إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تقول حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية إن 12 شخصًا لقوا حتفهم بعد تسرب مخلفات مناجم أنغولا 💢

تقول حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية إن 12 شخصًا لقوا حتفهم بعد تسرب مخلفات مناجم أنغولا 💢

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تقول حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية إن 12 شخصًا لقوا حتفهم بعد تسرب مخلفات مناجم أنغولا 💢


#تقول #حكومة #جمهورية #الكونغو #الديمقراطية #إن #شخصا #لقوا #حتفهم #بعد #تسرب #مخلفات #مناجم #أنغولا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

قال وزير البيئة إن الكونغو ستطلب تعويضات عن الأضرار التي لحقت بها دون تحديد مبلغ.

قال وزير البيئة بجمهورية الكونغو الديمقراطية ، إن 12 شخصًا لقوا مصرعهم ومرض 4400 في جنوب جمهورية الكونغو الديمقراطية بعد تسرب مخلفات من منجم كاتوكا للماس في أنغولا في يوليو.

بعد زيارة مقاطعة كاساي ، حيث تحول نهر تشيكابا إلى اللون الأحمر ونفقت العديد من الأسماك ، قالت إيف بازيبا يوم الخميس إن جمهورية الكونغو الديمقراطية ستطلب تعويضات عن الأضرار التي لحقت بها ، لكنها لم تستطع تحديد المبلغ الذي ستطلبه.

وقال بازيبا إن جمهورية الكونغو الديمقراطية ستسعى للحصول على تعويضات تماشيا مع مبدأ “الملوث يدفع”.

ولم تحدد بالضبط كيف مات 12 شخصا.

منع حاكم مقاطعة كاساي ، ديودون بيمي ، الناس من شرب المياه وأكل الأسماك من نهر تشيكابا بعد الانسكاب ، الذي قال إنه أدى إلى استنفاد أعداد الأسماك في النهر بشكل كبير.

وذكرت وكالة رويترز للأنباء أن شركة Sociedade Mineira de Catoca ، التي تدير المنجم الذي ينتج 75 بالمائة من الماس الأنغولي ، لم ترد على الفور على طلب للتعليق على الوفيات.

قالت الشركة في وقت سابق إنها اتخذت على الفور إجراءات لتقليل تدفق الرواسب إلى الأنهار وأنها تبرعت بسلال غذائية للمجتمعات المتضررة للتخفيف من تأثير التسرب.

Source link