باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)

باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)

ديسمبر 21, 2021 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #باريس #قاض #تونسي #يحتجز #امرأتين #رهينتين #تحت #تهديد #السلاح #الأبيض #بث #مباشر #منتوف #MANTOWF
باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


احتجز رجل يحمل سكينًا، من المعروف أنه يعاني من اضطرابات نفسية، امرأتين كرهينتين يوم الاثنين في متجر في الدائرة الثانية عشرة في باريس. وحسب مصدر في الشرطة، تم استبعاد احتمالية الإرهاب.


محتجز الرهينتين “يبلغ من العمر نحو خمسين عاما” ويحتجز السيدتين “في متجر للخرداوات” في حي باستيل (Bastille). وقال المصدر نفسه إنه تم إرسال لواء البحث والتدخل إلى الموقع.

وأضاف المصدر في الشرطة ان الرجل “المعروف محليا بأنه يعاني من اضطرابات نفسية” وقد طلب “التحدث إلى وزير العدل” إريك دوبون موريتي.

وقال الوفد المرافق لوزير العدل: “عقب احتجاز الرهائن في الدائرة الثانية عشرة، أبلغ الوزير المفاوضين بوضوح أنه تحت تصرفهم”.

وبحسب صحفي في وكالة فرانس برس، أغلق ضباط الشرطة المداخل المختلفة لشارع Aligre في حي باستيل، كما قام الجنود بتأمين المحيط.

afp

وأكد مكتب المدعي العام في باريس أنه تم فتح تحقيق شمل رئيس قسم “الاختطاف” وعهد به إلى مركز شرطة الدائرة الثانية عشرة.

وأضافت النيابة أنه “بحسب العناصر الأولى للتحقيق، تم احتجاز شخصان رغماً عنهما في محل تجاري”.

وكتبت قيادة الشرطة على تويتر:

“قوات الشرطة تتدخل في شارع Aligre في الدائرة 12 بباريس بسبب فرضية احتجاز رهائن وقد تم إنشاء محيط أمني. لواء البحث والتدخل في الموقع. تجنبوا المنطقة”.

وتم حظر التجول “بين شارع Faubourg Saint-Antoine و شارع Crozatier”، وفقًا لأحد سكان المنطقة التي أجرت وكالة فرانس برس مقابلة معه.

وبحسب ما ورد تم التعرف على هوية الرجل. وعلى حد قوله فهو من أصل تونسي وكان قاضيًا في تونس حتى عام 2011.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس