بميزة عزل الضوضاء.. وان بلس تطرح إصدارا جديدا من سماعتها Buds Z2

بميزة عزل الضوضاء.. وان بلس تطرح إصدارا جديدا من سماعتها Buds Z2

ديسمبر 19, 2021 0 By mantowf team



🦋 #بميزة #عزل #الضوضاء #وان #بلس #تطرح #إصدارا #جديدا #من #سماعتها #Buds #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

وان بلس

كشفت شركة وان بلس عن إصدار جديد من سماعتها اللاسلكية OnePlus Buds Z2 والتي تُعد من السماعات اللاسلكية منخفضة التكلفة في الأسواق، وميزت الشركة إصدارها الجديد بميزة إلغاء الضوضاء، ودعمتها ببطارية عمرها أطوال من الإصدار السابق.

وعن مواصفات إصدار سماعة OnePlus Buds Z2 الجديد فإنه يحاكي نفس الإصدار السابق من السماعة، ولكن الإصدار الجديد يأتي بترقية كبيرة من حيث دعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة في محيط المستخدم.

وبحسب تقارير كشفت عن ميزات السماعة اللاسلكية، فإن شحنها سوف يصل إلى 5 ساعات مع تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء، فيما يصل عمر التشغيل إلى 7 ساعات كاملة من التشغيل مع إيقاف هذه الميزة. وتدعم الشركة إصدار السماعة الجديد لكل جهة بطارية قدرتها 40 ميللي أمبير.

ليست هذه هي الميزة الجديد فقط في الإصدار الجديد ولكن هناك نمط يطلق عليه الشفافية، ويتيح هذا النمط للمستخدم أن يستمع للأفراد الآخرين والبيئة المحيطة عند الحاجة لذلك فقط.

وبحسب التقارير فإن الإصدار الجديد يتكامل مع إصدارات وان بلس من الهواتف الذكية المطروحة، ويمكن ضبط إعداداتها مع كافة الإصدارات الآخرى من الهواتف الذكية، من خلال تطبيق Hey Melody.

إصدار Buds Z2 يضم محرك ديناميكي بقدرة 11 مم، وتُتيحها الشركة باللون الأبيض في أول طرح، على أن تقدم المزيد من الألوان الآخرى في وقت لاحق، وتم طرح السماعة بسعر 99 دولار أو 99 يورو في الأسواق.

الجدير بالذكر إن الإصدار الأول من سماعة وان بلس اللاسلكية لم يكن يدعم خاصية أو ميزة إلغاء الضوضاء النشطة التى قد تحيط بالمستخدم أثناء وضع السماعة، ولكنها في الإصدار الجديد متاحة كما يمكن للمستخدم ايضًا إيقاف تلك الميزة حتى يتمتع بفترة تشغيل أطول.

وان بلس فيديو

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بميزة عزل الضوضاء.. وان بلس تطرح إصدارا جديدا من سماعتها Buds Z2

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة وان بلس
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری

وان بلس