تكاليف المعيشة في نيويورك من سكن ونقل وطعام تعرف إليها

تكاليف المعيشة في نيويورك من سكن ونقل وطعام تعرف إليها

ديسمبر 19, 2021 0 By mantowf team



✈️ #تكاليف #المعيشة #في #نيويورك #من #سكن #ونقل #وطعام #تعرف #إليها #منتوف #MANTOWF #سياحة وسفر
تكاليف المعيشة في نيويورك من سكن ونقل وطعام تعرف إليها

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


تكلفة الإيجار في نيويورك

تبدأ تكلفة المعيشة المرتفعة في مدينة نيويورك بسوق الإسكان المجنون.

وفقًا لتقرير مارس 2019 بأسعار إيجار الشقق، فإنّ متوسط ​​الإيجار لشقة من غرفتي نوم  يبلغ 2499 دولارًا في مدينة نيويورك. بينما يأتي الاستوديو وشقق غرفة نوم واحدة بسعر 1889 دولارًا و 2098 دولارًا شهريًا على التوالي.

كل من هذه الإيجارات أغلى بكثير ليس فقط من متوسط ​​الولايات المتحدة ، ولكن معظم مدن العالم الكبرى.

تحتوي بيانات قائمة الشقق على متوسط ​​الإيجار الوطني للاستوديوهات وغرف نوم واحدة وغرفتي نوم بسعر 827 دولارًا و 947 دولارًا و 1175 دولارًا على التوالي لذلك يمكننا القول أنّ أن استئجار نيويورك باهظ التكلفة.

علاوة على ذلك، هناك تفاوت كبير في تكلفة المنازل في نيويورك مقارنة ببقية الولايات المتحدة. ربما هذا هو السبب في أن معظم الناس في هذه المدينة الأمريكية الشعبية يفضلون شراء منزل بدلاً من الاستئجار.

إن وضع الولايات المتحدة ليس سيئًا للغاية عندما تنظر إلى نسبة متوسط ​​تكاليف الممتلكات والدخل عند مقارنتها ببقية العالم.

ومع ذلك، فإن أسعار المساكن في مدينة نيويورك أعلى بكثير من المتوسط ​​الوطني للولايات المتحدة ، مما يجعلها مؤلمة للمحفظة بالنسبة لمعظم السكان الطامحين.

في الولايات المتحدة وحدها ، تعتبر مدينة نيويورك ثاني أكثر المدن التي لا يمكن تحمل تكاليفها عندما يتعلق الأمر بإيجارات المنازل. هذا يجعل من المهم حساب المبلغ الذي يجب أن تكسبه كل شهر لتغطية الإيجار والعيش بشكل مريح في المدينة. ستحتاج إلى حساب سعر المنزل بالنسبة للدخل قبل اختيار حي في مدينة نيويورك.

تكلفة شراء منزل في نيويورك

دائمًا ما تظهر المعضلة الكلاسيكية المتمثلة في الشراء مقابل الإيجار، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. في حالة مدينة نيويورك،

يبلغ متوسط ​​سعر البيع لمنزل الأسرة الواحدة في منطقة مترو نيويورك 403،900 دولار ، بناءً على بيانات 2018 من الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين.

في حين أن هذا قد يبدو مواتياً ، تذكر أن منطقة المترو لا تتكون فقط من مدينة نيويورك المناسبة ، ولكن أيضًا المناطق المجاورة المحيطة بها.

يمكن أن يكون الشراء في المدينة نفسها باهظ الثمن ، خاصة إذا كنت ترغب في العيش بالقرب من وسط المدينة ؛ ليس من المستغرب أن تنفق أكثر من مليون دولار على شقة بغرفة نوم واحدة في مانهاتن.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لسوق الإسكان في مدينة نيويورك في معدلات تقديره القوية. حيث ارتفعت قيمة المنازل في نيويورك بمتوسط ​​4.52٪ سنويًا.

تكاليف المعيشة في نيويورك

تكاليف المعيشة في نيويورك


تكلفة المرافق في نيويورك

سواء كنت تستأجر أو تشتري ، فسيتعين عليك تغطية تكلفة المرافق. وفقًا لبيانات Numbeo.com من مايو 2019،

فإن متوسط ​​حزمة المرافق الأساسية لمساحة 915 قدمًا مربعًا في نيويورك يكلف 145.55 دولارًا.

يشمل ذلك التدفئة والكهرباء والمياه والقمامة، وهو أقل بنحو 7 دولارات من المتوسط ​​الأمريكي لشهر من المرافق الأساسية 152.02 دولارًا.

التكلفة الشهرية للإنترنت في نيويورك هي تقريبًا نفس التكلفة في بقية البلاد. في نيويورك، ستدفع 62.77 دولارًا أمريكيًا، مقارنة بالمتوسط ​​الأمريكي البالغ 62.50 دولارًا.

تكلفة النقل في نيويورك

بعد السكن ، فإن النفقات الأولى لمعظم الأمريكيين هي المواصلات. بالنسبة لأصحاب السيارات، فإنّ التكلفة هي تكلفة شراء سياراتهم وصيانتها وتأمينها وتزويدها بالوقود وتخزينها.

لكن إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام، فستكون في مأزق للحصول على تصريح مرور ، وربما وقوف السيارات ، إذا كنت بحاجة إلى القيادة لاستلام الحافلة أو القطار.

بالنسبة لأصحاب السيارات في نيويورك، فإن وقوف السيارات سيكون بمثابة تكلفة كبيرة. وفقًا لدراسة أجرتها Parkopedia عام 2017 ، يوجد في نيويورك أغلى موقف سيارات طويل الأمد في العالم. يذكر التقرير أنه في مدينة نيويورك ، ستدفع 606.37 دولارًا شهريًا لركن سيارتك. تبلغ تكلفة وقوف السيارات في واشنطن العاصمة (260.08 دولارًا) أقل من نصف ذلك في الشهر.

مع وصولك إلى المناطق الأخرى في كوينز وبروكلين ، من المحتمل أن تواجه أسعارًا أرخص قليلاً. بغض النظر عن المنطقة التي تعيش فيها ، توقع إنفاق الكثير لإيقاف سيارتك.

بالإضافة إلى مواقف السيارات ، غالبًا ما يكون سعر الغاز في نيويورك أعلى من المعدل الوطني. تحتوي بيانات GasBuddy من مايو 2019 على جالون من الغاز في مدينة نيويورك مقابل 3.08 دولار ، وهو ما يقرب من 20 سنتًا أعلى من المتوسط ​​الأمريكي البالغ 2.89 دولار.

التأمين ليس رخيصًا أيضًا، فإن متوسط ​​معدل التأمين للسائقين في مانهاتن يتجاوز 4400 دولار في السنة.

إذا كنت موافقًا على التخلي عن سيارتك، فإن نظام النقل العام في نيويورك هو أحد أفضل أنظمة النقل في الدولة. ولكن مثل أي شيء آخر في Big Apple ، فهي واحدة من أغلى الأماكن.

تبلغ تكلفة تذكرة العبور الشهرية في نيويورك 127 دولارًا في الشهر. للمقارنة المباشرة ، ضع في اعتبارك هذا: تكلفة عبور العبور الشهرية في لوس أنجلوس وشيكاغو 100 دولار و 105 دولارات.

تكاليف المدرسة في نيويورك

مع وجود أطفال في مدرسة خاصة ، سيتعين عليك دفع ما يصل إلى 50000 دولار أمريكي سنويًا

في مانهاتن ، تتقاضى مؤسسات مثل Trinity و Collegiate و Horace Mann أكثر من 50،000 دولار سنويًا كرسوم دراسية. هذا أكثر بكثير من المعدل الوطني للرسوم الدراسية.

إنه أيضًا أكثر مما يكسبه العامل الأمريكي العادي في عام واحد. هذا يعني أنه لكي تعيش بشكل مريح في أشهر مدينة في ولاية نيويورك ، قد تحتاج إلى كسب ضعف ما يكسبه المواطن الأميريكي العادي.

تعتبر نيويورك مدينة رائعة يجب زيارتها أو حتى العيش فيها. من نواح كثيرة ، المدينة غير عادية. ومع ذلك ، إذا كنت تنوي جعل هذا المكان منزلك ، فتأكد من أن لديك محفظة كبيرة بما يكفي.حيث يمكن أن يكون العيش في المدينة مستدامًا بالنسبة لك دون الحاجة إلى إعلان الإفلاس في غضون بضع سنوات.

تكاليف المعيشة في نيويورك

تكاليف المعيشة في نيويورك

تكلفة الطعام في نيويورك

وفقًا للبيانات الصادرة في مايو 2019 ، تكلف البقالة في مدينة نيويورك عادةً حوالي 471.34 دولارًا شهريًا لكل شخص.

بالنسبة للولايات المتحدة ككل ، يكون المتوسط ​​أرخص بنحو 150 دولارًا ، عند 324.20 دولارًا. بالطبع ، تشتهر مدينة نيويورك بمشهد مطعمها ، وأولئك الذين يختارون تناول الطعام في الخارج بانتظام سيرون ميزانية طعامهم ترتفع.

هناك عدد من الأسباب التي تساهم في ارتفاع تكلفة الغذاء والمنتجات في مدينة نيويورك.

ربما يكون الاعتبار الأقوى هو أن الشركات التي تبيع المواد الغذائية تضطر إلى دفع المزيد من أجل الإيجارات التجارية وأجور العمال أكثر مما تدفعه في أجزاء أخرى من البلاد.

قد يكون توصيل الطعام أمرًا صعبًا بشكل خاص في مانهاتن ، حيث إنها جزيرة مكتظة بالسكان.

تكلفة الترفيه في نيويورك

إذا كان لديك أي أموال متبقية بعد دفع تكاليف السكن والمواصلات والطعام ، فقد ترغب في محاولة الاستمتاع بنفسك. حسنًا ، سيكلفك ذلك. بالنسبة لهواة الأفلام ، يبلغ متوسط ​​سعر الدخول إلى فيلم في ميدتاون 15.25 دولارًا.

تشتهر نيويورك بفرقها الرياضية أيضًا. إذا كنت ترغب في الحصول على لعبة Brooklyn Nets أو New York Knicks ، فستدفع في المتوسط ​​87 دولارًا و 190 دولارًا على التوالي.

يمكن لعشاق البيسبول مشاهدة مباريات يانكيز وميتس. بالنسبة لموسم 2018 ، فإن تقرير Statista لديه متوسط ​​تذكرة Mets عند 27.60 دولار ومتوسط ​​تذكرة يانكيز عند 47.62 دولار.

لدى سكان نيويورك خيار واحد على الأقل للترفيه الرخيص. في ليلة نموذجية في عطلة نهاية الأسبوع ، تصبح منصات مترو الأنفاق في جميع أنحاء المدينة مراحل لجميع أنواع العروض الموسيقية. سواء كنت تحب الموسيقى الكلاسيكية أو الجاز أو الهيب هوب أو البلوز ، فلا بد أن يكون هناك شيء تستمتع به.

نصائح للانتقال إلى مدينة نيويورك

  • إدارة تكاليف المعيشة المرتفعة في مدينة نيويورك أسهل بمساعدة مستشار مالي. لا يجب أن يكون العثور على المستشار المالي المناسب الذي يناسب احتياجاتك أمرًا صعبًا. تتطابق أداة SmartAsset المجانية مع المستشارين الماليين في منطقتك في 5 دقائق. إذا كنت مستعدًا للمطابقة مع المستشارين المحليين الذين سيساعدونك في تحقيق أهدافك المالية ، فابدأ الآن . لمزيد من المعلومات حول مشهد المستشار المالي في المدينة ، تحقق من قائمة SmartAsset  لأفضل شركات المستشارين الماليين في مدينة نيويورك .
  • يعد الانتقال إلى مدينة نيويورك مرهقًا بدرجة كافية في حد ذاته. لا داعي للقلق بشأن مدى سهولة قدرتك على الوصول إلى أموالك. إليك عدد قليل من البنوك في Big Apple لتراجعها :  Quontic Bank و  NBT Bank و  Shinhan Bank America و  Si.

وفي الختام فإن مدينة نيويورك واحدة من أغلى المدن في العالم للعيش فيها. ويُعد اقتصاد المدينة سريع النمو وكمية فرص العمل من بين الأسباب الرئيسية لارتفاع تكلفتها. إذا كنت تنوي العيش في مدينة نيويورك ، فمن المستحسن أن تضع في اعتبارك دخلك قبل الانتقال ، حتى تتمكن من وضع ميزانية دقيقة لمصروفاتك المتكررة مثل الإيجار والطعام والمواصلات والترفيه.

وكان مقالنا غنياً بحقائق رائعة حول تكاليف المعيشة في نيويورك وكيف يمكن حسابها جيّداً.

قد يهمك أيضاً مقالات من موقعنا:

الحياة في ألمانيا ما هي إيجابياتها وسلبياتها؟

الريف السويسري أجمل القرى والمنتجعات والبحيرات.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
#السياحة #السياحةفيتركيا #السياحةفيالمغرب #السياحةفيالجزائر
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری