بسبب “أوميكرون”.. فرنسا تلغي احتفالات ليلة رأس السنة

بسبب “أوميكرون”.. فرنسا تلغي احتفالات ليلة رأس السنة

ديسمبر 18, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #بسبب #أوميكرون #فرنسا #تلغي #احتفالات #ليلة #رأس #السنة #منتوف #MANTOWF
بسبب “أوميكرون”.. فرنسا تلغي احتفالات ليلة رأس السنة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

ألغت الحكومة الفرنسية عروض الألعاب النارية والاحتفالات الموسيقية التي تقام في العادة ليلة رأس السنة الجديدة، وذلك للحيلولة دون انتشار المتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون”.

وقال رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس أمس الجمعة، إنه تم حظر الحفلات العامة الكبرى وعروض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة الجديدة 2022، وأوصى المواطنين، حتى من حصل منهم على اللقاح، بإجراء فحص طبي لكورونا قبل التجمع في حفلات العام الجديد.

وأضاف:” دعونا نتجنب الاحتفالات والتجمعات الكبيرة بسبب دخول البلاد في الموجة الخامسة من وباء كورونا التي تؤثر على البلاد بقوة”، داعيا العائلات الفرنسية الى تحمل المسؤولية خلال إعياد الميلاد وتجنب اجتماع أعداد كبيرة من العائلات خلال الاحتفال بالمناسبة.


اقرأ أيضا: تشديد الإجراءات الأمنية في فرنسا مع قرب أعياد الميلاد.. و”دارمانان” يحذر من خطر “إرهابي”

كذلك، أعلن كاستكس، عن بدء حملة جديدة لتطعيم الناس، وقال إنه سيتعين على الناس إظهار دليل على التطعيم لدخول بعض الأماكن.

وتشهد فرنسا حاليا ارتفاع كبير في معدل الإصابات بفيروس كورونا، وسط مخاوف متزايد من انتشار واسع للمتحور “أوميكرون”.

وسجلت السلطات الصحية الفرنسية في اليوم الأخير أكثر من 58 ألف إصابة جديدة بالفيروس و 162 حالة وفاة.

يشار إلى أنه في العادة تكون أكبر الاحتفالات في فرنسا بمناسبة السنة الجديدة في شارع الشانزليزيه وقرب برج إيفل في العاصمة باريس، وستغيب الاحتفالات هناك للعام الثاني على التوالي بسبب جائحة كورونا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بسبب “أوميكرون”.. فرنسا تلغي احتفالات ليلة رأس السنة

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا