تقرير : المتحور “أوميكرون” يُصيب حتى الأشخاص الملقحين بجرعة معززة

تقرير : المتحور “أوميكرون” يُصيب حتى الأشخاص الملقحين بجرعة معززة

ديسمبر 11, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #تقرير #المتحور #أوميكرون #يصيب #حتى #الأشخاص #الملقحين #بجرعة #معززة #منتوف #MANTOWF
تقرير : المتحور “أوميكرون” يُصيب حتى الأشخاص الملقحين بجرعة معززة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

كشف تقرير أمريكي صدر مساء أمس الجمعة، أن معظم حالات الإصابة بمتحور “أوميكرون” في الولايات المتحدة، والتي يبلغ عددها 43، هي لأشخاص تم تطعيمهم بالكامل( جرعتين) بل أن أكثر من ثلثهم تقلى جرعة معززة ( جرعة ثالثة).

وبحسب المراكز الأميركية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، فإن من بين 43 حالة إصابة بالسلالة الجديدة، هناك 34 شخصا تم تطعيمهم بالكامل، و14 منهم تلقوا جرعة معززة، مشيرة إلى أن 5 أشخاص أصيبوا بأوميكرون “بعد أقل من 14 يوما على تلقيهم الجرعة المعززة”.

ومن بين الحالات التي أصيبت بـ”أوميكرون”، يوجد 25 حالة لأشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و39 عاما، و14 شخصا من المسافرين، و6 أشخاص أصيبوا سابقا بكورونا.

وقال التقرير إن معظم المصابين لم تظهر عليهم سوى أعراض خفيفة، مثل السعال، والاحتقان، والتعب، كما تم الإبلاغ عن أعراض أخرى من قبل بعض المصابين، وتشمل الغثيان أو القيء، وضيق أو صعوبة التنفس، والإسهال، وفقدان التذوق أو الشم.

ومن بين المصابين الـ43 بالسلالة الجديدة في الولايات المتحدة، فإن مريضا واحدّا أدخل إلى المستشفى ليومين، ولم تسجّل أي حالات وفاة حتى اللحظة.


اقرأ أيضا: بريطانيا.. توقعات بتسجيل مليون إصابة بمتحور ” أوميكرون ” قبل نهاية ديسمبر

ورغم أن أعداد المصابين بهذه السلالة لاتزال قليلة لغاية الآن، لكنها تحيي المخاوف من أن اللقاحات المضادة لكورونا المتوفرة حاليا، قد توفر حماية أقل ضد المتحور الجديد القابل للانتشار بشكل كبير.

وحتى الآن، تم العثور على الإصابات بمتحور “أوميكرون” من خلال اختبارات في 22 ولاية أميركية، بعد التعرف عليه لأول مرة في جنوب أفريقيا الشهر الماضي.

يشار إلى أن متحور دلتا لايزال يمثل أكثر من 99% من جميع حالات الإصابة في الولايات المتحدة. لكن التقارير الواردة من جنوب أفريقيا تظهر أن متحور “أوميكرون” قابل للانتشار بشكل كبير.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تقرير : المتحور “أوميكرون” يُصيب حتى الأشخاص الملقحين بجرعة معززة

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا