بلجيكا إيقاف رخصة القيادة تلقائيًا في حالة عدم دفع “المخالفات المرورية”

بلجيكا إيقاف رخصة القيادة تلقائيًا في حالة عدم دفع “المخالفات المرورية”

ديسمبر 14, 2021 0 By mantowf team



🟢#بلجيكا #بلجيكاإيقاف #رخصة #القيادة #تلقائيا #في #حالة #عدم #دفع #المخالفات #المرورية #منتوف #MANTOWF
بلجيكا..إيقاف رخصة القيادة تلقائيًا في حالة عدم دفع “المخالفات المرورية”

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

وبحسب صحيفة “دي ستاندارد”، لا تزال هناك مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين ينتهكون قوانين المرور تتجاهل دفع الغرامات المفروضة عليهم. رداً على ذلك ، أعلن وزير العدل الفيدرالي فينسينت فان كويكنبورن أنه سيتم اتباع نهج أكثر صرامة في سحب رخص القيادة “لتجنب الإفلات من العقاب في حركة المرور”.

وقالت شارون بيفيس ، المتحدثة باسم خدمات وزارة العدل الفيدرالية FPS Justice ، “نعمل على أتمتة الإجراء بأكمله لغرامات المرور خطوة بخطوة ، مشيرةً إلى ان النية الآن هي جعل الإجراء الخاص بإيقاف رخصة القيادة أوتوماتيكيًا.

وتابعت،”لقد حدث هذا بالفعل بالنسبة للتحصيل الفوري ، والتسوية الودية ، وكذلك أمر الدفع”.

وكما هو معروف، في ظل النظام الحالي ، يتم تحصيل أو دفع حوالي 93% من 4.5 مليون مخالفة مرورية صادرة في بلجيكا.

وأضافت، على الرغم من حدوث تحسن في السنوات الأخيرة ، يأمل وزير العدل فان كويكنبورن في أن يكون قادرًا على جمع الـ 7% المتبقية – حوالي 300 ألف غرامة غير مدفوعة.

المساعدة في إنقاذ الأرواح
من الممكن بالفعل إلغاء رخصة القيادة إذا رفض المالك دفع غرامة. ومع ذلك ، فقد تطلب الإجراء حتى الآن تعاون مختلف الخدمات الحكومية ، بما في ذلك خدمات الاقتصاد الفيدرالية FPS Finance والتي تعتبر الهيئة المسؤولة عن تحصيل الغرامات المستحقة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، يتم إرسال الملف إلى مكتب المدعي العام للشرطة يتم إصدار “تعليق” لرخصة القيادة.

وكجزء من الخطة الفيدرالية للسلامة المرورية ، سيتم إكمال هذه العمليات بحيث يمكن إلغاء رخص القيادة بسرعة أكبر.

ويأمل وزير العدل البلجيكي في أن يؤدي ذلك إلى تقليل عدد الوفيات وجعل “طرق بلجيكا” أكثر أمانًا.

وبحدوث 56 حالة وفاة لكل مليون نسمة على الطرق البلجيكية ، فإن معدل الوفيات المرورية في بلجيكا أعلى من متوسط ​​الاتحاد الأوروبي للوفيات على الطرق ، والذي يبلغ 49 لكل مليون نسمة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا..إيقاف رخصة القيادة تلقائيًا في حالة عدم دفع “المخالفات المرورية”

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة

 

بلجيكا..إيقاف رخصة القيادة تلقائيًا في حالة عدم دفع “المخالفات المرورية”