إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية بشكل سري مجانا للاندرويد

تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية بشكل سري مجانا للاندرويد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية بشكل سري مجانا للاندرويد

📞🛠️ تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية بشكل سري مجانا للاندرويد
#تطبيق #تسجيل #الفيديو #في #الخلفية #بشكل #سري #مجانا #للاندرويد
تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية بشكل سري مجانا للاندرويد

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية بشكل سري مجانا للاندرويد

هناك الكثير من تطبيقات الأندرويد المتاحة على متجر جوجل بلاي، والتي يمكن استخدامها لتسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها والتعديل عليها، ولكن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية أصبحوا يبحثون عن تطبيق للأندرويد مختص في مجال تصوير فيديو بشكل مخفي والهاتف مغلق، أي أنهم يبحثون عن كاميرا سرية تتيح تصوير الفيديو والهاتف مغلق وبسرية تامة دون أن يتم كشف قيام الهاتف بالتصوير، وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تتيح هذه الميزة إلا أن أغلبها مخادع بشكل كبير أو تقوم بالتجسس على هاتف المستخدم، وفي ظل وجود مثل هذه التطبيقات أصبح الجميع يرغب في تسجيل مقاطع الفيديو بالاعتماد على كاميرا الهاتف لديهم ولكن بشكل سري، أي دون أن يشعر أحد بأن الهاتف يقوم بالتصوير ودون أن يظهر على الشاشة تطبيق الكاميرا وما تقوم بتصويره.

فإذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تسجيل فيديو خفي للأندرويد فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه أفضل برنامج تسجيل فيديو خفي على الأندرويد، إنه تطبيق iRecorder – Video Recorder للأندرويد، وهو تطبيق الكاميرا السرية الذي يتيح لك إمكانية تصوير الفيديو والجهاز مغلق بسرية تامة دون أن يعلم أحد أن الهاتف يقوم بالتصوير

تعرف على تطبيق iRecorder – Video Recorder

تطبيق أنا مسجل – تسجيل الفيديو للأندرويد هو تطبيق كاميرا يمكنك من خلاله تسجيل الفيديو بنقرة واحدة بسهولة مع خيار تمكين و تعطيل أصوات الكاميرا ومعاينات الكاميرا، كما يضمن لك إمكانية التسجيل المستمر عند إيقاف تشغيل الشاشة وإمكانية التسجيل المجدول، ويعتبر وسيلة سهلة الاستخدام لتسجيل الفيديو دون الحاجة إلى الدخول إلى واجهة الهاتف الرئيسية.

أصبح بإمكان جميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والذين يرغبون بتسجيل مقاطع فيديو بشكل سري الاعتماد على تطبيق iRecorder – Video Recorder المجاني، وذلك لأنه يقوم بالسماح للمستخدمين بتسجيل الفيديو بدون أي صوت أو معاينة تظهر على الشاشة أثناء التسجيل، مع إمكانية استمرار التسجيل عندما تكون الشاشة مغلقة، بالإضافة إلى إمكانية تحديد موعد محدد للبدء بالتسجيل مسبقا، كما يمكن أيضا وضع اختصار على الشاشة يمكنك من خلاله البدء بالتسجيل بشكل مباشر، بالإضافة إلى إمكانية تعطيل صوت تشغيل الكاميرا وكذلك تعطيل عرض المعاينة مع إمكانية تفعيل الوضع الليلي واختيار الكاميرا الخلفية أو الأمامية والعديد من الميزات المفيدة الأخرى.

المعلومات الأساسية عن تطبيق أنا مسجل – تسجيل الفيديو للأندرويد

  • اسم التطبيق: iRecorder – Video Recorder ‏‏.
  • ‏‏‏تاريخ آخر تحديث: 23/08/2018
  • رقم الإصدار الحالي: 1.0.3
  • عمليات التنزيل: أكثر من 1.000.000 عملية تحميل حول العالم.
  • حجم التطبيق: 3.6 ميجا بايت.
  • الشركة المقدمة للتطبيق: Ideas inc
  • ترخيص التطبيق: التطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد .
  • عدد التقييمات: 4.4 نجمة من إجمالي 54.445 من المقييمين.

مميزات تطبيق iRecorder – Video Recorder للأندرويد

  1. يتيح لك تطبيق iRecorder – Video Recorder التقاط صورة أو تسجيل فيديو بشكل خفي تماما بدون عرض ما تصوره الكاميرا على الشاشة أثناء التصوير.
  2. يمكنك من خلال التطبيق جدولة بدأ التصوير في أي وقت أردت وبشكل تلقائي، حيث يمكنك تحديد وقت بدأ التصوير بشكل أوتوماتيكي وخفي.
  3. يدعم تطبيق أنا مسجل – تسجيل الفيديو للأندرويد إمكانية التصوير عبر الكاميرتين الأمامية والخلفية، حيث تتم عملية التصوير عبر الضغط على زر رفع أو خفض الصوت.
  4. يدعم التطبيق تقنيات متطورة في التصوير باستخدام الكاميرا، حيث يقوم بضبط السطوع والدقة بشكل تلقائي من أجل تصوير صورة أو فيديو بجودة عالية، مع ميزة دعم الوضع الليلي في التصوير، كما ويمكنك أيضا تعطيل أو تمكين طرق عرض ما قمت بتصويره.
  5. مدة تسجيل الفيديو من خلال التطبيق تعتبر غير محدودة، مع إمكانية تحديدها أثناء جدولة التصوير.
  6. يدعم تطبيق iRecorder – Video Recorder آخر إصدار للأندرويد إمكانية تسجيل الفيديو بجودات متنوعة.
  7. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم منظمة وسهلة الاستخدام، كما أنه آمن وجدير بالثقة، لذلك لا داعي للقلق من ناحية خصوصية الفيديوهات التي تقوم بتصويرها.
  8. يدعم تطبيق iRecorder – Video Recorder مجانا للأندرويد العديد من اللغات المختلفة منها اللغة العربية والتركية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية والصينية والهولندية والسويدية وغيرها.
  9. يعتبر حجم التطبيق صغير جدا مقارنة بتطبيقات تسجيل الفيديو الأخرى، ولا يحتاج لمساحة كبيرة لتثبيته على هاتفك الذكي.
  10. يعطيك تطبيق iRecorder – Video Recorder القدرة على إخفاء أي فيديو لا ترغب أن يراه أحد من المتطفلين.
  11. وفي حال رغبت في ألا يستخدم التطبيق أحد غيرك، بإمكانك بكل سهولة قفل التطبيق برقم سري، وذلك لمنع العبث به أو تغيير في الإعدادات أو الاطلاع على التسجيلات السابقة.

شرح طريقة استخدام تطبيق تسجيل الفيديو بشكل سري

  • قم بتحميل تطبيق iRecorder – Video Recorder آخر إصدار مجانا للأندرويد من الرابط الموجود أسفل المقال.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي قم بفتحه، وقم بإعطاء الأذونات اللازمة لكي تتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك بدون مشاكل.
  • بعد الانتهاء من الخطوات الرئيسية قم بالضغط على زر التسجيل الأحمر لبدء تسجيل الفيديو في الخلفية، وقم بتوفير أذونات تراكب الشاشة الضرورية.
  • لإنهاء تسجيل الفيديو، افتح شاشة الهاتف وانقر على أيقونة التوقف لإيقاف تسجيل الفيديو بصمت، أو يمكنك ضبط الإعدادات واستخدام زر رفع وخفض الصوت لبدء أو إيقاف التسجيل.
  • قم بتحديد المكان الذي تريد حفظ الفيديوهات المسجلة فيه، لتتمكن بعد انتهاء عملية التسجيل من تشغيل الفيديو المسجل من خلال النقر عليه.
  • يمكنك قص أو قص الفيديو المسجل باستخدام الخيارات المتاحة داخل التطبيق بكل سهولة.
  • لاستخدام ميزة التسجيل الصامت وجدولتها، قم بالضغط فوق علامة تبويب الجدولة وقم بتعيين القيم اللازمة لتسجيل فيديو صامت وحدد الجدول الزمني.

رابط تحميل تطبيق أنا مسجل – تسجيل الفيديو مجانا للأندرويد

لتحميل تطبيق iRecorder – Video Recorder آخر إصدار مجانا للأندرويد إضغط هنا


تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية بشكل سري مجانا للاندرويد
أقراء أيضا


المصدر 👇:مواقع انترنت

تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية بشكل سري مجانا للاندرويد