إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بلجيكا: اعتقال مهاجر قام باجتياز عدة امتحانات رخصة القيادة !

بلجيكا: اعتقال مهاجر قام باجتياز عدة امتحانات رخصة القيادة !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: اعتقال مهاجر قام باجتياز عدة امتحانات رخصة القيادة !

🧑‍🔬 #بلجيكا #اعتقال #مهاجر #قام #باجتياز #عدة #امتحانات #رخصة #القيادة #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: اعتقال مهاجر قام باجتياز عدة امتحانات رخصة القيادة !

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

وفقا لمصادرنا، فإن ديودونيه، وهو رجل كونغولي يبلغ من العمر 32 عاما، تم وضعه تحت مذكرة توقيف بتهمة الاتجار بالبشر. ويقال إن المشتبه به خضع للاختبار النظري لرخصة القيادة عشرات المرات مكان عملاء يشبهونه وذلك مقابل المال.

ديودونيه هو رجل كونغولي يبلغ من العمر 32 عامًا، اجتاز امتحان رخصة القيادة عدة مرات نيابة عن أشخاص يشبهونه. ولم يعد هو نفسه قادرًا على إجراء الاختبار لأنه يحمل بالفعل رخصة قيادة. لذلك كان على ديودوني التسجيل تحت اسم مختلف لهذا الاختبار النظري، لا سيما باستعمال بطاقات هوية “مسروقة” مع اسم وصورة تشبهه قدر الإمكان.

وقد تم رصد المشتبه به في مراكز الفحص في بروكسل، لكنه قام باستعمال طريقته في بقية بلجيكا. وكان يطلب من “زبنائه دفع مبلغ 500 يورو مقدمً والتسجيل للامتحان في نفس الوقت الذي يسجل نفسه فيه وفي نفس المركز. ومن الأفضل القيام بذلك خلال ساعات الذروة حتى يسهل الخلط بينهما في الزحام.

وهذا من شأنه أن يسمح له بالجلوس بتكتم أمام الكمبيوتر المخصص لـ “زبونه” والعكس صحيح دون أن يلاحظ العامل في الغرفة. ومنذ وصول الفيروس إلى العالم وانتشار ارتداء الكمامات، أصبح هذا التبادل أسهل.

الاتجار بالبشر

واستخدم ديودونيه وعصابته هذه الطريقة أيضًا في فعل إجرامي مختلف تمامًا: الاتجار بالبشر. وكانت هذه العصابة تستخدم وثائق الهوية، التي أبلغ أصحابها عن ضياعها وطلبوا وثائق جديدة، للسماح للأفارقة غير الشرعيين الذين يشبهونهم بالمرور عبر نقاط حدودية أوروبية. وقد رافق ديودوني نفسه البعض منهم خلال عمليات العبور هذه. وقد تم القبض عليه متلبسا عدة مرات.

وعندما أصبحت الأمور صعبة، كان لدى حاملي الهوية الشرعية استجابة مناسبة لأنهم فقدوا وثائق الهوية. لجن يبقى اللغز حول كيف تمكن بعض هؤلاء الملاك من إعلان فقدان وثائق هويتهم عشر مرات دون إثارة شكوك السلطات …

وقد تم حل العصابة مؤخرًا ووضع ديودوني وشريكه تحت مذكرة توقيف. وقيل أن هذه العصابة كانت نشطة لعدة سنوات قبل أن يتم تفكيكها.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: اعتقال مهاجر قام باجتياز عدة امتحانات رخصة القيادة !

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس