الهجرة الدولية: وفاة وفقدان أكثر من 160 مهاجرا في المتوسط

الهجرة الدولية: وفاة وفقدان أكثر من 160 مهاجرا في المتوسط

ديسمبر 22, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #الهجرة #الدولية #وفاة #وفقدان #أكثر #من #مهاجرا #في #المتوسط #منتوف #MANTOWF
الهجرة الدولية: وفاة وفقدان أكثر من 160 مهاجرا في المتوسط

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

تتواصل الحوادث المأساوية في البحر المتوسط مع العثور على 62 جثة تعو لمهاجرين على شواطئ صبراته غرب ليبيا، يوم السبت الماضي، في وقت لايزال أكثر من 100 آخرين في عداد المفقودين، بحسب ما أكدته أمس الثلاثاء، منظمة الهجرة الدولية.

المنظمة التابعة للأمم المتحدة قالت في بيان إنه تم توثيق وفاة وفقدان 164 مهاجرا في حادثتي غرق منفصلتين قبالة سواحل ليبيا الأسبوع الماضي، في أحدث كارثة لمهاجرين المتوسط أثناء محاولتهم بلوغ السواحل الأوروبية.

وأوضحت أن خفر السواحل الليبي اعترض في اليوم نفسه( السبت) قاربا خشبيا كان على متنه 210 مهاجرين على الأقل وأعادهم إلى ليبيا، مشيرة إلى أنه خلال الأسبوع الماضي، اعترض خفر السواحل أكثر من 450 مهاجرا في البحر وأعادهم إلى ليبيا.

كما أكدت المنظمة إنه تم تسجيل قبل ذلك بيوم( يوم الجمعة الماضي)، تسجيل فقدان 102 شخصا بعد انقلاب قاربهم الخشبي قبالة سواحل الزاوية (صرمان) في ليببا، وكان من بينهم 35 امرأة و10 أطفال، فيما نجا ثمانية آخرين على الأقل وعادوا إلى الشاطئ. وبالتالي، ارتفعت حصيلة الوفيات مع حساب المفقودين خلال الأيام الماضية في وسط البحر المتوسط إلى أكثر من 160 مهاجرا.


اقرأ أيضا: انتحار تونسي داخل مركز لترحيل المهاجرين في إيطاليا

وأشارت إلى أن هذه المأساة الجديدة رفعت عدد القتلى في وسط البحر المتوسط ​​إلى 1508 منذ بداية العام الحالي، فيما توفي في العام 2020، قرابة ألف شخص في المنطقة البحرية، المعروفة بأنها أكثر طرق الهجرة دموية في العالم.

يشار إلى أن عمليات اعتراض المهاجرين وإعادتهم من قبل السلطات الليبية ارتفع بشكل ملحوظ هذا العام، فمنذ كانون الثاني/يناير وحتى الآن، اعترض خفر السواحل الليبي 31500 مهاجر في البحر، مقارنة بحوالي 12 ألف العام الماضي، وفقا لأرقام منظمة الهجرة الدولية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الهجرة الدولية: وفاة وفقدان أكثر من 160 مهاجرا في المتوسط

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا