بلجيكا.. وفاة شاب في مركز للشرطة بعد احتجازه بتهمة السرقة

بلجيكا.. وفاة شاب في مركز للشرطة بعد احتجازه بتهمة السرقة

ديسمبر 15, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #بلجيكا #وفاة #شاب #في #مركز #للشرطة #بعد #احتجازه #بتهمة #السرقة #منتوف #MANTOWF
بلجيكا.. وفاة شاب في مركز للشرطة بعد احتجازه بتهمة السرقة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – بلجيكا

أفادت تقارير صحافية بلجيكية أمس الثلاثاء، أنه تم العثور على شاب ميتا في مركز للشرطة وذلك بعدما احتجز بتهمة السرقة.

المصادر قالت إن الشاب البالغ 18 عاما قبض عليه بعد اتهامة بـ”سرقة هاتف محمول في بروكسل” يوم الاثنين، قبل أن يتم العثور عليه ميتا صباح الثلاثاء داخل زنزانته، مشيرة إلى أنه تم وضعه في زنزانة بمركز الشرطة الفيدرالية ببروكسل.

ووفقا للمصادر فإن التقارير الأولية تشير إلى أنه تناول جرعة زائدة من المخدرات، وهي معلومات لم يؤكدها مكتب المدعي العام في بروكسل.

لكن المصادر ذكرت بأن الشاب اليافع “من ذوي السوابق بتهم تتعلق بالتمرد على الشرطة والسُكر على الطريق العام”. ولم تشر إلى هوية الضحية.

ومن المقرر تشريح الجثة اليوم الأربعاء من أجل إجراء التحليلات السمية على وجه الخصوص.

وقال مارتن فرانسوا، المتحدث باسم مكتب المدعي العام في بروكسل إن “التحقيق مستمر ولن يتم الإدلاء بأي تعليقات أخرى”.


اقرأ أيضا: مقتل 7 أشخاص في تحطم سيارة تقل مهاجرين بالمجر

يشار إلى أن هذه الحادثة تُذكر بقضية مماثلة عندما توفي شاب جزائري يبلغ 29 ويقيم بشكل غير قانون في بلجيكا بداية العام في نفس مركز الشرطة الواقع في شارع رويال وسط العاصمة بروكسل.

حينها تم القبض على الشاب الجزائري في 18 يناير/ كانون الثاني الماضي بتهمة عملية سرقة من أحد متاجر الألبسة، قبل أن يتم الإعلان عن وفاة داخل المركز ، وقيل إنه توفي بسبب استخدام الشاب مادة “الميثادون”.

لكن فرضية الجرعة الزائدة للمادة تم رفضها من قبل الادعاء العام، ولغاية الآن ورغم مرور نحو 11 شهرا على وفاة الشاب لا يوجد تفسير لنزيف الضحية الداخلي، وفقا للإعلام البلجيكي.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا.. وفاة شاب في مركز للشرطة بعد احتجازه بتهمة السرقة

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا