بيانات جديدة بعد التضخم والذهب يحتفظ بالـ 1780 بواسطة Investing.com

بيانات جديدة بعد التضخم والذهب يحتفظ بالـ 1780 بواسطة Investing.com

ديسمبر 11, 2021 0 By mantowf team



🚦 #بيانات #جديدة #بعد #التضخم #والذهب #يحتفظ #بالـ #بواسطة #Investingcom #منتوف #MANTOWF
بيانات جديدة بعد التضخم والذهب يحتفظ بالـ 1780 بواسطة Investing.com

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

© Reuters.

Investing.com – استحوذت بيانات التضخم الأمريكية على كل الاهتمام اليوم، إلا أن بيانات آخرى هامة صدرت منذ دقائق هي الآخرى ومن المحتمل أن تترك أثرًا على تداولات الذهب.


تحديث في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الرياض

أصدرت جامعة ميشيغان العديد من المؤشرات الهامة التي تعطي صورة عن الوضع الاقتصاد في الأيام الحالية ومستقبلًا، وجاءت كالآتي:

سجل مؤشر ميشيغان لتوقعات التضخم لفترة 5 سنوات ثباتًا عند التوقعات السابقة بأن يكون مرتفعًا بنسبة 3%، وهو فوق هدف الفيدرالي للتضخم والذي يأتي عند 2%.

فيما جاء مؤشر جامعة ميشيغان لتوقعات المستهلك إيجابيًا حيث سجل 67.8 نقطة وهو أعلى من توقع الخبراء بأن يسجل 62 نقطة فقط. وارتفع مؤشر ميشيغان لثقة المستهلك أيضًا نحو الـ 70.4 نقطة متفوقًا على توقعات الخبراء عند 67.1 نقطة.

ويتداول الذهب الآن عند مستويات 1780 دولارًا للأوقية بزيادة 0.3%.

الذهب وبيانات التضخم الأمريكية

عقب لحظات من صدور بيانات التضخم الأمريكية والتي شهدت ارتفاعات متوقعة من قبل الخبراء، اتخذ الذهب اتجاهًا صعوديًا ليتحول من السلبية للإيجابية في هذه اللحظات.

وعلى الرغم من أرقام التضخم العالية، حيث ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين بأعلى معدل منذ 40 عامًا بالتحديد منذ 1982 إلا أن صعود الذهب حتى هذه اللحظات جاء هادئًا ولم يحدث الارتفاع بـ 1% كاملة بعض، سواء بالنسبة لعقود الذهب الفورية أو الآجلة.

تحديث للأسعار بعد صدور البيانات بنصف ساعة (17:10 بتوقيت الرياض)

ارتفع الذهب إلى 1786 دولارًا للأوقية بزيادة قاربت الـ 0.60%.

فيما انخفض مؤشر الدولار الأمريكي إلى 96.26 أمام سلة من العملات الأجنبية، ليخسر ما حقق من زيادة ويتحول للسلبية بـ 0.01%.

وكذلك خسرت عوائد الكثير مما جنت وتراجعت إلى 1.487%.

أما فقد أظهرت مقاومة شديدة للنزول في مستويات الـ 14 ليرة / دولار، وتتداول الآن عند 13.88.

بيانات التضخم

صدرت منذ لحظات بيانات التضخم الأمريكي وجاءت كما يلي:

  • ارتفع بنسبة 6.8% وكان المتوقع أن يصل إلى 6.8% (الأعلى منذ 40 عامًا)، علمًا بأنه قد ارتفع في الشهر الماضي إلى 6.2%.
  • ارتفع إلى 4.9%، وتوقع الخبراء أن يصل إلى 0.8% متراجعًا عن 0.9% في الشهر الماضي.
  • (باستثناء الغذاء ومواد الطاقة) ارتفع ** وكان المنتظر أن يرتفع بنسبة 4.9%.
  • سجل ارتفاعًا بنسبة 0.5% وتوقع الخبراء أن يبلغ 0.5%. 

تعليقات على البيانات الأمريكية

قال الرئيس الأمريكي بايدن أمس الخميس أن التحسن الذي شهدته بعض الأسعار وخص بالذكر مواد الطاقة ونزول أسعارها لن ينعكس على بيانات اليوم التي صدرت. والتي على الرغم من موافقتها لتوقعات الخبراء بشكل كبير، إلا أنها تدل على ثبات التضخم وحركته المتصاعدة، وهو ما يمنح مزيدًا من الضوء الأخضر للفيدرالي للبدء في تسريع وتيرة تقليص المشتريات، وهو المتوقع أن يصدر في المؤتمر الصحفي القادم لرئيس الفيدرالي، جيروم باول. خاصة مع وجود حالة من الارتياح العالمي تجاه متحور أوميكرون كونه لم يسجل خطرًا كبيرًا حتى الآن. 

آثار متوقعة

ولمعرفة آثار هذه النتائج على يمنكم قراءة هذا التحليل المفصل: 

لمعرفة آثار نتائج التضخم على : 

لمعرفة آثار نتائج التضخم على أسواق الأسهم العالمية: 

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بيانات جديدة بعد التضخم والذهب يحتفظ بالـ 1780 بواسطة Investing.com

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة