تنحني سيارات دودج باور واغن الخمسينيات كالمجانين مع هذا التعديل الكندي الغريب 🚀

تنحني سيارات دودج باور واغن الخمسينيات كالمجانين مع هذا التعديل الكندي الغريب 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تنحني سيارات دودج باور واغن الخمسينيات كالمجانين مع هذا التعديل الكندي الغريب 🚀


#تنحني #سيارات #دودج #باور #واغن #الخمسينيات #كالمجانين #مع #هذا #التعديل #الكندي #الغريب

في الواقع ، في وقت سابق من هذا العام ، تم بيع سيارة دودج باور واجن عام 1958 في Hemmings ، كما ذكرت من قبل Zero260. تُظهر صور المزاد ، المدرجة بسعر 115000 دولار ، القدرات الملتوية للمركبة بشكل جيد. وتجدر الإشارة بسهولة إلى وجود فجوة في ألواح التشغيل بين الكابينة والسرير ، وهو أمر ضروري للسماح للاثنين بالالتواء دون تلف. إنه جزء كبير من التغيير لسيارة بيك آب قديمة ، لكن سيارات Power Wagons المستعادة ليست رخيصة.
إذا كنت ترغب في رؤية واحدة في الجسد دون إنفاق أموالك ، فيمكنك دائمًا زيارة متحف Petersen Automotive بدلاً من ذلك. مع عرض سيارة دودج باور واجن 1953 باللونين الأصفر والأسود المتألق ، تحمل الشاحنة شارة تفخر بتعديلات ويلوك.

تم نسيان تصميم الإطار الدوار إلى حد كبير على مر السنين ، مع اعتماد معظم الشركات المصنعة على تصميمات تعليق السفر الأطول بدلاً من الإطارات الملتوية الفاخرة. كان لهذا ميزة التخلص من المحور الذي يمكن أن يتآكل بمرور الوقت ، بالإضافة إلى الحاجة إلى فتح المحور قبل الانطلاق على الطرق الوعرة. تميل التصميمات التقليدية أيضًا إلى عدم قلب السرير كما يفعل إطار Willock Swivel. وبغض النظر عن ذلك ، فإنها تظل بمثابة تحفة من حقبة سابقة من تجارب السيارات.

للأسف ، لا يتوفر الإطار الدوار ليناسب سيارات البيك أب المعاصرة مثل رام 1500 تي آر إكس 2021. ومع ذلك ، إذا كنت مبدعًا بدرجة كافية في متجر الماكينات ، فمن المحتمل أن تقوم بعمل شيء مشابه مع شاحنة حديثة. عندما تفعل ذلك ، تأكد من مراسلتنا على الخط.

هل حصلت على معلومات سرية بشأن سيارتك الصغيرة المجنونة أو شيء يستحق النشر؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link