تسلا تخفض أسعار سياراتها في أوروبا وسنغافورة

تسلا تخفض أسعار سياراتها في أوروبا وسنغافورة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تسلا تخفض أسعار سياراتها في أوروبا وسنغافورة

🗼 تسلا تخفض أسعار سياراتها في أوروبا وسنغافورة
#تسلا #تخفض #أسعار #سياراتها #في #أوروبا #وسنغافورة

تسلا تخفض أسعار سياراتها في أوروبا وسنغافورة

خفضت شركة تسلا أسعار سياراتها في سنغافورة وعدد من الدول في أوروبا، وذلك بعد أسبوع من خفض الأسعار لخامس مرة خلال 2023 في أمريكا.

خفض أسعار سيارات تسلا في أوروبا وسنغافورة

وكشفت الشركة عن خفض للأسعار في العديد من الدول الأوروبية بما في ذلك فرنسا وألمانيا بسبب زيادة وتطور الطاقة الإنتاجية.

وفي ألمانيا خفضت تسلا سعر سيارات Model 3 وModel Y بنسب تتراوح ما بين 4.5% و9.8% على الترتيب، وذلك في ثاني خفض للأسعار هذا العام.

سيارات تسلا، فيتو

أما في سنغافورة، فخفضت Tesla أسعار  Model 3وModel Y بنسب تتراوح ما بين4.3% و5%.

أسعار سيارات تسلا في أمريكا

وكانت Tesla خفضت أسعار سياراتها Model S  و Model Xفي أمريكا بنحو 5 آلاف دولار، وModel 3 بنحو ألف دولار، فيما خٌفض سعر سيارة Model Y بحوالي ألفين دولار.

وجاء ذلك بالتزامن مع مناقشة الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون ماسك، أهمية خفض الأسعار خلال يوم المستثمر الأخير لشركة صناعة السيارات.

وقال ماسك: “إن رغبة الناس في امتلاك سيارة تيسلا عالية للغاية، والعامل المحدد هو قدرتهم على الدفع مقابل الحصول على واحدة”. 

وكشفت التحديثات التي تم إجراؤها على موقع تيسلا الإلكتروني عن التغييرات أولًا، وبالنسبة لموديل S، فقد انخفض سعر الطراز الأساسي بنسبة 5% إلى 89.990 دولار، بينما تم تخفيض سعر موديل S بلايد بنسبة 4% إلى 109.990 دولار

أسعار سيارات تيسلا المحدثة في أمريكا

وتم تخفيض أسعار موديل X بمقدار 10,000 دولار وهذا يعني أن الإصدار الأساسي من الاس يو في الكهربائية بالكامل يبدأ سعرها من 99,990 دولار وهو انخفاض بنسبة 9%، في حين يمكن الحصول على موديل X بلايد بسعر 109,990 دولار وهو انخفاض بنسبة 8%.

أسعار سيارات تيسلا المحدثة في أمريكا

كما تم تخفيض أسعار موديل 3 سيدان بنسبة تصل إلى 14% بينما انخفض سعر البداية لموديل Y بمقدار ما يقرب من 20%.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تسلا تخفض أسعار سياراتها في أوروبا وسنغافورة
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تسلا تخفض أسعار سياراتها في أوروبا وسنغافورة


تسلا تخفض أسعار سياراتها في أوروبا وسنغافورة