إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تحقيق في فرنسا بسبب 22 هدفاً في مباراة واحدة

تحقيق في فرنسا بسبب 22 هدفاً في مباراة واحدة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تحقيق في فرنسا بسبب 22 هدفاً في مباراة واحدة

🟢 #تحقيق #في #فرنسا #بسبب #هدفا #في #مباراة #واحدة

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تحقيق في فرنسا بسبب 22 هدفاً في مباراة واحدة

أثارت المباراة التي فاز فيها فريق آرلس على نظيره بسابتام بنتيجة 22 -1، جدلاً واسعاً في فرنسا، بعد الشبهات التي رافقت النتيجة الغريبة، ضمن دوري الهواة في البلاد، والتي منحته تصدر مجموعته بفارق الأهداف عن ملاحقه المباشر فريق دو مارتيغ.

وأفاد موقع ”أونز مونديال” الفرنسي، الخميس، أن لجنة الانضباط في الرابطة الفرنسية، قررت فتح تحقيق بخصوص المباراة، كما أبقتها في حالة تحفظ ولم تعتمدها عبر موقع الرابطة الالكتروني حتى الكشف عن ملابسات النتيجة.

وقررت الرابطة الفرنسية، توجيه الدعوة لحكم المباراة واللاعبين والمسؤولين في الفريقين، للاستماع لشهادتهم حول ما حدث في المباراة، حيث أكد رئيس الفريق الفائز في تبريراته، أن الفريق المنافس خاض المباراة بالفريق الثاني، كما أن حارس المرمى لم يكن لديه قفازات، وهو ما جعلهم يعطونه واحدة منها، وأضاف: ”لا أعرف حتى ما إذا كان ينبغي لنا أن نهنئ أنفسنا على هذا الفوز”.

Mostafa Mohamed Galatasaray

ميركاتو

التحديثات الحية

يُذكر أن فريقاً واحداً يصعد من المجموعة إلى القسم الأعلى، وهو الرابطة الرسمية الأولى للبطولة، مع العلم أن فريق آرلس انهزم في مواجهة الذهاب ضد نفس المنافس، وهو ما زاد في تدعيم الشكوك بخصوص النتيجة.

تحقيق في فرنسا بسبب 22 هدفاً في مباراة واحدة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تحقيق في فرنسا بسبب 22 هدفاً في مباراة واحدة

تحقيق في فرنسا بسبب 22 هدفاً في مباراة واحدة