إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تتنافس هذه السيارات الخمس الرائعة لتصبح عجلات ساخنة 🚀

تتنافس هذه السيارات الخمس الرائعة لتصبح عجلات ساخنة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تتنافس هذه السيارات الخمس الرائعة لتصبح عجلات ساخنة 🚀


#تتنافس #هذه #السيارات #الخمس #الرائعة #لتصبح #عجلات #ساخنة

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

بالنسبة لنا جميعًا الذين لعبوا مع سيارات Hot Wheels كأطفال ، فإن فكرة أن سيارتنا كاملة الحجم يمكن أن تصبح بمقياس 1:64 قابلة للتحصيل هي تكريم نهائي. إذا كنت تقرأ هذا ، فأنا أتخيل أنك تحب أن ترى مشروعك الخاص يخلد كلعبة أطفال ويوزع في جميع أنحاء العالم. أدخل جولة Hot Wheels Legends ، والتي تفعل ذلك بالضبط.

الآن في عامها الرابع ، أعلنت جولة Hot Wheels Legends Tour للتو أسماء المتأهلين الخمسة لأمريكا الشمالية. سيارات المشروع إبداعية ومختلفة إلى حد كبير ، بما في ذلك سيارة بورش 911 باجا عام 1991 ، ومرسيدس بنز 250S 1968 ، وعام 1969 دايتونا تشارجر سوبربيرد ، ونيسان 350Z 2003 ، وسيارة سباق مصنوعة من الألمنيوم تدعى لولو.

في جولتها العالمية ، قام حكام Hot Wheels بتذليل قائمة تضم أكثر من 10000 مشارك عبر 14 دولة و 5 قارات للوصول إلى خط النهاية لمجموعة كاملة من السيارات الرائعة حقًا. طُلب من أولئك الذين دخلوا سيارة في المسابقة إنشاء مقطع فيديو مدته دقيقتان على الأقل يعرض سيارتهم المخصصة بالإضافة إلى قسم “الجمال” الذي تقوم ببطولته السيارة. تم الحكم على السيارات على خمسة مكونات بالتساوي: التصميم ، والأصالة ، وروح المرآب ، والأداء / المرح ، والقصة الكامنة وراء بنائها.


المصدر : مواقع انترنت