تأهل قطر وتونس إلى نصف نهائي كأس العرب بكرة القدم

العرب في أوروبا

تأهل قطر وتونس إلى نصف نهائي كأس العرب بكرة القدم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تأهل قطر وتونس إلى نصف نهائي كأس العرب بكرة القدم

🗼 #أوروبا #تأهل #قطر #وتونس #إلى #نصف #نهائي #كأس #العرب #بكرة #القدم #منتوف #MANTOWF
تأهل قطر وتونس إلى نصف نهائي كأس العرب بكرة القدم

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تأهل منتخب قطر إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم إثر فوزه الكبير مساء اليوم الجمعة، على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “البيت” المونديالي.

افتتح علي سالمين لاعب المنتخب الإماراتي، التسجيل لقطر في الدقيقة السادسة بالخطأ في مرماه أثناء محاولته إبعاد تسديدة أكرم عفيف.

وجاء الهدف الثاني لقطر في الدقيقة 28 عن طريق المعز علي من خلال ركلة جزاء، قبل أن يوسع خوخي بوعلام الفارق للقطريين بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 36.

وسجل عبد العزيز حاتم، الهدف الرابع في الدقيقة 44 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة رائعة من أكرم عفيف.

وفي الدقيقة 48، عاد المعز علي ليسجل الهدف الثاني له والخامس لقطر، لينتهي الشوط الأول بتقدم “العنابي” بخماسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو منتخب الإمارات تقليص الفارق، وكان البديل علي مبخوت قريبا من ذلك في الدقيقة 54 عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة خارج الشباك.

لاعبو المنتخب القطري

استمرت النتيجة على حالها حتى النهاية، لينتهي اللقاء بتأهل القطريين لنصف النهائي، وانتظار الفائز من مباراة منتخبي المغرب والجزائر في دور ربع نهائي البطولة والتي ستقام مساء يوم غد السبت.

اقرأ أيضا: مواجهة قوية منتظرة في ربع نهائي كأس العرب بين الجزائر والمغرب

وكان المنتخب التونسي أول المتأهلين لنصف نهائي كأس العرب، بعد فوزه في وقت سابق اليوم على نظيره العُماني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسجل لتونس اللاعب سيف الدين الجزيري في الدقيقة 16 من المباراة من ضربة رأسية مستغلا عرضية من زميله محمد أمين بن حميدة، لعزز “الجزيري” صدارته لقائمة هدافي كأس العرب بعد أن نجح فى إضافة رابع أهدافه فى البطولة.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب سلطنة عُمان في تسجيل هدف التعادل عن طريق أرشد العلوي، في الدقيقة 66، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين حارس منتخب “نسور قرطاج”. 

لكن جاء الرد سريعا من المنتخب التونسي عبر “يوسف المساكني” في الدقيقة 69، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس عُمان، مستغلا عرضية من نعيم السليتي. 

لاعبو المنتخب التونسي

وسيلاقي المنتخب التونسي في المربع الذهبي، الفائز من مباراة ربع النهائي بين المنتخب المصري ونظيره الأردني التي ستقام أيضا يوم غد السبت.

يشار إلى أن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، ستقام على مدار يوم الأربعاء المقبل، بينما تختتم المسابقة في 18 ديسمبر/ كانون أول الجاري بإقامة المباراة النهائية التي تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تأهل قطر وتونس إلى نصف نهائي كأس العرب بكرة القدم


#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا