بريجيت باردو تصف كورونا بمفيد ويقلل من عدد السكان WWW.MANTOWF.COM

بريجيت باردو تصف كورونا بمفيد ويقلل من عدد السكان WWW.MANTOWF.COM


عادت المحبة للحيوانات أكثر من البشر، وهي الممثلة الفرنسية السابقة بريجيت باردو، الموصوفة بأيقونة السينما في الستينيات، إلى إثارة الجدل بتصريحات صادمة أدلت بها هذه المرة حول “كورونا” الممعن قتلا في ضحاياه، فقد اعتبرته “شأنا إيجابيا” في مقابلة أجرتها معها مجلة Oggi الإيطالية الشهيرة، لأن الفيروس الذى قتل مليونين و247 ألفا حتى صباح اليوم الثلاثاء، وفق الوارد بموقع worldometer الأميركي الإحصائي، يقلل من عدد السكان المكتظة بهم المعمورة.

وفي المقابلة قالت البالغة أكثر من 86 سنة: “إن عددنا كبير على الأرض، وأخشى أن يتمكن الوباء بطفراته التي تم الإعلان عنها في الأيام الأخيرة، من إعادة تنظيم العالم بأسلوب مؤلم (..) حيث ستستعيد الطبيعة حقوقها عندما يرحل هؤلاء الخمسة مليارات على الأرض” معتبرة أنهم فائض سكان سلبي وعدائي، يمكن أن يكونوا من ضحايا الفيروس.

قالت أيضا إنها لا تخشى على نفسها من الفيروس: “فأنا لا أحتاج إلى حماية منه، لأني لا أرى أحدا، ولن تصيبني الماعز بالعدوى”، وفق تعبيرها في المقابلة التي اطلعت “العربية.نت” على ملخص عنها في موقع المجلة، وفيها ذكرت أنها تقيم بصحبة حيوانات تربيها في منزلها ببلدة Saint-Tropez البعيدة في ريفييرا الجنوب الفرنسي 45 كيلومترا عن مدينة نيس، وبينها عدد من الماعز، إضافة إلى بط وقطط وكلاب.

وسألتها المجلة عن أكثر ما يغيظها، وهي هجرة الأجانب إلى أوروبا والعيش فيها من دون تجانس مع شعوبها، فقالت: “أنا أؤيد حكومة استبدادية قادرة على تنظيم الفوضى التي نعيش فيها. عندما أجد أن الحكومة الفرنسية تستبعد المواطنين الفقراء الذين يعملون بجد ويتلقون مساعدة أقل من المهاجرين الذين يهاجموننا، فإني أشعر برعب حقيقي”.

وحين زارت بيروت اكتظ المطار بالمحتشدين

ومما أثارت به الجدل في معظم العالم تقريبا، تصريح في 7 يونيو الماضي، قالت فيه: “أنا مشمئزة. أنا التي كنت رمزا لفرنسا، اكتشفت أن وطني غزاه وغد أجنبي يهدد الفرنسي الأصيل (..) لم يعد الكثير من فرنسا ملكا للفرنسيين.. لقد سئمت، وأشعر أحيانا برغبة في مغادرة فرنسا، لأنها أصبحت مقززة (..) نسمح بأن يغزونا ذوو العنف والقسوة، ممن لا علاقة لهم بنا، ولا علاقة لنا بهم” مضيفة في ما تختصره “العربية.نت” من أقوالها، أنها لا تهتم بالكلفة إذا أدانها القضاء من جديد “فإذا لم يكن لديّ المال لأدفع التعويضات، فسأذهب إلى السجن” مشيرة ربما إلى كتاب أصدرته عام 2000 وسبب لها الكثير من المتاعب.

كتاب باردو التي تزوجت 4 مرات ولها ابن واحد، هو بعنوان Um Cri Dans le Silence أو “صرخة وسط الصمت” وعبرت فيه عما تكره ويغيظها، لذلك اتهموها بالعنصرية والتحريض على التمييز، وممارسة ما يسمونه Homophobia باللاتيني، أو كره المثليين ذكورا وإناثا، لكنها أثبتت أن عددا من أصدقائها هم منهم، فنجت من تهمة وبقيت شهيرة ببقية التهم، وأهمها كره غريب للأجانب، لم يكن أحد يلاحظه عليها حين كانت على كل لسان في الستينات، لذلك فحين قامت في 1967 بزيارة بيروت، اكتظت الطريق من المطار إلى الفندق بالمستقبلين والمحتشدين.



Source link

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

اشترك في مجموعات قد تهمك

🟢 الاحترام جدا مهم وواجب على الجميع والوعي والمسؤولية مطلوبة
⚠️شروط النشر : https://mantowf.com
📍 كل أخبار عرب بلجيكا أكثر من 20 الف عضو محترم
📍 الزواج من مقيم في أوروبا أكثر من 17 الف عضو تطبيق تعارف مجاني
📍 الأخبار بالفرنسية FreeAnnounce.FR
📍كل أخبار السعودية | KSA
📍 كل أخبار قطر | Qatar
📍 كل فيديوهات ناشونال جيوغرافيك
📍 نتفلكس بالعربي أقتراحات الأفلام شاركنا ما تشاهده
📍 تنزيل الأموال بالقرآن 👳‍♂️ اتركونا في سلام
📍 باريس ملتقى عرب باريس
📍 أسرار الزراعة أفضل ما سوف تتمتع بمشاهدته
📍 OH MY QAD Videos أفلام على مسؤوليتك
📍 CAT PLAY GAMES – LET IT BUSY صور فيديوهات القطط
📍 HAKY Games & Videos ألعاب بوبجي بالعربي
📍 HakyParis مقالات باللغة الانكليزية
📍 Europe365 السياحة في أوروبا والعالم بالعربي صفحة مهمة جدا
📍 English Speakers In France متحدثي اللغة الانكليزية في فرنسا
📍 Banque En France.com فتح حساب بنكي في فرنسا
📍 أجمل صور باريس مجموعة أجنبية 👒https://www.facebook.com/groups/370592044326645
🦖يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات
🦖عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم
🦖ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك
🦖يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار
🦖كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا
🦖الكثير من المعلومات التي قد تهمك: الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..
⚠️شروط النشر
⚠️ممنوع التنمر ونشر الإعلانات أو الطلبات المتكررة أو بدون تفاصيل أو بدون عنوان أو لا علاقة لها بالمجموعة أو البلد, أيضا يمنع الإعلانات المثيرة للشبهات وقضايا التهر يب و الدخان و السحر او طلب مساعدات مالية أو نشر رابط كله يقابله بلوك فوري ولو في التعليقات, يتم ذلك تلقائي فلن يكون أي تعليق مخالف هنا
⚠️الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية قدر المستطاع
⚠️المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
⚠️ أذا وصلك منع من النشر أو مخالفة فهذا احتراما لك وفرصة ثانية لتبقى في هذه المجموعة النظيفة | أنذرا من ثم طرد في حال التكرار فلن يبقى هنا غير المفيدين والمهتمين بالمصلحة العامة وهو هدف وجودنا
⚠️ أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
⚠️أستخدم اللغة و الأحرف العربية المفهومة أو اللغة الفرنسية
🔴روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف و يعطيك مخالفة تلقائية أو طرد أو حرمان , سيبقى في المجموعة من هو مفيد للأعضاء فقط.
💚 اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
🎱تأخذ بلوك من المجموعة فوري وبدون أي استثناء في حال :
🔴وضع أي رابط في التعليقات
🔴 وضع منشورك في التعليقات -أنشر في المجموعة وليس التعليقات-
🔴الشحاذة وطلب المال حتى لو كان طلبك حقيقي
🔴السحر و الشعوذة وشيوخ الدجل واي نوع من أنواع النصب
🔴تكرار المنشور أو النشر عبر برامج | يصلنا أشعار من فيسبوك
🔴أذا تم التبليغ عليك أكثر من مرتين أو على منشورك أو قمت بشتم أحدهم أو لم تكن واضحا بتعليقك أوفي ردك أو قمت بأي شكل من أشكال التنمر
⚡خدمة مدفوعة👈 أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح عرب قناة يوتيوب أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا و بلجيكا
أخوتي في الله, ملاحظة مهمة :
في حال تواصلت مع صاحب المنشور وكان هناك مشكلة أو كلام مناقض لمنشوره
1 قم بالتبليغ عن المنشور فورا
2 اكتب تعليق توضيحي عن المشكلة بدون أي لغة مسيئة
3 أعطي رأيك بموضوعية لأنه سيتم حرمان او حذف صاحب المنشور المخالف وتبليغ فيسبوك
🟢 كل هذا كله لخلق مجموعة نظيفة مفيدة لمجتمع راقي هنا
📶مندوب رسمي أعلان و تسويق مشاريع ربحية عبر الأنترنت أرسل طلب متابعة Hakim Noufal