إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تسحق هولندا بلجيكا بأربعة أهداف صعبة

تسحق هولندا بلجيكا بأربعة أهداف صعبة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تسحق هولندا بلجيكا بأربعة أهداف صعبة

🟢 #تسحق #هولندا #بلجيكا #بأربعة #أهداف #صعبة #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تسحق هولندا بلجيكا بأربعة أهداف صعبة

اكتسحت هولندا مضيفة بلجيكا 4-1 في بداية مشوارها في دوري الأمم الأوروبية في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك بودوان في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وسجل الرباعي الهولندي ستيفن بيرجوين (40) وممفيس ديباي (51-66) ودينزل دومفريز (62) بينما سجل هدف بلجيكا الوحيد ميتشي باتشواي (90).
وبهذه النتيجة ، فازت هولندا بالنقاط الثلاث الأولى في صدارة المجموعة الرابعة ، بفارق الأهداف عن بولندا ، فيما كانت بلجيكا في ذيل الترتيب دون رصيد للنقاط.
وجاءت المحاولة الأولى في المباراة لصالح بلجيكا في الدقيقة 13 ، من خلال تسديدة عبر كاستاني من الجهة اليسرى من منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.
تبعه دي بروين في الدقيقة 14 بتسديدة أخرى من داخل المنطقة مرت بجوار القائم.
وكادت هولندا أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 16 ، بعد خطأ دفاعي من بلجيكا ، سدد برجويس الكرة من خلاله ، وكان مينيوليه فريدًا ، حيث سدد كرة أرضية ، تألق الحارس في التصدي لها.
عادت هولندا للظهور في الدقيقة 17 ، بعد أن أرسل بليند عرضية إلى ديبي ، الذي لا يسيطر على حدود المنطقة ، وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.
في الدقيقة 24 تلقى بيرجوين عرضية من الجهة اليمنى سددها كرة مباشرة على الطائر الذي أضعف في يد مينيوليه.
وتعرضت بلجيكا لضربة قوية في الدقيقة 27 ، حيث أصيب لوكاكو وعجز عن مواصلة المباراة ، ليغادر الملعب ويحل محله تروسارد.
واستمر التقدم الهجومي الهولندي باتجاه مرمى بلجيكا ، بعد أن سدد بليند كرة قوية من داخل المنطقة مرت بالقرب من القائم في الدقيقة “29”.
واستمر اللاعبون الهولنديون في إهدار الفرص بتسديدة ملتوية من بيرجويس من على حافة المنطقة في الدقيقة “34” مرت بالقرب من القائم.
وحصلت بلجيكا على مخالفة من حدود المنطقة في الدقيقة 39 ، نفذها دي بروين بتسديدة مباشرة أصابت سيليسن.
افتتحت هولندا التسجيل في الدقيقة 40 بتسديدة قوية من بيرجوين من خارج منطقة الجزاء.
وحصلت هولندا على ركلة جزاء في الدقيقة 43 مقابل لمسة يد على كساتاني ، قبل أن يتم إلغاؤها بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد ، لينتهي الشوط الأول بقيادة هولندا بهدف دون رد.
وتمكنت هولندا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 ، بعد أن تلقى ديباي تقاطعًا مميزًا من بيرجويس ، لينفرد بمينوليه ويسدد كرة قوية اصطدمت بالشباك.
أضاعت بلجيكا فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 53 ، بعد أن تابع فيرتونغن كرة بعيدة عن الدفاع الهولندي داخل المنطقة ، سدد كرة على الطائر ، مرت فوق العارضة بقليل.
وعاد منتخب بلجيكا للظهور في الدقيقة 61 بتسديدة أرضية قوية من تروسارد من داخل المنطقة لعبها سيليسن.
أطلقت هولندا رصاصة رحمة على بلجيكا بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 62 ، بعد أن سدد بيرجويس كرة من خارج المنطقة تصدى لها مينيوليه ، وتاب بليند بعرضية داخل منطقة 6 ياردات لصالح دومفريز الذي سجل بسهولة في الشباك.
واستمر الانهيار البلجيكي ، حيث أضافت هولندا الهدف الرابع في الدقيقة 65 ، بعد تلقي بليند بينيا من فان ديك ، لتمرير رأسية لديبي الذي كان وحده مع حارس بلجيكا وسدد بسهولة في الشباك.
سدد دي بروين كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 70 اصطدمت بالدفاع الهولندي ، وتألق سيليسن بعد ذلك ليدفعها بعيدًا إلى ركلة ركنية.
بلجيكا قلصت الفارق في الدقيقة 77 ، بعد أن سدد باتشواي كرة من داخل المنطقة أنقذها سيليسن ، وتبعها كاستان بتسديدة أصابت الشباك ، قبل أن يُلغى الهدف بداعي التسلل بعد عودته للفأرة. تقنية.
وعاد ميرتنز بعد ذلك ليسدد كرة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 81 لتسدد في القائم.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، تابع باتشواي تمريرة عرضية وسدد كرة مباشرة في الشباك ، منهيا المباراة بفوز هولندا 4-1.

تسحق هولندا بلجيكا بأربعة أهداف صعبة

لا تنسى الانضمام لمجموعة عرب بلجيكا شاهد رابط المجموعة في الأسفل
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تسحق هولندا بلجيكا بأربعة أهداف صعبة

كل أخبار بلجيكا تجدها على رابط في الأسفل

تسحق هولندا بلجيكا بأربعة أهداف صعبة