بلجيكا: مغربيان يفران من سجن مدينة آرلون

بلجيكا: مغربيان يفران من سجن مدينة آرلون

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

بلجيكا: مغربيان يفران من سجن مدينة آرلون

🧑‍🔬 #بلجيكا #مغربيان #يفران #من #سجن #مدينة #آرلون #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: مغربيان يفران من سجن مدينة آرلون

حسب عناصر التحقيق الأولى، عملية الهروب مرتجلة وغير مخطط لها.

انطلق ثلاثة نزلاء، مساء الجمعة، للفرار من سجن مدينة آرلون (Arlon). وقد ألقى الحراس القبض على أحد الرجال الثلاثة. الاثنان الآخران لا يزالان طليقين.

وبحسب عناصر التحقيق الأولى، سيكون عملية الهروب مرتجلة وغير مخطط لها. وبحسب ما ورد حاول الأفراد الثلاثة تسلق أول جدار للوصول إلى القاعة المستديرة مساء يوم الجمعة حوالي الساعة 7 مساءً. ثم عبروا السياج الثاني. وبحسب ما ورد تم اعتراض الشخص الثالث بعد أن سلك طريقا آخر.

ويقيم المغربيان الفاران في بلجيكا بشكل غير نظامي. الأول، أمين العلوي، من مواليد 2004، أدين مرتين في عام 2021 من قبل محكمة بروكسل الجنائية بتهمة السرقة مع العنف أو التهديد وكان سيقبع في السجن لمدة 48 شهرًا.

وأصدرت ضد الثاني، عز الدين طوزي، من مواليد 1994، عدة إدانات من قبل محكمة بروكسل الجنائية بتهمة السطو والإقامة غير القانونية وحمل الأسلحة ومحاولة السرقة والاعتداء والضرب.

وحسب مكتب المدعي العام في لوكسمبورغ الهاربان لا يعتبران خطرين.

وقال القاضي في وقت متأخر من بعد ظهر يوم السبت، إن جلسة الاستماع للمحتجز الثالث، وهو ليبي يبلغ من العمر 30 عاما أدين بالسرقات، ما زالت جارية.

لم يتم استبعاد الفرضية القائلة بأن المعتقلين الثلاثة حصلوا على مساعدة خارجية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: مغربيان يفران من سجن مدينة آرلون


#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس