إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بلجيكا : تظاهرات مصحوبة بالعنف أسفرت عن اعتقال 23 شخص وإصابة 18 شرطي

بلجيكا : تظاهرات مصحوبة بالعنف أسفرت عن اعتقال 23 شخص وإصابة 18 شرطي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا : تظاهرات مصحوبة بالعنف أسفرت عن اعتقال 23 شخص وإصابة 18 شرطي

🧑‍🔬 #بلجيكا #تظاهرات #مصحوبة #بالعنف #أسفرت #عن #اعتقال #شخص #وإصابة #شرطي #منتوف #MANTOWF
بلجيكا : تظاهرات مصحوبة بالعنف أسفرت عن اعتقال 23 شخص وإصابة 18 شرطي

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

 

تظاهرات بلجيكا

خلفت التظاهرات المناهضة للإجراءات الصحية المتخذة لوقف جائحة فيروس كورونا كثيرا من العنف والتخريب. اذ قام ما يقرب من 8000 شخص بمسيرة للتظاهر في بروكسل. وبشكل عام سارت المسيرة بسلاسة على الرغم من بعض الممرات الفوضوية. ومع ذلك ، كان على الشرطة استخدام خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لمواجهة مجموعة من المشاغبين أثناء التظاهرة. وأصيب أربعة متظاهرين و ثمانية عشر ضابط شرطة.

وقال إيلسي فان دي كيري ، المتحدث باسم منطقة شرطة العاصمة بروكسل / إكسيل :”لحقت أضرار بعشرات من مركبات الشرطة ، بما في ذلك تحطم الزجاج الأمامي ودراجتين صغيرتين وثلاث مركبات خاصة” و”نقل اثنان من رجال الشرطة إلى المستشفى يوم الأحد. وأصيب 18 شرطي نتيجة الضرب أو إلقاء المقذوفات. كما تم اعتقال 23 شخصًا “.

وأفادت أودري ديريميكر ، المتحدثة باسم منطقة شرطة شمال بروكسل (Schaerbeek و Saint-Josse-ten- Noode و Evere) يوم الأحد ان المتظاهرين حاولو دخول مبنى RTBF في Reyers حوالي الساعة 6 مساءً غير ان تدخل الشرطة حال دون ذالك.

فرقت الشرطة البلجيكية الأحد متظاهرين رشقوا أفرادها بالحجارة والألعاب النارية بعد أن تحولت مظاهرة في بروكسل ضد القيود التي فرضتها الحكومة للحد من تفشي كوفيد-19 لأعمال عنف، مستخدمة الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه.

أطلقت الشرطة البلجيكية الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه الأحد لتفريق محتجين رشقوا أفرادها بالحجارة والألعاب النارية بعد أن تحولت مظاهرة في بروكسل ضد القيود التي فرضتها الحكومة للحد من تفشي كوفيد-19 لأعمال عنف.

وتظاهر بضعة آلاف من المحتجين في مسيرة سلمية وسط العاصمة البلجيكية إلى الحي الذي يستضيف مقر مؤسسات الاتحاد الأوروبي حيث بلغت المسيرة نقطة النهاية.

وفي مربع الاتحاد الأوروبي بدأ مجموعة من المحتجين، يضعون أقنعة سوداء ويهتفون “حرية”، في رشق الشرطة بالحجارة فردت عليهم بالغاز المسيل للدموع ومدافع المياه، حسبما أوضحت لقطات مصورة وتقارير من مراسلي رويترز في المكان.

وكان المتظاهرون يحتجون على القواعد التي فُرضت في أكتوبر/تشرين الأول والتي تُلزم السكان بإظهار تصاريح تفيد بحصولهم على التطعيم ضد كوفيد-19 كي يتسنى لهم دخول الحانات والمطاعم.

وجاء الاحتجاج في أعقاب إعلان إجراءات جديدة يوم الجمعة للحد من أحد أعلى معدلات الإصابة بكوفيد في أوروبا، وتتضمن فرض وضع الكمامات لمعظم أطفال المرحلة الابتدائية وإعطاء عطلات مدرسية مطولة.

 

فرانس24/ رويترز / الغد 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا : تظاهرات مصحوبة بالعنف أسفرت عن اعتقال 23 شخص وإصابة 18 شرطي

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس

تظاهرات بلجيكا