إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch مجانا للأندرويد

تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch مجانا للأندرويد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch مجانا للأندرويد

📞🛠️ تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch مجانا للأندرويد
#تطبيق #إزالة #الشوائب #من #الصور #Touchretouch #مجانا #للأندرويد
تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch مجانا للأندرويد

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch مجانا للأندرويد

في الآونة الاخيرة وبعد انتشار الهواتف الذكية المحمولة والتي تضم كاميرات أمامية وخلفية وبقدرات متنوعة وجودات مختلفة، أصبح الجميع يلتقط أفضل الصور دون الحاجة الى آلة تصوير أو الذهاب إلى المصورين، حتى أن البعض يثوم بتشغيل الكاميرا الخاصة بهاتفه ويبدأ بالتقاط الصور بمجرد رؤيته مشهدا جميلا أو موقفا طريفا، وطبعا تظهر الصور بأشكال مختلفة، فبعضها تظهر بجودة جيدة، وبالبعض الآخر تكون فيها الكثير من الشوائب مما يجعل الصور غير جيدة فنقوم بحذفها من هواتفنا، ولذك تم تصميم تطبيق TouchRetouch مجانا للأندرويد، ليحل مشكلة الصور الغير جيدة، بالإضافة إلى إزالة أي شوائب موجودة في الصور التي تم التقاطها، وبالطبع دون التأثير على محتوى الصورة الأساسي.

إن تطبيق TouchRetouch لإزالة الشوائب من الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا يحتوي على الكثير من المميزات والأدوات التي تمكنك من التعديل على الصور وتحسين جودتها دون أن تؤثر على محتواها، حيث يمكنك التطبيق من جعل الصورة تظهر بشكل واحترافي ودقيق للغاية.

تعرف على تطبيق تعديل الصور TouchRetouch

إن برنامج إزالة الشوائب من الصور TouchRetouch يعد من أجمل وأكثر التطبيقات في الاستخدام على هواتف الأندرويد، حيث أنه متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويمكن تنزيله بكل سهولة والاستمتاع بجميع الخصائص الشاملة التي يقدمها التطبيق مثل إزالة البثور والبقع الجلدية وإزالة مفسدي الصور وغيرها من هذه الشوائب التي تجعل من الصور غير لائقة.

تقوم الفكرة العامة لتطبيق TouchRetouch للأندرويد على إزالة الشوائب من الصور دون أن تؤثر على جودة الصور وخصائصها على الإطلاق، حيث يمكنك من خلال التطبيق إزالة الأسلاك الهاتفية والمشاركات وخطوط الكهرباء وإزالة الفواصل السطحية والخدوش وإزالة البثور والبقع والجلدية وإزالة الاجسام مثل أضواء التوقف وإزالة كل ما تشعر بأن له تأثير كبير في إفساد صورك، كما أن تطبيق Touchretouch سهل الاستخدام ولا يحتاج لخبرة كبيرة من أجل الاستفادة من القدرات المتاحة فيه.

المعلومات الأساسية عن تطبيق TouchRetouch للأندرويد

  • اسم التطبيق: TouchRetouch ‏‏.
  • ‏‏‏تاريخ آخر تحديث: 21/05/2021
  • رقم الإصدار الحالي: 4.4.16
  • عمليات التنزيل: أكثر من 1.000.000 عملية تحميل حول العالم.
  • حجم التطبيق: 15 ميجا بايت.
  • الشركة المقدمة للتطبيق: ADVA Soft
  • ترخيص التطبيق: التطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد .
  • عدد التقييمات: 4.5 نجمة من إجمالي 27.565 من المقييمين.

مميزات تطبيق إزالة الشوائب من الصور TouchRetouch

  1. يمكنك تطبيق Touchretouch مجانا للأندرويد من التعديل الاحترافي على صورك مهما كانت صيغتها من خلال حذف أي شيء موجود بداخلها كحذف أشخاص أو أبنية أو أي شيء يجعل الصورة سيئة، وبالتالي تحويلها إلى صورة نظيفة وجميلة، مع محو آثار التعديل الذي قمت به بسهولة وكأنك لم تعدل عليها أصلا.
  2. يعتبر من التطبيقات سهلة الاستخدام، حيث أنك لا تحتاج إلى قدر معين من الخبرة في التعامل مع مثل هذه التطبيقات والأدوات التي تعدل على الصور، فيمكنك كمبتدئ استعمال التطبيق بمنتهى السهولة في التعديل على صورك بكل احترافية عكس تطبيقات تعديل الصور الأخرى تتطلب نوعا من الخبرة والاحترافية.
  3. التحديثات الرسمية المستمرة للتطبيق، والتي تضيف له مميزات وإمكانيات أكبر أو حتى تصلح بعض المشاكل البرمجية الموجودة داخل التطبيق.
  4. التطبيق لا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية لتتمكن من استخدامه على هاتفك الذكي بحيث يمكن تشغيل التطبيق على معظم أنواع الهواتف حيث يمكن تشغيل التطبيق بالسلاسة والجودة المطلوبة.
  5. باستخدام أداة التحديد التلقائي الموجودة في تطبيق Touchretouch للأندرويد يمكنك قص الصورة تلقائيا ولصقها على صور أو خلفيات أخرى، فقط اختر أي خلفية تريدها من المعرض وقم بتغيير خلفية الصورة.
  6. يمكنك تطبيق إزالة الشوائب من الصور من لصق نسخ متعددة من الأشخاص في الصور لإنشاء تأثيرات استنساخ رائعة تمكنك من استنساخ نفسك على الصور بسهولة وسرعة، حيث يمكنك إنشاء نسخ صور حقيقية أو صور إبداعية حسب الحاجة.
  7. يتيح لك التطبيق أيضا ميزة إزالة عيوب الوجه، هذا مع وظيفة تحرير الصور لإصلاح عيوب الوجه بسهولة العيوب، فمن خلال تطبيق إزالة الأشياء Touchretouch أصبح من السهل جدا إزالة حب الشباب والبثور والتجاعيد والهالات السوداء والبقع الداكنة، حيث يمكنك فعل كل هذا بضغطة زر واحدة.

شرح طريقة استخدام تطبيق TouchRetouch آخر إصدار للأندرويد

  • قم بتحميل تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch آخر إصدار مجانا للأندرويد من الرابط الموجود أسفل المقال.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي قم بفتحه، وقم بالموافقة على بعض الأذونات اللازمة لتشغيل التطبيق.
  • بعد الانتهاء من خطوات التسجيل ستظهر لك الواجهة الرئيسية الرائعة للتطبيق، قم باختيار الصورة التي ترغب بالتعديل عليها من الأستوديو أو معرض الصور، ثم قم باختيار أداة Object Removal الموجود في أسفل يسار الشاشة، وذلك لكي تقوم بإزالة أي شيء غير مرغوب فيه في الصورة.
  • بعد ذلك قم بالتعليم على الشيء الذي تريد حذفه من الصورة بشكل كامل، وحاول ألا تحدد أي شيء آخر لكي تتجنب حدوث أي خطأ أثناء إجراء عملية الإزالة التلقائية للشيء المحدد.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة GO وانتظر قليلا حتى يتم إزالة الشيء الذي قمت بتحديده بشكل بسيط جدا.
  • في حال عدم إتمام العملية بنجاح يمكنك الرجوع إلى الوراء عبر أسهم إلغاء التعديلات الموجود فوق التطبيق والقيام بإعادة عملية التحديد مرة أخرى حتى تتحصل على أفضل نتيجة وبالشكل الذي تريده أو حتى تتم إزالة ذلك الشيء دون تحريب الصورة أو فقدان لجودتها.
  • بعد الانتهاء من جميع الإجراءات والتعديلات يمكنك حفظ الصورة على هاتفك الذكي، لتقوم بعد ذلك بمشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

روابط تحميل تطبيق TouchRetouch لتحرير وتعديل الصور

لتحميل تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch آخر إصدار مجانا للأندرويد إضغط هنا


تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch مجانا للأندرويد
أقراء أيضا


المصدر 👇:مواقع انترنت

تطبيق إزالة الشوائب من الصور Touchretouch مجانا للأندرويد