تبدو بكامل لياقتك حتى إن كان جدولك مشحوناً. حينئذٍ تحافظ على ثبات طاقتك وإصابة أهدافك. خاصة السبت والأحد: قد تكون الأحداث متلاحقة وعليك أن تكون متماسكاً، والأربعاء والخميس: لا تبُح بأفكارك وأخبارك.

الحب: تتمتع بالحضور، وتسعد بصحبة المخلصين والأحباب، ما عدا ذلك يجب أن أن تدقق وتثابر وتتأنى، وتحكّم في أعصابك إذا تعرضت للوم من الأهل أو الأصحاب، وانتبه لعاقبة كل تصرف.

تابعي المزيد: ما هي علاقة الحظ بالأبراج

برج الجدي:

العمل: “الشمس” و”عطارد” ببرجك. تتمتع بكل الطاقة والنشاط، وتستطيع أن تهزم القلق، تقوم بجهود ناجحة وينفعك اعتمادك على نفسك. الإثنين والثلاثاء: استفد من خبراتك السابقة وتصرّف بحذر مهنياً، وطوال الوقت اعمل خلف الستار، وتجنب الزهو بنفسك.

الحب: تملك جاذبية وشعبية كبيرة، تبدو متزناً ومستعداً لبدء صفحة جديدة مع المحيطين بك، وتنفعك رشاقتك الاجتماعية على المُضِي بروح متفائلة، فقط حافظ على علاقاتك العائلية.

برج الدلو:

العمل: السبت والإثنين والثلاثاء والجمعة: تتمتع بمنطق قوي، وقدرة على إبراز مواهبك وتقوم بنشاط مهني يتوج بالنجاح. الأحد والأربعاء والخميس، عليك أن تدرس خطواتك المهنية والمالية واحذر المغامرة، وانتبه لكلامك كي لا تجرح أحداً.

الحب: يعدك “المريخ” بالسعادة. تتواصل بصورة أفضل مع الآخرين وتتعامل بكرم، ويحبك الكثيرون لشخصك، ويطلبون صحبتك، بشرط أن لا تعلن عن خططك، وابتعد عن الفخر والتعالي.

برج الحوت:

العمل: “الشمس” و”عطارد” بمنزل المشروعات يدفعانك لتنمية أعمالك، ورغم الضغوط تتفاوض بمهارة، وتلتقي بمن يدعمك. السبت والأحد والجمعة: لا تتسرع، وراجع جيداً بنود أي أوراق توقع عليها، وواجه العقبات بعقلٍ واعي، وطوال الأسبوع اعمل في سرية وكتمان، واحمِ نفسك من عيون المتطفلين.

الحب: تعدك الأفلاك بأوقات رائعة تجمعك بالأحباب والأصحاب. تتمسك بأمور لها قيمة معنوية بالنسبة لك، ويمنحك ذلك شعوراً بالاستقرار.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة


توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2021