إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد

تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد

📞🛠️ تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد
#تطبيق #مكافحة #الفايروسات #Kaspersky #Antivirus #مجانا #للأندرويد
تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد

توجد العديد من التطبيقات والبرامج التي يقوم المستخدمون بتحميلها على هواتفهم بشكل يومي، ولذلك من أجل أداء بعض الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات، وتكون معظم هذه البرامج والتطبيقات مجانية حيث لا تقوم بدفع أي رسوم أو تكاليف نظير عملية تحميلك لها أو استخدامها على هاتفك الذكي، وتختلف هذه التطبيقات في مجالات استخدامها، حيث تضم برامج لتشغيل الوسائط المتعددة وبرامج أخرى للتصوير أو لتعديل الصور، ولعل أهم هذه البرامج هي برامج مكافحة الفيروسات، حيث يوجد مجموعة رائعة من البرامج التي تقوم بهذه المهمة بشكل رائع.

فإذا كنت تمتلك هاتفاً ذكيا، فإن وجود تطبيق لمكافحة الفيروسات على هاتفك هو أمر ضروري للغاية، فجميع من يستخدم الهواتف الذكية يحرص دائما على وجود تطبيق مكافحة الفيروسات، وذلك من أجل حماية الهاتف من أي اختراق أو تطبيقات ضارة يمكنها إلحاق الأذى بالهاتف.

ومع انتشار الفيروسات والبرامج الضارة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، أصبح من الضروري تنزيل أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات والملفات الضارة، وهو تطبيق Kaspersky Antivirus للأندرويد، حيث يعتبر الحل المثالي لمكافحة الفيروسات والمساعدة في الحفاظ على أمان الهواتف الذكية التي تعتبر أكثر عرضة للتعرض للفيروسات.

تعرف على تطبيق Kaspersky Antivirus 

يعد تطبيق مضاد الفيروسات كاسبر سكاي Kaspersky Antivirus للأندرويد واحد من البرامج الهامة في مجال أمن المعلومات، حيث يقدم لمستخدميه حماية مضمونة ضد جميع أنواع التهديدات الأمنية التي قد تواجهه ،حيث يعمل على تحليل جميع الأنشطة التي تدور على هاتفك الذكي، بما فيها التطبيقات التي يتم تنصيبها من حين لآخر، وفي حالة وجود أي خطر أمني قد يضر بهاتفك، سيعمل مكافح الفيروسات على رصده والتصدي له مع اتخاد كافة الإجراءات المناسبة لمنع أي تهديد قد يحدثه، كما أن تطبيق Kaspersky Antivirus يعرض معلومات وتفاصيل كاملة عن عدد الملفات الضارة التي رصدها وأنواعها وغيرها من البيانات الأخرى المفيدة.

يقوم تطبيق Kaspersky Antivirus للأندرويد بشكل مباشر بحماية جميع المعلومات، بما فيها بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك والتي تستخدمها في الدخول إلى المواقع الالكترونية بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعمل على تشفيرها وحمايتها لتبقى بعيدا عن متناول المتطفلين، كما يمكنك من خلاله العثور على هاتفك الذكي في حالة الضياع أو السرقة حيث يمكنك إصدار تنبيه مباشر عبر الانترنت أو القيام ببعض العمليات الأخرى مثل تحديد مكانه عبر نظام الجي بي اس الخاص بتحديد المواقع ويمكن أيضا حذف جميع البيانات الشخصية من خلال كبسة زر واحدة.

المعلومات الأساسية عن تطبيق Kaspersky Antivirus للأندرويد

  • اسم التطبيق: Kaspersky Antivirus: AppLock‏‏.‏
  • ‏‏‏تاريخ آخر تحديث: 13/10/2021
  • رقم الإصدار الحالي: يظهر حسب نوع الهاتف المستخدم.
  • عمليات التنزيل: أكثر من 50.000.000 عملية تحميل حول العالم.
  • حجم التطبيق: يختلف حسب نوع الهاتف المستخدم.
  • الشركة المقدمة للتطبيق: Kaspersky Lab Switzerland
  • ترخيص التطبيق: التطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد مع توفر بعض العمليات الشرائية المدفوعة داخل التطبيق.
  • عدد التقييمات: 4.8 نجمة من إجمالي 3.728.735 من المقييمين.

مميزات تطبيق Kaspersky Antivirus لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة‏‏

  1. برنامج Kaspersky Antivirus يتضمن لك الحماية من الفيروسات، حيث يقوم البرنامج بعمل فحص للجهاز وفي حالة وجد برامج ضارة يعمل هذا البرنامج كمنظف للفيروسات ويقوم بحظر الفيروسات والتطبيقات والروابط غير الامنة والملفات الخطرة.
  2. يقوم تطبيق Kaspersky للأندرويد بفحص التطبيقات التي تم تثبيتها على جهاز الهاتف والبحث عن البرامج الضارة والروابط الاحتيالية وبرامج التجسس وغيرها باستخدام فحص الخلفية لمنحك حماية قوية من الفيروسات وحماية أجهزتك من التهديدات المختلفة.
  3. يمكنك من خلال تطبيق Kaspersky Antivirus قفل التطبيقات برمز سري، حيث عليك القيام بإدخال الرمز السري للوصول إلى التطبيقات السرية ومعلوماتك المالية وكل البيانات التي تختارها، كما انه يقوم بإخفاء بياناتك الخاصة مثل الصور والرسائل والملفات وغيرهم من الملفات الموجودة على هاتفك المحمول.
  4. يقوم تطبيق Kaspersky Antivirus مجانا بمساعدتك في البحث عن هاتفك الذكي وتتبعه والعثور عليه، كما يمكنك تشغيل منبه على الجهاز عن بعد، وإقفال الهاتف وتحديد موقعه، كما يمتلك خاصية مسح المعلومات الشخصية ويتضمن ذلك الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والتقاط صورة شخصية للشخص الذي يستخدم جهازك في حال تمت سرقته.
  5. يحتوي التطبيق على خاصية حظر المواقع والروابط الخطيرة عند اتصالك بالإنترنت، حيث أن تطبيق مكافحة الفيروسات يحمي جهازك من تهديدات الإنترنت أثناء التصفح، وهذا ما يجعل هذا البرنامج يوفر لك حماية رائعة من الفيروسات ويساعد على الحفاظ على خصوصيتك وبيانتاك الخاصة.
  6. يعمل تطبيق كاسبر سكاي على رصد وتدمير الفيروسات الخطيرة الخاصة، والتي في الغالب يتم ربطها مع تطبيقات يتم تحميلها من مصادر غير موثوقة أو حتى موثوقة، حيث تعمل هذه الفايروسات على جمع البيانات التي تقوم بكتابتها مما يجعل أنشطتك مكشوفة ومخترقة.
  7. يمكنك أيضا ضبط التطبيق ليقوم بفحص شمولي لهاتفك بحثا عن جميع أنواع الملفات الضارة الموجودة في هاتفك ويتم التعرف عليها وتدميرها مع تقديم تقارير ونتائج عملية الفحص.
  8. يحتوي تطبيق Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد أيضا على ميزات أمنية إضافية مثل حماية الحسابات البنكية التي تقوم بإدخالها في حالة التسوق، حيث يعمل على تشفيرها من خلال خوارزميات معقدة لا تترك أي فرصة للقراصنة والمخترقين.
  9. يعمل كاسبر سكاي على حمايتك من مواقع التصيد الاحتيالي التي تظهر لك على شكل صفحة حقيقية تنتظر منك فقط ادخال المعلومات، وبالتالي سوف تكون تحت رحمة القراصنة التي يمكنهم الوصول اليها والقيام بعمليات غير مشروعة من خلال هذه البيانات.
  10. يتميز تطبيق Kaspersky Antivirus بأنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى شروحات لتتمكن من استخدامه.

رابط تحميل تطبيق Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد 

لتحميل تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus آخر إصدار مجانا للأندرويد إضغط هنا


تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد
أقراء أيضا


المصدر 👇:مواقع انترنت

تطبيق مكافحة الفايروسات Kaspersky Antivirus مجانا للأندرويد