تجربة تويوتا كورولا كروس 2022: الحجم المناسب ، السعر المناسب ، الاسم الصحيح 🚀

تجربة تويوتا كورولا كروس 2022: الحجم المناسب ، السعر المناسب ، الاسم الصحيح 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تجربة تويوتا كورولا كروس 2022: الحجم المناسب ، السعر المناسب ، الاسم الصحيح 🚀


#تجربة #تويوتا #كورولا #كروس #الحجم #المناسب #السعر #المناسب #الاسم #الصحيح

كانت أدوات التحكم المثبتة على المقود في الواقع نقطة عالية في هذه السيارة ، ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن بقية الجزء الداخلي يمتزج نوعًا ما مع الخلفية. يتم تثبيت عناصر التحكم في الوسائط ومساعدات السائق على مستويات مختلفة لبعضها البعض على عجلة القيادة ، وليس فقط أزرار مختلفة على نفس السطح. هذا يساعد على تحديدهم عقليًا بشكل أفضل مما تعتقد. كان النمط المُخيط في المقاعد القماشية هو القطعة الأخرى الوحيدة ذات التصميم الجدير بالملاحظة هناك ، والتي تعد نموذجًا نموذجيًا لشركة تويوتا. كل شيء يبدو على ما يرام وهي بالتأكيد أشياء جيدة النوعية ، ليس هناك الكثير مما يحدث.

لقد كانت هادئة ومريحة وسهل التعامل معها بالتأكيد ، وكل ذلك بسعر أقل من RAV4. من خلال تجربتي في قيادتها حول منطقة أوستن ، تكساس ، فقد تصرفت بشكل جيد للغاية. في المدينة ، كان من السهل التنقل عبر المناطق الأكثر تشددًا وحركة المرور المزدحمة وحركة المرور بالسيارة. في الطرقات الخلفية ، حوصرت بشكل مقبول ومنحتني المزيد من القوة عندما أردت ذلك. لا يتعلق Corolla Cross بالقيادة الحماسية على الإطلاق ، لكننا تجاوزنا النقطة التي سيؤدي فيها تقاطع مستوى الدخول إلى الإساءة إلى أي شخص خلف عجلة القيادة. يتعامل مع الامتثال كما يريد أي مشتر حقيقي.

الحكم المبكر

المشكلة الوحيدة هي مساحة المقصورة ، لكنها ليست مشكلة كبيرة. كانت مساحة الأرجل الخلفية ضيقة بعض الشيء بالنسبة لي ، فأنا حوالي 5 ’10’ ، لكن مساحة الرأس كانت أكثر من كافية. أيضًا ، نظرًا لأن هذه سيارة أرخص – أرخص بـ 4155 دولارًا من RAV4 الأساسي – فإن الخيارات الأفضل مثل المقاعد الخلفية المدفأة ليست سوى لا يتوفر مثلهم في بعض الحواف الأعلى الأكثر جمالًا من الأخ الأكبر لهذه السيارة. هذا عيب بالتأكيد ، لكنه بالتأكيد ليس عيبًا كبيرًا.

ما قد يعتبره البعض عيوبه – ديناميكيات القيادة التي لا تُنسى ، والمقصورة الداخلية المتناثرة ، والخيارات المحدودة – تضيف في الواقع إلى أكبر قوتها. قد لا تبدو كذلك ، لكنها بالفعل كورولا. أعني أن مجاملة! ليست براقة ، وليست مثيرة بشكل خاص ، لكنها قيمة قوية ، ومبنية جيدًا وقادرة على توفير خيارات بأسعار معقولة. وعد كورولا هو أنك إذا اشتريت واحدة من هذه ، فأنت بلا شك تقوم باختيار جيد ومعقول. يبدو أن هذا هو الحال هنا. قد لا تكون “مركبة مغامرات” حقيقية مثل Hyundai Santa Cruz ، لكن هذا لا يهم حقًا. إنها كورولا ، وليست بالاسم فقط.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link