بلجيكا تمديد تدابير الدعم الاقتصادي 31 مارس 2022 مهم

بلجيكا تمديد تدابير الدعم الاقتصادي 31 مارس 2022 مهم

ديسمبر 19, 2021 0 By mantowf team



🟢#بلجيكا #تمديد #تدابير #الدعم #الاقتصادي #مارس #شبكة #الإخبارية #منتوف #MANTOWF
بلجيكا.. تمديد تدابير الدعم الاقتصادي 31 مارس 2022

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

وفقاً لما أعلنه مكتب وزير المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمستقلين ديفيد كلارينفال ( حزب MR) يوم السبت، قرر الحكومة الفيدرالية الجمعة تمديد “بوابة الأزمة” من 1 ديسمبر 2021 حتى 31 مارس 2022 لأصحاب الأعمال الحرة المتأثرين بالإجراءات الصحية الجديدة.

وعلق الوزير : “بعد أحدث الإجراءات الصحية ، أصررت على تمديد الركائز الثلاث لقانون البوابة (المفرد والمزدوج والمنطبق في حالة الحجر الصحي أو حضانة الطفل) للربع الأول من العام. 2022”.

وتابع قائلاً: “أولئك الذين يتعين عليهم إغلاق أعمالهم تمامًا ، أو أولئك الذين يعانون من انخفاض كبير في مواردهم أو حتى العاملين لحسابهم الخاص الذين يضطرون إلى إيقاف نشاطهم بشكل مؤقت لرعاية أطفالهم خلال الفترة فترة إغلاق المدارس، من حقهم الاستفادة من تلك الإعانات المالية”.

للتبسيط، سيتم مضاعفة مبلغ العمود الأول من حق بوابة “الإغلاق الإجباري” ، حيث سيرتفع إلى 2687.74 يورو (بدون المعالين) وإلى 3358.62 يورو (مع التابعين).

ركيزتان أخريان
الركيزة الاولى من حقوق التجسير “إنخفاض معدل الموارد المالية” (40% على الأقل) سيحصل على الإعانات المعنية، وكذلك الركن الثالث “في حالة الحجر الصحي أو رعاية طفل”.

ووفقا لقرار مجلس الوزراء: “اعتبارًا من إغلاق المدارس في 20 ديسمبر 2021 ، ولمدة سبعة أيام متتالية ، يحق للعاملين لحسابهم الخاص الحصول على تعويض كامل قدره 335.97 يورو (بدون معالين) و 419.83 يورو (معالين)” في حالة انقطاع بسبب رعاية طفلهم”.

بلجيكا تمديد تدابير الدعم الاقتصادي 2022 مهم


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا.. تمديد تدابير الدعم الاقتصادي 31 مارس 2022

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقة_للأخبار

بلجيكا تمديد تدابير الدعم الاقتصادي 31 مارس 2022 مهم
#الشارقةللأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة