إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp النسخة الأخيرة بمميزات خارقة

تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp النسخة الأخيرة بمميزات خارقة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp النسخة الأخيرة بمميزات خارقة

⚙️ #تطبيق #تحميل #واتساب #جي #بي #WhatsApp #النسخة #الأخيرة #بمميزات #خارقة #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp النسخة الأخيرة بمميزات خارقة

يحتوي تطبيق WhatsApp على العديد من الميزات التي نجح من خلالها في الوصول إلى قلوب العديد من معجبيه قبل الاستقرار على هواتفهم الذكية ، ويصبح أحد أبرز تطبيقات الدردشة وأفضلها ، وعلى الرغم من ذلك ، لا يزال مستخدمو التكنولوجيا في حالة ثابتة الرغبة والعطش لمزيد من التطوير المستمر ، سواء في خصائص البرامج والتطبيقات أو في الخدمات التي تقدمها ، وفي إطار هذا الإصدار من WhatsApp GB كان شائعًا في العديد من البلدان الأوروبية وكذلك في بعض الدول العربية ، فإنه يلبي المزيد من الاحتياجات من مستخدمي هذا التطبيق الأول في الدردشة وتبادل الوسائط.

ميزات WhatsApp GB

يغير هذا الإصدار العديد من قواعد اللعبة ويمنحك ميزات لم تعتقد أنها موجودة من قبل ، وأولها أنه يمكنك تجميد آخر ظهور لك في وقت معين ، حيث ترى جهات الاتصال الخاصة بك أنك كنت حاضراً في ذلك الوقت لن تظهر بعد ذلك ، وستكون هذه طريقة جيدة لعدم الاستجابة أو التواصل مع الأشخاص الذين لا تحب التواصل معهم في تلك الأوقات ، ورؤية مواقف أصدقائك دون أن تبين لهم أنك شاهدتهم أيضًا عندما يرسل إليك أحدهم صوتًا رسالة ، يمكنك الاستماع إليهم دون إظهار المرسل مايك أزرق ، مما يعني أنه لن يعرف أنك لعبت وسمعتهم.

ميزات أخرى مضمنة في WhatsApp GB ، مثل إخفاء حالة الكتابة ، ورؤية الرسالة ، وتسجيل المحادثات وإخفائها ، تمنحك مجموعة من الميزات والخطوط والرموز التعبيرية الرائعة ، يمكنك قطع الإنترنت عنها فقط بدون بقية التطبيقات على هاتفك تتأثر بهذا ، قد تحتاج في ذلك الوقت حتى لا تتلقى تنبيهات أو رسائل منه من أي شخص ، كل ما عليك فعله هو قطع اتصاله بالإنترنت والسماح له بالعمل لبقية الهاتف.

ميزات الرد التلقائي ومقاطع الفيديو الطويلة على WhatsApp GB

من المعروف أن التطبيق العادي لا يسمح لك بمشاركة مقطع فيديو أطول من 30 ثانية في قضيتك ، مما يتسبب في قطع العديد من الأشخاص أكثر من هذا الوقت إلى عدة مقاطع أصغر ، ولكن الآن مع هذا رائع يمكنك مشاركة فيديو يصل إلى 7 دقائق مرة واحدة ، يتضمن ميزة رائعة أخرى وهي الرد التلقائي على أحد جهات الاتصال الخاصة بك ، حيث تقوم بتعيينه على عبارات محددة سيرد عليها ، في حالة عدم وجودك أو لم تكن متاحًا يريدون الرد عليهم في ذلك الوقت ، فهو يقوم بهذه المسؤولية عنك

تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp النسخة الأخيرة بمميزات خارقة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp النسخة الأخيرة بمميزات خارقة

تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp النسخة الأخيرة بمميزات خارقة