بيك أب من الجيل التالي من فورد رينجر: ها هي أول إطلالة رسمية لك 🚀

بيك أب من الجيل التالي من فورد رينجر: ها هي أول إطلالة رسمية لك 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

بيك أب من الجيل التالي من فورد رينجر: ها هي أول إطلالة رسمية لك 🚀


#بيك #أب #من #الجيل #التالي #من #فورد #رينجر #ها #هي #أول #إطلالة #رسمية #لك

على الرغم من أن سيارة بيك آب Ford Ranger الحالية كانت موجودة فقط في أمريكا الشمالية منذ عام 2018 ، إلا أنها كانت تقوم بعملها في أسواق أخرى منذ عام 2011 ، مما يجعلها سيارة قديمة إلى حد ما. وماذا تفعل بالمركبات القديمة؟ استبدلهم بالطبع.

مقدمة إلينا من Ford Europe هي أول لمحة رسمية عن الجيل التالي من رينجر. من المؤكد أن النموذج الأولي في الفيديو التشويقي يظل مغطى بإحكام ومموه بواسطة تكسية بغل الاختبار ، ولكن لا يزال هناك شيء يجب جمعه هنا. يبدو الأمر مروعًا إلى حد كبير مثل سيارة رينجر المستقبلية التي سيكون لها تصميم أمامي أكثر تقريبًا يشبه تصميم مافريك الجديد ونصفها الخلفي الذي يشبه إلى حد كبير شاحنة بيك أب فورد.

نظرًا لكونها تسير بطوليًا عبر الوحل والرمل والصخور والثلج ومعابر الكنغر الغادرة ، فإن الحارس التالي هو شاحنة تروج لها الشركة على أنها “الحارس الأذكى والأكثر تنوعًا والأكثر قدرة على الإطلاق”.

تحتفظ Ford بمعظم التفاصيل لوقت آخر ، ولكن ما يستحقه ، فإن استخدامها لمصطلح “next-gen” في عنوان هذا الفيديو ووصفه يعني بالتأكيد أن هذا هو نموذج معاد تصميمه بالكامل وليس مجرد تحديث آخر في منتصف الدورة على الحارس الحالي. زعم تقرير سابق أن Ranger الجديدة ستأتي مع متغير هجين عالي الأداء ، والذي يبدو مثيرًا للفضول بشكل خاص. في الوقت الحاضر ، يعد محرك EcoBoost Turbo رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر هو الخيار الوحيد لمحرك رينجر في الولايات المتحدة.

والجدير بالذكر أن هذه الشاحنة تم نشرها على قناة Ford’s الأوروبية وليس تلك المخصصة للأمريكتين. عندما تواصلنا مع ذراع الشركة في أمريكا الشمالية لنسأل عما إذا كانت هذه الشاحنة تمثل ما سنراه في الولايات المتحدة ، أجاب متحدث باسم الشركة ، “سنشارك المزيد من التفاصيل حول الجيل القادم من رينجر لأمريكا الشمالية في وقت لاحق. تاريخ.” على أي حال ، سيتم الكشف عن الحارس الأوروبي الجديد بالكامل “في وقت لاحق من هذا العام” وسيتم إطلاقه في عام 2022.



Source link