تطبيقات مساعدة في متابعة كاميرات المراقبة عن بُعد

تطبيقات مساعدة في متابعة كاميرات المراقبة عن بُعد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تطبيقات مساعدة في متابعة كاميرات المراقبة عن بُعد

⚙️ #تطبيق #تطبيقات #مساعدة #في #متابعة #كاميرات #المراقبة #عن #بعد #منتوف #MANTOWF
تطبيقات مساعدة في متابعة كاميرات المراقبة عن بُعد

التكنولوجيا لا تعترف بعامل المسافة؛ في هذا الإطار، ساعد التطور التكنولوجي أخيرًا في أن يُراقب المرء الأماكن الخاصّة به، أثناء بعده عنها، بوساطة الكاميرات، القابلة للتحكّم بها عبر تطبيقات تحمّل على الهواتف الذكية.

تابعوا المزيد: كيف سهّل الذكاء الاصطناعي حياتنا؟

تعتمد التطبيقات المذكورة على تسجيل رقم الكاميرا التعريفي أو الـIP الخاص بالأخيرة؛ وذلك لوصل الكاميرا بالإنترنت، ليصل التطبيق بعد ذلك إلى نظام الكاميرا، ويسمح للمستخدم تاليًا برصد مقطع فيديو مباشر من المكان المثبتة الكاميرا فيه. في الآتي، مجموعة من التطبيقات التي تساعد في متابعة كاميرات المراقبة عن بُعد.

تطبيقات الجوال

صورة لتطبيق يساعد في متابعة ما يدور في المنزل عن طريق كاميرات المراقبة (الصورة من موقع The Verge)

 

  • Vivint: قبل استخدام التطبيق، يجب أن يسجّل المرء حساب عميل مع Vivint. يسمح التطبيق بمتابعة كاميرات المراقبة الخاصة بمنزل المستخدم أو مكان العمل، مع أهمّية ضبط الأضواء بحيث تنقل الصورة واضحة إليه. يتميز التطبيق بأنه يتمتّع بخاصية الذكاء الاصطناعي، حيث يتعلّم روتين المستخدم وعاداته، ويساعد في إدارة المنزل، مباشرة من الهاتف الذكي بشكل سهل وبسيط، كما يحتوي على أجهزة استشعار لمعرفة ما إذا كان المكان فارغًا أو مليئًا، ويقوم تلقائيًا بضبط التحكم في المناخ للتأكد من عدم اشتعال الحرارة عندما تكون بالخارج طوال اليوم (أو عندما يقوم أحد من الأطفال برفع درجة الحرارة في الداخل).
  • ADT Control: يضمّ التطبيق مجموعة كاملة من أدوات التحكّم بالتشغيل الآلي للمنزل، ويسمح بفتح باب المنزل عن بُعد لدخول الأطفال بعد المدرسة أو التحقق من عدم ترك إبريق القهوة قيد التشغيل. يتزوّد التطبيق بخيارات التحكّم الصوتي، الأمر الذي يسمح بالتحدث ثنائي الاتجاه، كما يعمل مع Amazon Alexa في خيار لا يتوافر على الدوام في التطبيقات المتعلّقة بأنظمة الأمان.
كاميرا مراقبة ذكية يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق على الهاتف الذكي
  • Frontpoint: هي شركة الأمان الوحيدة التي تستخدم تقنية Alarm.com في تطبيقها القابل للتحميل على الهواتف المحمولة، علمًا أن Frontpoint واحدة من أولى شركات الأمن المنزلي التي قامت بأتمتة التثبيت من خلال تطبيق الجوال.

تابعوا المزيد: كانون تطلق كاميرا مراقبة منزلية تسجل اللحظات العائلية السعيدة

  • Abode: يمكن الوصول إلى تطبيق Abode الخاصّ بالجوّال، بالمجان، وذلك عند شراء نظام أمان ذكي من Abode أو كاميرا أمان Abode Iota. ينقل التطبيق صورة جيّدة، كما يُمكّن مستخدمه من التحكم في العديد من العناصر في المنزل الذكي، مثل: الإضاءة وأقفال الأبواب.
  • SimpliSafe: استحوذت SimpliSafe على مرتبة متقدّمة في مجال أنظمة الأمن المنزلي، جرّاء التطبيق الخاصّ بها سهل الاستخدام. الجدير بالذكر أن تحديث التطبيق يتيح مشاركة الفيديو من SimpliCam أو Video Doorbell Pro على وسائل التواصل الاجتماعي.

تابعوا المزيد: بهذه الخطوات يمكنك اكتشاف وجود كاميرا مخفية

 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تطبيقات مساعدة في متابعة كاميرات المراقبة عن بُعد


#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال