انقسام وبلبلة بين موظفي فيسبوك.. نار التسريبات لم تهدأ 🚀

انقسام وبلبلة بين موظفي فيسبوك.. نار التسريبات لم تهدأ 🚀

أكتوبر 11, 2021 0 By mantowf team


#انقسام #وبلبلة #بين #موظفي #فيسبوك #نار #التسريبات #لم #تهدأ

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

يبدو أن العاصفة التي خلفتها شهادة الموظفة السابقة في فيسبوك ، فرانسيس هوجان ، لم تنحسر ، رغم مرور أكثر من أسبوع على شهادتها أمام الكونجرس ، ورغم حقيقة أن عملاق التواصل الاجتماعي قلص ما سربته السيدة الشجاعة. .

عقد مؤسس المنصة الشهيرة ، مارك زوكربيرج ، جلسة نقاش مع موظفيه من أجل تهدئة مخاوفهم ، والتقليل من أهمية التصريحات “المسربة”.

محاولات زوكربيرج

قضى زوكربيرج حوالي 20 دقيقة الأسبوع الماضي في محاولة دحض كل ما سربه هوجان دون ذكر اسمها ، وفقًا لتسجيل وثائق الاجتماع المذكور التي حصلت عليها صحيفة نيويورك تايمز.

كما شدد على أن بعض ما أكده الموظف السابق يسهل إنكاره وإثبات العكس.

محتجون ينتقدون فيسبوك ومارك زوكربيرج (أ ف ب)

محتجون ينتقدون فيسبوك ومارك زوكربيرج (أ ف ب)

ومع ذلك ، لا يبدو أن هذه التصريحات تطمئن موظفي الشركة. وشهدت أروقةها خلال الأيام الماضية نشاطًا غير مسبوق من قبل مسؤوليها من أجل تهدئة مخاوف أكثر من 63 ألف عامل شككوا بدرجات متفاوتة في أهداف فيسبوك.

يقظة بين المسؤولين

في محاولة لتغطية الغبار الذي خلفته شهادة هوجانن ، خاصة ما قالته عن تورط الشركة ، أو على الأقل معرفتها بتأثيرها السلبي على الأطفال ، والوثائق الداخلية التي قدمتها والتي أظهرت أن خدمات فيسبوك تضر فعليًا بتصور بعض الأطفال لذواتهم. بالإضافة إلى التحريض على الاتجار بالبشر ، عقد التنفيذيون في الشركة العملاقة عدة فعاليات داخلية ولقاءات مباشرة مع الموظفين. كما عقدوا جلسات إحاطة طارئة وأرسلوا عدة مذكرات ، بحسب ما كشفت عنه إحدى التعاميم المسربة ، وكذلك مقابلات مع نحو عشرة موظفين حاليين وسابقين.

بالإضافة إلى ذلك ، كشفت إحدى المذكرات أن مسؤولي Facebook قدموا معلومات وإرشادات للموظفين حول كيفية الرد إذا “سألهم الأصدقاء أو العائلة أسئلة حول الأحداث الأخيرة التي أثرت على الشركة”.

    مارك زوكربيرغ (أ ف ب)

مارك زوكربيرغ (أ ف ب)

يشار إلى أن العديد من العاملين في أشهر مواقع التواصل على الإطلاق قد أعربوا في السابق عن دعمهم لما قاله هوجان ، بل إن بعضهم وصفها بالبطلة.

وشكلت شهادة الموظف السابق أمام الكونجرس صفعة قوية لفيسبوك رغم إنكار الأخير صحة ما ورد فيها.

إلا أن هوجان أكدت أن لديها وثائق تثبت عرض الشركة الشهير لمصالحها المالية على حساب المستخدمين وخاصة الأطفال ، وأكدت أنها ضللت الجميع وكانت على علم بذلك.

في غضون ذلك ، ارتفعت الدعوات من قبل العديد من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي للتحقيق مع فيسبوك ومحاسبته.

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج


Source link